رياضة

رسميًا| الأهلى أمام الهلال فى السوبر «المصرى - السعودى»

2018-09-20 15:49:54 |
  • أحمد سالم
  • هانى أبو ريدة

    اتفق الاتحادان المصرى والسعودى على مشاركة الأهلى المصرى والهلال السعودى مباراة السوبر المصرى السعودى يوم 6 أكتوبر المقبل بالرياض، على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسى.

    يأتى الاتفاق على الموعد الجديد فى إطار الاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر، وتعميقًا للعلاقة المتميزة بين الشعبين والبلدين العربيين الكبيرين، وتأصيلا للتعاون المشترك بينهما فى مجال الشباب والرياضة.

    كما تم الاتفاق بين الاتحادين على إقامة مباراة السوبر المصرى السعودى لأبطال الكؤوس فى مصر، على كأس الملك سلمان بن عبد العزيز، بين الزمالك واتحاد جدة، باعتبارهما بطلى الكأس فى مصر والسعودية.

    ويهم جميع الأطراف ذات الصلة فى البلدين بالتأكيد على أن العلاقة المتميزة التى تجمع بينهم أكبر من التوقف عند مواعيد قد لا تتناسب مع ظروف وارتباطات أى منهم.

    ومن المقرر أن تستقبل القاهرة خلال أيام وفد من الاتحاد السعودى لكرة القدم لزيارة الاتحاد المصرى، وناديى الأهلى والزمالك، لتوقيع الاتفاق الجديد.

    الاتحاد المصرى لكرة القدم الاتحاد السعودى لكرة القدم مباراة السوبر المصرى السعودى الأهلى الهلال الزمالك اتحاد جدة ذكرى نصر أكتوبر كأس الرئيس عبد الفتاح السيسى كأس الملك سلمان بن عبد العزيز
    إقرأ أيضاً
    شيكابالا يعود للقاهرة لحسم مستقبله مع أبولون اليونانى ركلات الترجيح تمنح الترجى المركز الخامس بمونديال الأندية لاسارتى يغادر القاهرة ويعود 28 ديسمبر لقيادة الأهلى تدريبات بدنية وخططية شاقة للاعبى الزمالك استعدادًا للقطن «كاف» يعلن اسم حكم مواجهة الزمالك والقطن التشادى بالأرقام| عودة الأهلى لصدارة الدورى.. «مش كلام والسلام» «علامة يا مارد».. كوليبالى ينشر صورته بقميص فريقه السابق عادل مصطفى: لاسارتى يمتلك كاريزما مانويل جوزيه مفاجأة| الزمالك لن يلعب دور الـ32 مكرر بالكونفدرالية بشرط الأهلى يعلن أسماء الراحلين عن الفريق بعد مواجهة إنبى الأهلى يحسم صفقة مرعى بعد العودة من إثيوبيا أول طلب للاسارتى من إدارة الأهلى: «2 لاعيبة» الأهلى يجمد مفاوضاته مع طاهر محمد طاهر الأهلى يحدد شرطين لعودة رمضان صبحى موعد عودة صلاح محسن للمشاركة مع الفريق كهربا ومصطفى فتحى فى قائمة أجيرى لمعسكر مارس ما حقيقة اشتباك صالح جمعة وعلى معلول فى ملعب التتش؟ صورة| كارتيرون يوجه رسالة للأهلى بشأن لاسارتى الأهلى يعلن عن «نسر» مواجهة النجوم محمد الشناوى يتعرض للسرقة عبد الحفيظ يعلن موعد سفر الأهلى لإثيوبيا هدف مؤمن زكريا فى النجوم يتسبب فى تغريمه وفاة والد بشير التابعى صور| الأهلى يتفوق على النجوم بهدفى محسن وزكريا المصرى يبدأ السعى لضم ثلاثى الزمالك مروان يواصل التألق ويمنح الأهلى التقدم فى الشوط الأول على النجوم لاسارتى يتابع مواجهة الأهلى والنجوم من مقصورة «السلام» بعد السباعية.. الزمالك يستغل مواجهة القطن لتجهيز الونش طبيب الأهلى يوضح موعد عودة إكرامى للمشاركة الاتحاد يواجه الهلال.. قرعة ربع نهائى البطولة العربية خاص| تحرك من الأهلى بعد تأجيل لقاء جيما اشتباك بالأيدى بين معلول وصالح جمعة «كاف» يؤجل مباراة الأهلى وجيما الإثيوبى 48 ساعة مفاجأة| هيثم عرابى كلمة السر فى التعاقد مع لاسارتى لاسارتى يتحدث عن الصفقات والراحلين عن الأهلى لاسارتى عن تدريب الأهلى: كنت أنتظر هذه الفرصة مدرب الأهلى الجديد: تعديل خطة اللعب بالتدريج لاسارتى: أسعى لاكتشاف مواهب الأهلى مثل سواريز لاسارتى: وافقت على تدريب الأهلى لهذا السبب سيد عبد الحفيظ يكشف تفاصيل التعاقد مع لازارتى
    للأعلى