رياضة

فى بيان رسمى.. الأهلى يعلن شروطه لخوض مباراة السوبر المصرى السعودى

2018-09-20 20:33:03 |
  • خالد الكيلانى
  • محمود الخطيب

    رحب النادى الأهلى فى بيان رسمى، بخوض مواجهة السوبر المصرى السعودى أمام الهلال بطل دورى المحترفين والتى من المقرر  إقامتها 6 أكتوبر الجارى بالرياض.

    وأوضح بيان الأهلى شرطًا وضعه مجلس إدارة الفريق بعد مناقشة مقترح المباراة مع الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، وهو الموافقة على تأجيل مواعيد مبارياته فى البطولة العربية والدورى المصرى، وتغيير موعد مباراتى الذهاب والعودة فى نصف نهائى دورى الأبطال الإفريقى حال وصول المارد الأحمر لهذا الدور.

    وفيما يلى نص البيان:

    "كل ما نشر أو أشيع فى السابق عن اعتذار النادى الأهلى عن المشاركة فى كأس السوبر المصرى السعودى غير صحيح.

    تحفّظ النادى الأهلى كان على توقيت المباراة 8 من نوفمبر 2018، والتى ستتعارض مع التزاماته الإفريقية فى حالة وصوله لنهائى البطولة، وهو ما أرسله النادى الأهلى لاتحاد كرة القدم فى خطاب رسمى فى الأسبوع الأول من أغسطس؛ أما إقامة المباراة فى المملكة العربية السعودية، التى نُكنّ لمقدساتها ولجماهيرها كل الحب والتقدير، فلم تكن أبدًا هى محل الخلاف.

    أما عن المباراة القادمة بين النادى الأهلى ونادى الهلال فى الرياض، على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسى، والتى تحدد لها يوم السادس من أكتوبر، فقد تواصل المهندس هانى أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، مبديًا رغبة الاتحادين المصرى والسعودى فى إقامتها احتفالًا بذكرى حرب أكتوبر المجيدة، وتوطيدًا للعلاقات المتميزة بين الشعبين الكبيرين.

    وبعد دراسة الاقتراح مع أعضاء مجلس إدارة النادى والجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم، أبدى الكابتن الخطيب استعداد النادى الأهلى وترحيبه بإقامة المباراة فى حالة الاستجابة لطلب النادى بتأجيل مواعيد ارتباطات فريق الكرة فى البطولة العربية، وبطولة الدورى العام، وتعديل مواعيد مباراتى الذهاب والعودة فى نصف نهائى بطولة إفريقيا لأبطال الدورى؛ فى حالة بلوغ النادى الأهلى لهذا الدور.

    ونحن فى انتظار رد الاتحاد المصرى لكرة القدم، بعد التنسيق مع الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، والاتفاق مع الاتحاد السعودى على تفاصيل وترتيبات إقامة المباراة.

    الأهلى محمود الخطيب الاتحاد المصرى لكرة القدم الهلال السعودى السوبر المصرى السعودى دورى أبطال إفريقيا الدورى المصرى
    إقرأ أيضاً
    20 لاعبًا فى قائمة الاتحاد السكندرى لمواجهة المقاولون ركلات الترجيح تمنح الترجى المركز الخامس بمونديال الأندية لاسارتى يغادر القاهرة ويعود 28 ديسمبر لقيادة الأهلى طارق يحيى يتسبب فى أزمة لبتروجت رغم رحيله بالأرقام| عودة الأهلى لصدارة الدورى.. «مش كلام والسلام» «علامة يا مارد».. كوليبالى ينشر صورته بقميص فريقه السابق عادل مصطفى: لاسارتى يمتلك كاريزما مانويل جوزيه الأهلى يعلن أسماء الراحلين عن الفريق بعد مواجهة إنبى الأهلى يحسم صفقة مرعى بعد العودة من إثيوبيا أول طلب للاسارتى من إدارة الأهلى: «2 لاعيبة» صراع بين المصرى والإسماعيلى على رديف الزمالك الأهلى يجمد مفاوضاته مع طاهر محمد طاهر الأهلى يحدد شرطين لعودة رمضان صبحى موعد عودة صلاح محسن للمشاركة مع الفريق ما حقيقة اشتباك صالح جمعة وعلى معلول فى ملعب التتش؟ صورة| كارتيرون يوجه رسالة للأهلى بشأن لاسارتى الأهلى يعلن عن «نسر» مواجهة النجوم محمد الشناوى يتعرض للسرقة عبد الحفيظ يعلن موعد سفر الأهلى لإثيوبيا هدف مؤمن زكريا فى النجوم يتسبب فى تغريمه الإسماعيلى يحسم مصير الجهاز المعاون لفييرا صور| الأهلى يتفوق على النجوم بهدفى محسن وزكريا مروان يواصل التألق ويمنح الأهلى التقدم فى الشوط الأول على النجوم لاسارتى يتابع مواجهة الأهلى والنجوم من مقصورة «السلام» بعد السباعية.. الزمالك يستغل مواجهة القطن لتجهيز الونش طبيب الأهلى يوضح موعد عودة إكرامى للمشاركة تشكيل فريق النجوم فى مواجهة الأهلى على لطفى يحرس عرين الأهلى أمام النجوم.. ومروان محسن مهاجمًا الاتحاد يواجه الهلال.. قرعة ربع نهائى البطولة العربية خاص| تحرك من الأهلى بعد تأجيل لقاء جيما اشتباك بالأيدى بين معلول وصالح جمعة «كاف» يؤجل مباراة الأهلى وجيما الإثيوبى 48 ساعة مفاجأة| هيثم عرابى كلمة السر فى التعاقد مع لاسارتى لاسارتى يتحدث عن الصفقات والراحلين عن الأهلى لاسارتى عن تدريب الأهلى: كنت أنتظر هذه الفرصة مدرب الأهلى الجديد: تعديل خطة اللعب بالتدريج لاسارتى: أسعى لاكتشاف مواهب الأهلى مثل سواريز لاسارتى: وافقت على تدريب الأهلى لهذا السبب سيد عبد الحفيظ يكشف تفاصيل التعاقد مع لازارتى خاص| الأهلى يقترب من ضم الثنائى الدولى خلال ساعات
    للأعلى