قضية رأى عام

فضائح حفيد مؤسس «الإرهابية».. رمضان يعترف أمام المحكمة بجريمته الجنسية

2018-09-19 16:24:35 |
  • على أحمد
  • طارق رمضان

    اعترف بإغراء الضحية الثانية أمام المحكمة

    المدافعون عن طارق رمضان وضعوا فى موقف محرج

    هذا السقوط سيقود لمذيد من الفضائح

    تطور جديد حدث فى ملف ضلوع طارق رمضان، حفيد مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية، فى قضايا جنسية تتعلق باغتصاب وإغواء أكثر من ضحية.

    وفى فصل جديد من محاكمات حفيد مؤسس الجماعة الإرهابية، استمع قضاة فى إحدى محاكم العاصمة الفرنسية باريس إلى رمضان وضحيته الثانية، فى سلسلة فضائحه غير المنتهية، والتى تدعى كريستيل.

    واعترف رمضان، على مرمى ومسمع من هيئة المحكمة، بأنه حاول فعلًا "إغراء" المرأة التى تقدمت بشكوى ضده بتهمة اغتصاب، والتى حدثت قبل عدة أعوام، بعدما كذب أكثر من مرة، سواء بخصوص ارتكابه لمثل هذه الأفعال أو ادعائه المرض من أجل الخروج من السجن.

    لكن رمضان أكد، حسبما نقل "سكاى نيوز"، أن هذا الاعتراف لا يدينه لأن المشتكية عرفت بأمر الندب الموجود فى تلك المنطقة من خلال الحديث إلى عددٍ من الخليلات السابقات.

    محامى الضحية

    وعلّق إيريك موران، محامى ضحية مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية الثانية، على ما حدث فى جلسة المحاكمة.

    وقال محامى المدعية، إن جلسة التحقيق أثارت جميع الأسئلة، وناقشت كل الجوانب بشأن حادثة الاغتصاب، التى وقعت فى 9 أكتوبر عام 2009، داخل غرفة فندق فى مدينة ليون الفرنسية.

    وأضاف: "رمضان حاول أن يقلل من شأن ما ضلع فيه، فتحدث عن قيامه بإغراء جنسى وافتراضى"، مؤكدًا أن رمضان اعتبر اتهامات الاعتداء الموجهة ضده مجرد "خرافة".

    ويجب أن نقف هنا لنؤكد أن مجرد التعرض بأى لفظ خادش للحياء في وجه أى امرأة دليل واضح للجميع، أن صاحب هذا اللفظ لديه ميول كبيرة نحو ارتكاب وقائع مثل الاغتصاب، وهذا يعنى أن الاتهامات الموجهة إلى طارق رمضان بنسبة كبيرة جدًا هى واقعية.

    دليل الضحية الذى قُدم، مطلع فبراير الماضى، أثناء خضوعه للحراسة النظرية، يؤكد ذلك، إذ قدمت دليلًا دامغًا على الاعتداء، حين أكدت وجود ندب فى منطقة حساسة لدى المتهم، ما يعنى أنها رأته فى وضع عارٍ.

    المدافعون عن رمضان

    موقف حرج وضع فيه جميع المدافعين عن حفيد مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية، والذين طالما تحدثوا عن وجود مؤمرة مُدبرة ضد هذا الشخص.

    وقال المدافعون عن رمضان إن المتهم لم يكن على أى صلة بالمدعية، ليأتى اعترافه ليكذب كل ما قيل دفاعًا عنه، منذ أن رفعت الدعوة القضائية ضده منذ أكتوبر من العام الماضى، وسط مساندة حقوقية دعت إلى عدم التساهل مع هذا المجرم.

    طارق رمضان حفيد مؤسس جماعة الإخوان جرائم طارق رمضان باريس جرائم طارق رمضان الجنسية جماعة الإخوان الإرهابية
    إقرأ أيضاً
    رابيو يرفض التجديد لباريس سان جيرمان وعقوبة تنتظر اللاعب توخيل يوضح موقف نيمار من ثمن نهائى الكأس الفرنسية وزير الخارجية البولندى عن فرنسا: «رجل أوروبا المريض» يوفنتوس ينافس برشلونة لضم نجم باريس سان جيرمان عاجل| فرنسا.. ارتفاع قتلى هجوم ستراسبورغ إلى 5 أشخاص السترات الصفراء تستمر فى إغلاق الطرق بفرنسا اعتماد الوثيقة الختامية لـ«التغيرات المناخية».. وكورتيكا: بوسعكم الفخر الداخلية الفرنسية: تراجع ملحوظ فى أعداد المحتجين فرنسا.. تزايد أعداد المعتقلين من «السترات الصفراء» ارتفاع عدد المعتقلين من «السترات الصفراء» فى فرنسا إلى 107 أشخاص تجديد حبس ابنة القرضاوى وزوجها 45 يومًا فى «تمويل الإرهاب» صحف القاهرة تبرز زيارة السيسى للنمسا غدا.. وإشادة «البنك الدولى» بمصر الأخبار المتوقعة اليوم السبت 15 ديسمبر 2018 وفاة المصاب الرابع فى هجوم ستراسبورج بفرنسا بسبب السترات الصفراء.. احتجاز الإخوانى عبد الرحمن عز فى مطار بريطانيا «السترات الصفراء» تتسبب فى تأجيل مواجهتين لسان جيرمان فى الدورى بنزيما وإيكاردى بديلان لكافانى فى سان جيرمان الأنبا مارك يستقبل أعضاء وفد مصر المشارك بمؤتمر المواطنة بباريس أولها تحرش ونهايتها شذوذ.. الفضائح الجنسية لجماعة الشر تكشف وقاحتهم توخيل يهدد رابيو صور| صلاح يحتفل بالانتصار على نابولى تايلاند تعلن مقتل أحد مواطنيها فى هجوم ستراسبورج كلوب: صلاح سجل هدفا لا يصدق.. وأليسون خرافى كافانى ونيمار يمنحان سان جيرمان التقدم أمام ريد ستار قبل ساعات من المواجهة.. تهمة التلاعب تلاحق سان جيرمان وريد ستار قبل ساعات من موقعة الحسم.. أنشيلوتى يعلق على مواجهة ليفربول كلوب عن مواجهة نابولى: سنجرب كل شئ لاستغلال الفرصة الأخيرة المركزى الفرنسى: كارثة تنتظر ثانى اقتصاد أوروبى بسبب «السترات الصفراء» ماكرون يلتقى وزراء وممثلى نقابات فرنسا تأخر إقلاع 4 رحلات دولية من مطار القاهرة وزير مالية فرنسا: الاحتجاجات تضر بلادنا وعلى ماكرون توحيد الأمة من القدس حتى باريس.. 6 أكاذيب أدلى بها ترامب فى أسبوع فيديو| محتجو «السترات الصفراء» يقتلعون أسوار السكك الحديدية الخارجية الفرنسية ترد بعنف على ترامب فيديو| «السترات الصفراء» يحطمون المنشآت ويشعلون الحرائق بشوارع باريس فيديو| عمرو أديب: «كل مرة نزل الشعب الشارع جاب عاليها واطيها» بلجيكا.. اعتقال 400 شخص من «السترات الصفراء» عاجل| اجتماع أمنى طارئ لبحث تداعيات احتجاجات «السترات الصفراء» صورة| إليسا بائعة شيكولاتة فى شوارع باريس بسبب «السترات الصفراء».. ترامب يجدد هجومه على اتفاق باريس للمناخ
    للأعلى