رياضة

الفيصلى «يعلق» صالح جمعة

2018-09-21 11:33:04 |
  • مجدى الفقى
  • بات مصير صالح جمعة، لاعب الأهلى المصرى المعار إلى الفيصلى السعودى، معلقًا حتى نهاية الموسم الحالى.

    وأرسل الأهلى خطابًا رسميًا إلى الفيصلى يستفسر خلاله عن حقيقة فسخ عقد صالح جمعة وإنهاء إعارته، إلا أن الأخير أكد التزامه باستعارة اللاعب لنهاية الموسم.

    وأوضح النادى السعودى أن صالح جمعة لم يلتزم فى التدريبات وسافر إلى مصر كثيرًا خلال الفترة الماضية، خصوصًا بعد أن تم قيده فى قائمة الانتظار، كما نفى مسؤولو الفيصلى فسخ عقد إعارة اللاعب.

    ورفض جمعة الانتظام فى تدريبات الأهلى خلال الفترة الماضية لحين التوصل إلى حل مع الفيصلى، إلا أن مسؤولى القلعة الحمراء قرروا عقد جلسة مع اللاعب فى الأسبوع المقبل لإبلاغه برفض عودته فى الشتاء والتزام النادى بإعارته للفيصلى.

    الأهلى صالح جمعة الفبصلى السعودى الدورى المصرى الدورى السعودى
    إقرأ أيضاً
    ركلات الترجيح.. أبرز فقرات تدريب الأهلى عاجل| قائمة الأهلى إلى الجزائر.. خروج مؤمن لم يستكمل المران.. إصابة أحمد فتحى بعد المشاركة الدولية.. كوليبالى وأزارو فى تدريبات الأهلى إصابة محارب فى تدريبات الأهلى استعدادًا لسطيف.. كارتيرون يجتمع بلاعبى الأهلى 40 دقيقة أحمال قبل التمرين الجماعى للأهلى موجز مبتدا| إعلان وفاة خاشقجى.. والنقل تدرس سعر جديد لتذكرة المترو اليوم.. بدء القيد الإفريقى لبطولات الكاف بالنسخة الجديدة قبل موقعة الأهلى.. وفاق سطيف يعلن قميصه الجديد  كارتيرون للاعبى الأهلى: الأخطاء ممنوعة أمام وفاق سطيف التعادل يحسم مواجهة إنبى والداخلية فى الدورى «فيفا» يخاطب الأهلى بشأن مونديال الأندية بثنائية.. الإسماعيلى يذيق بيراميدز الهزيمة الأولى فى الدورى بالتعادل مع الحرس.. سموحة يقفز إلى المركز الثالث بالدورى الأهلى يستهل مشواره فى بطولة إفريقيا لليد بالفوز على «فاب الكاميرونى» سموحة يتقدم على الحدود فى الشوط الأول رئيس «وفاق سطيف»: قادرون على تجاوز الأهلى فرج عامر يشن هجوما قويا على الجبلاية الأهلى يحسم موقف الحاوى من «ترتان» سطيف خاص| الزمالك يزاحم الأهلى على ظهير المقاصة كارتيرون يستقر على الخط الخلفى أمام سطيف مدرب الأهلى: جاهزون لمواجهة وفاق سطيف الأهلى يستعيد باسم على قبل رحلة الجزائر تدريبات خفيفة للثنائى أزارو وكوليبالى فقرة ترفيهية فى تدريبات الأهلى مباراة متكافئة بين إنبى والداخلية فى الدورى بيراميدز يخوض اختبارًا صعبًا أمام الدراويش سموحة يخشى مقالب حرس الحدود فى الدورى خالد بيبو: مباراة الأهلى وسطيف ستعتمد على الهجمات المرتدة بعد انتهاء فترة إيقافه.. إبراهيم نور الدين يعود للظهور فى الدورى بعد الخسارة من دجلة.. علاء نبيل يعتذر عن الاستمرار فى قيادة المقاولون تطورات البرنامج العلاجى لمدافع الأهلى.. وموعد مشاركته بالتدريبات غدًا.. أزارو وكوليبالى فى تدريبات الأهلى مرتضى منصور: الأهلى سرق لقب «نادى القرن» وسنلجأ للمحكمة الرياضية 4 حلول أمام أجيرى لزيادة فاعلية هجوم الفراعنة الخطيب يشعل حماس اللاعبين قبل الإياب الإفريقى الأهلى يخطط لضرب عصفورين بحجر واحد شبيه معلول معروض على الأهلى الغزال يطلب الرحيل النهائى من الأهلى بسبب كارتيرون
    للأعلى