قضية رأى عام

فضائح حفيد مؤسس «الإرهابية».. رمضان يعترف أمام المحكمة بجريمته الجنسية

2018-09-19 16:24:35 |
  • على أحمد
  • اعترف بإغراء الضحية الثانية أمام المحكمة

    المدافعون عن طارق رمضان وضعوا فى موقف محرج

    هذا السقوط سيقود لمذيد من الفضائح

    تطور جديد حدث فى ملف ضلوع طارق رمضان، حفيد مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية، فى قضايا جنسية تتعلق باغتصاب وإغواء أكثر من ضحية.

    وفى فصل جديد من محاكمات حفيد مؤسس الجماعة الإرهابية، استمع قضاة فى إحدى محاكم العاصمة الفرنسية باريس إلى رمضان وضحيته الثانية، فى سلسلة فضائحه غير المنتهية، والتى تدعى كريستيل.

    واعترف رمضان، على مرمى ومسمع من هيئة المحكمة، بأنه حاول فعلًا "إغراء" المرأة التى تقدمت بشكوى ضده بتهمة اغتصاب، والتى حدثت قبل عدة أعوام، بعدما كذب أكثر من مرة، سواء بخصوص ارتكابه لمثل هذه الأفعال أو ادعائه المرض من أجل الخروج من السجن.

    لكن رمضان أكد، حسبما نقل "سكاى نيوز"، أن هذا الاعتراف لا يدينه لأن المشتكية عرفت بأمر الندب الموجود فى تلك المنطقة من خلال الحديث إلى عددٍ من الخليلات السابقات.

    محامى الضحية

    وعلّق إيريك موران، محامى ضحية مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية الثانية، على ما حدث فى جلسة المحاكمة.

    وقال محامى المدعية، إن جلسة التحقيق أثارت جميع الأسئلة، وناقشت كل الجوانب بشأن حادثة الاغتصاب، التى وقعت فى 9 أكتوبر عام 2009، داخل غرفة فندق فى مدينة ليون الفرنسية.

    وأضاف: "رمضان حاول أن يقلل من شأن ما ضلع فيه، فتحدث عن قيامه بإغراء جنسى وافتراضى"، مؤكدًا أن رمضان اعتبر اتهامات الاعتداء الموجهة ضده مجرد "خرافة".

    ويجب أن نقف هنا لنؤكد أن مجرد التعرض بأى لفظ خادش للحياء في وجه أى امرأة دليل واضح للجميع، أن صاحب هذا اللفظ لديه ميول كبيرة نحو ارتكاب وقائع مثل الاغتصاب، وهذا يعنى أن الاتهامات الموجهة إلى طارق رمضان بنسبة كبيرة جدًا هى واقعية.

    دليل الضحية الذى قُدم، مطلع فبراير الماضى، أثناء خضوعه للحراسة النظرية، يؤكد ذلك، إذ قدمت دليلًا دامغًا على الاعتداء، حين أكدت وجود ندب فى منطقة حساسة لدى المتهم، ما يعنى أنها رأته فى وضع عارٍ.

    المدافعون عن رمضان

    موقف حرج وضع فيه جميع المدافعين عن حفيد مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية، والذين طالما تحدثوا عن وجود مؤمرة مُدبرة ضد هذا الشخص.

    وقال المدافعون عن رمضان إن المتهم لم يكن على أى صلة بالمدعية، ليأتى اعترافه ليكذب كل ما قيل دفاعًا عنه، منذ أن رفعت الدعوة القضائية ضده منذ أكتوبر من العام الماضى، وسط مساندة حقوقية دعت إلى عدم التساهل مع هذا المجرم.

    طارق رمضان حفيد مؤسس جماعة الإخوان جرائم طارق رمضان باريس جرائم طارق رمضان الجنسية جماعة الإخوان الإرهابية
    إقرأ أيضاً
    فيديو| نيمار فى برشلونة لبث أخبار كاذبة بقناة مكملين.. تجديد حبس 7 متهمين 45 يومًا حقيقة عودة نيمار إلى برشلونة فيديو| نانسى بفستان «فضى» يظهر حملها فى باريس فالفيردى يثير الجدل بشأن احتمالية عودة نيمار إلى برشلونة نانسى عجرم تستعد لحفلها بباريس العملاق الباريسى يراقب نجم «وسط» الميلان توقيع غرامة على باريس سان جيرمان الشرطة الفرنسية تضبط مخدرات بقيمة 15 مليون يورو متجهة للعاصمة 5 ديسمبر الحكم على بديع وآخرين بـ «أحداث مكتب الارشاد» النيابة تثبت تسليم متهمى مكتب الإرشاد محاضر الجلسات فى سجن طرة إذاعة إسبانية: PSG يسمح لنيمار بالرحيل مقابل 220 مليون يورو تجديد حبس متهم فى «المحور الإعلامى للإخوان» 15 يوما سالفينى: فرنسا دولة «العار العالمى» صور| باريس هيلتون تتألق فى حفل خيرى للأطفال نيابة النقض: قضية إهانة القضاء بنيت على إجراءات خالفت القانون محمد حفظى: تكريم كلود ليلوش فى «القاهرة السينمائى» فتح تحقيق بشأن التلاعب بنتيجة باريس سان جيرمان والنجم الأحمر السيسى: لن يكون للإخوان دور فى مصر ما دمت موجودًا فى الحكم يوفنتوس يخطط لضم أربعة نجوم فى يناير بحثًا عن اللقب الأوروبى شركات «التواصل الاجتماعى».. أداة للتنمية أم تهديد للأمن القومى؟! قائد نابولى يوجه رسالة للسيدة العجوز والعملاق الباريسى تأجيل محاكمة مرسى وآخرين فى «اقتحام الحدود الشرقية» لجلسة 28 أكتوبر تجديد حبس 3 إرهابيين 45 يومًا فيديو| تفاصيل مخطط الموت لحزب الإصلاح القطرى على أرض اليمن بسبب أردوغان.. آيات العرابى تنقلب على الإخوان بـ«سوبر هاتريك» مبابى.. باريس سان جيرمان يمطر شباك ليون بخماسية جريحان بحالة خطرة بإطلاق نار وسط باريس نقل البرلمان: «الإرهابية» وراء محاولات هدم النظام التعليمى عاجل| انسحاب محامى الراهب أشعياء المقارى للمرة الرابعة.. رابيو يرفض التجديد لباريس سان جيرمان صورة| أنشيلوتى طلب قميص صلاح بعد موقعة نابولى وليفربول فيديو| جماعة الإخوان تستهدف ضرب الثوابت الوطنية.. ونشر «الإلحاد» ترتيب مجموعات دورى أبطال أوروبا بعد نهاية الجولة الثانية فى الـ90.. نابولى يحقق انتصارا غاليا على الريدز فيراتى: جميع المباريات فى دورى الأبطال صعبة بعد «الهاتريك».. نيمار يحقق إنجازًا فى دورى الأبطال باريس سان جيرمان يدك حصون بطل صربيا بسداسية الشوط الأول| باريس سان جيرمن يزور بطل صربيا 4 مرات القوة الضاربة| تشكيل العملاق الباريسى للقاء بطل صربيا
    للأعلى