رياضة

البدرى: بيراميدز يتعرض لحملة تشويه ممنهجة.. ولن ننظر للوراء

2018-09-18 18:21:57 |
  • أحمد عبد الحميد
  • قال حسام البدرى رئيس نادى بيراميدز سبورت، خلال بيان رسمى "نتعرض لحملة تشويه ممنهجة، الأندية تعلق مبرراتها على شماعات وهمية وأدوار المزايدات الزائفة" .

    وفتح البدرى النار على بعض مسؤولى الفرق وأجهزتهم الفنية، مؤكدا أنهم يحاولون تعليق هزائمهم على شماعات بعيدة عن واقع الأحداث وسيناريوهات المباريات التى تصب فى صالح الفريق.

    وشدد على أن إدارة ناديه لا ترغب إلا فى تحقيق العدالة بين الجميع والمنافسة الشريفة داخل البساط الأخضر بعيدا عن سرد الحجج الوهمية.

    وأبدى البدرى اندهاشه الشديد من ردود الأفعال غير المنطقية التى يحاول بعض المزايدين تصديرها للرأى العام عقب كل مباراة لإظهار صورة عكس الواقع بحصول بيراميدز على امتيازات ليست موجودة إلا فى خيالهم دون وازع من ضمير أو أخلاق بهدف استعطاف الجماهير، موضحا أن هذا الأسلوب الرخيص لن يدوم ولن يحقق لأصحابه سوى إظهار نواياهم السيئة أمام الرأى العام.

    وأضاف رئيس نادى بيراميدز أن فريقه طوال الفترة الماضية هو المجنى عليه بشهادة الجميع ويتعرض خلال عدة مباريات لأخطاء تحكيمية أبعدته عن مواصلة سلسلة الانتصارات التى كانت كفيلة بالانفراد بقمة الدورى بعيدا عن منافسيه.

    وصرح بأن نغمة اللعب على دور البطولة ومحاولة اكتساب أرضية زائفة عند الجماهير كلها ألاعيب مفهومة للضغط على الفرق ومنظومة التحكيم، موضحا أن هناك أغلبية من الجماهير الواعية التى تقدر وتسعد لوجود منافسة شريفة وتبارك هذه التجربة التى تثرى الدروى المصرى.

    واستنكر البدرى تصريحات وتعليقات بعض الأجهزة الفنية بحجة غياب مبدأ تكافؤ الفرص ومحاولات ركوب الموجة على حساب المنطق والواقع بطمس الحقائق، وقال إن فريقه فى تحسن ملحوظ واستحق عن جدارة واستحقاق المنافسة على صدارة الدورى بفضل سعى اللاعبين نحو مساعدة أنفسهم داخل الملعب والتغلب على كل الظروف الصعبة التى يتعرض لها الفريق على جميع الأصعدة.

    وأشار إلى أن إدارة النادى لن تنظر إلى هؤلاء الأشخاص لمجرد شعورهم بعدم تقبل ظهور فريق جديد يؤدى بشكل جيد، موضحا أن الإدارة تسير بمنتهى التحدى والقوة نحو الهدف المنشود دون الالتفات إلى هذه الحملات التى وصفها بالهوجاء والرجعية بهدف تصدير الإحباط للاعبين والإدارة.

    وأكد أن الفريق يوما تلو الآخر يؤكد وجوده عن طريق العمل الجاد والالتزام والاحترافية، مشددا على ثقته الكبيرة فى اقتناع العقلاء والواقعيين بحجم المجهود الكبير الذى تبذله هذه المؤسسة لتحقيق فائدة للكرة المصرية.

    وأوضح أن هناك تحفزا شديدا ضد الفريق، لافتا إلى أن كل الفرق تؤدى مبارياتها أمام بيراميدز بمنتهى الحماس والقوة وهذا حقهم، مستنكرا فى الوقت ذاته العصبية دون داعى لبعض الفرق.

    أضاف أن حكم مباراة المقاولون ظلم الفريق بطرد على جبر دون وجه حق، وتساءل ماذا فعل هذا الحكم لمجاملة فريقنا كى تخرج مثل هذه التصريحات غير المنطقية رغم أن سير المباراة لا يعبر عن النتيجة؟

    وشدد اللبدرى على احترامه الشديد للجميع سواء أندية أو حكام مصريين أو اتحاد الكرة، وقال "سنظل نعمل ونجتهد ونسعى للإضافة والابتكار لإضافة كل ماهو أفضل وأنفع للكرة المصرية".

    حسام البدرى بطولة الدورى بيراميدز المقاولون العرب
    إقرأ أيضاً
    محلل أداء المنتخب يجتمع بمدرب الإسماعيلى الحضرى مهدد بالغياب عن مواجهة الإسماعيلى والمقاولون ناشئو الزمالك يتخطون بيراميدز بثنائية نظيفة مهاجم الأهلى السابق معروض على بيراميدز أشعة لثلاثى الإسماعيلى قبل مباراة المقاولون بعد الهزيمة من الإسماعيلى.. البدرى يرفض رحيل كينو بثنائية.. الإسماعيلى يذيق بيراميدز الهزيمة الأولى فى الدورى بالتعادل مع الحرس.. سموحة يقفز إلى المركز الثالث بالدورى خاص| بيراميدز يجهز لصفقة من العيار الثقيل بيراميدز يخوض اختبارًا صعبًا أمام الدراويش 4 حلول أمام أجيرى لزيادة فاعلية هجوم الفراعنة لقاء صعب.. الإسماعيلى يجهز أسلحته لموقعة بيراميدز خاص.. دونجا يطلب الإعارة ويفاضل بين هذه العروض أسماء حكام مباريات الخميس فى الدورى الممتاز الإجهاد يمنع الحضرى من استكمال مران الدراويش الإسماعيلى يواصل استعداداته لمواجهة بيراميدز الإسماعيلى يسحق رأس البر بعشرة أهداف نظيفة استعدادًا للدورى استعدادا لبيراميدز.. الدراويش تواجه غزل دمياط وديا الزمالك يخطط لضم جوكر «بيراميدز» فى يناير جروس يخطط لخطف نجم سوريا من بيراميدز الزمالك يجدد محاولات ضم ظهير بيراميدز السبت.. فصل التيار الكهربائى عن مناطق بالغردقة صور| بصعوبة.. الأهلى يعبر الشواكيش فى الكأس التشكيل المتوقع| الأهلى يغير مراكز اللاعبين لحل أزمة الغيابات الإسماعيلى يستعد لمواجهة بيراميدز بيراميدز يتخطى طنطا إلى ثمن نهائى الكأس استئناف مواجهات دور الـ32 بكأس مصر بـ3 لقاءات خاص| الأهلى على أعتاب ضم بديل رمضان صبحى مجموعة «طلعت مصطفى» تكشف حقيقة شراء نادى بيراميدز ميدو جابر يعود من الإصابة تدريبات قوية لحراس الأهلى عاشور وأزارو فى «الجيم» «كأس مصر» يضع بيراميدز فى طريق الأهلى مباراة مثيرة.. بتروجت يتعادل مع بيراميدز بيراميدز يستأنف الدورى بالبحث عن الصدارة قرار جديد لـ«الأعلى للإعلام» بشأن ظهور مرتضى منصور بالفضائيات عاجل| إيقاف مدحت شلبى عن تقديم برنامجه «مساء بيراميدز» 15 يوما بعد فسخ تعاقدها مع «صلة».. بريزينتيشن: الشركة تتحجج بمخالفات واهية باولو يقود الداخلية للفوز على المقاصة بالدورى الإنتاج يفوز على النجوم ويزاحم على قمة الدورى
    للأعلى