مصر

مندوب مصر بالأمم المتحدة: مشاركة الرئيس تعطى زخما كبيرا للمناقشات

2018-09-21 21:54:29 |
  • محمد الشرقاوى
  • قال السفير محمد إدريس، مندوب مصر بالأمم المتحدة، إن مصر ستترأس اجتماعات مجموعة الـ77، وتتحرك بنشاط فى ملف مكافحة الإرهاب، نظرا لخبرتها فى هذا المجال خلال السنوات الماضية.

    وأضاف إدريس، فى تصريحات تليفزيونية، أن الأمم المتحدة تتعامل مع عدد من القضايا المهمة خلال الفترة القادمة، من بينها التنمية، والصحة، والتعليم، والسلم والأمن، والقضايا المتعلقة بحياة المجتمعات والمرأة والشباب.

    وتابع مندوب مصر بالأمم المتحدة، أن مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسى، تعطى زخما كبيرا للمناقشات التى تجرى خلال اجتماعات الجمعية العامة، وتعمل على توصيل صوت مصر إلى العالم، وعرض رؤيتها فيما يتعلق بالقضايا الدولية المهمة.

    مندوب مصر بالأمم المتحدة الأمم المتحدة الرئيس عبدالفتاح السيسى مكافحة الإرهاب
    إقرأ أيضاً
    السودان والأمم المتحدة يوقعان اتفاقا لدعم المجتمعات المستضيفة للاجئين وزير الخارجية الجزائرى يلتقى نظيره الموريتانى لبحث التعاون المشترك لتحسين نظم حماية الأطفال.. العشماوى تستقبل سفير الاتحاد الأوروبى بلال الدوى لـ«ماذا ولماذا»: مصر تتعامل مع كل القضايا بوجه واحد مجلس التجارة والتنمية: مصر الوجهة الأولى اقتصاديًا فى إفريقيا 2018 هاتفيا.. السيسى يبحث مع الملك سلمان سبل تعزيز التعاون بين البلدين فيديو| بمشاركة ورعاية الرئيس.. مصر تستضيف مؤتمر التنوع البيولوجى بفضل المشروعات القومية.. العالم شاهد على طفرة الابتكار المصرى فيديو| زيارة الرئيس لإحدى القواعد الجوية.. وتفقده مشروع «مستقبل مصر» صور زيارة الرئيس لإحدى القواعد الجوية ومشروع مستقبل مصر للتواصل مع المواطنين.. الحكومة ترعى مبادرة صوتك مسموع ننشر توصيات المؤتمر الدولى للإفتاء زيارة السيسى لموسكو.. فصل جديد وشراكة استراتيجية بين مصر وروسيا لافروف: يجب وقف القتال فى اليمن بـ2 مليون يورو.. إطلاق مشروع لتحسين الطماطم يناير المقبل مساعدات أممية تصل سوريا فى مخيم الركبان روسيا تطالب الأمم المتحدة بالتحقيق فى جرائم التحالف الدولى فى سوريا «اونكتاد»: مصر تصعد 45 مركزًا عالميًا فى مجال الابتكار أباطرة الدم.. حكاية «بيت المقدس» من التأسيس إلى الانهيار «التخطيط»: نحافظ على مبدأ المساواة بين الجنسين فى الجهاز الإدارى فى انتصار دولى مهم.. الأمم المتحدة تمنح فلسطين العضوية الكاملة فيديو| السيسى وبوتين يتجولان على كورنيش سوتشى المقاتل البطل محمود مبارك: مستعد للدفاع عن مصر رغم إصابتى عاجل| السيسى يصل سوتشى.. وبوتين يقيم مأدبة عشاء تكريما للرئيس راضى: العلاقات المصرية الروسية راسخة.. ومصر تحذر من تسييس قضية خاشقجى تامر الرفاعى: القضاء على أكثر من 450 إرهابيا منذ بدء العملية الشاملة الأنبا بولا يشارك فى مؤتمر «جسور السلام» ممثلا عن الكنيسة القبطية الأمم المتحدة: مصر أكبر متلقٍ للاستثمارات الأجنبية بإفريقيا بدء المحادثات بين الكوريتين والأمم المتحدة حول نزع السلاح على الحدود صور| رئيس الوزراء يطمئن على معدلات تنفيذ 118 مصنعًا ببورسعيد فى فيينا.. النائب العام يوقع مذكرة تفاهم مع مكتب تابع للأمم المتحدة «تناقض سياسات».. أمريكا تتجاهل أخطاء ترامب فى مكافحة الإرهاب استراتيجية جديدة.. ترامب ينقلب على نهج أوباما فى الحرب على الإرهاب رغم الاستراتيجية الأمريكية.. زحف الإرهاب مستمر وهذه سبل مكافحته انسحاب أمريكا من الاتفاق النووى مع إيران جزء من خطتها لمواجهة الإرهاب فتح معبر القنيطرة الحدودى مع الجولان السورى تواصل دبلوماسى مصرى مع الأمم المتحدة لتعزيز الاستفادة من برامج المنظمة سوريا تشكو «التحالف الدولى» فى الأمم المتحدة عبد العال يشارك فى اجتماع مجموعة العمل الدولية لمكافحة الإرهاب بجنيف أبو الغيط يبحث مع غسان سبل حل الأزمة الليبية
    للأعلى