رياضة

البدرى: بيراميدز يتعرض لحملة تشويه ممنهجة.. ولن ننظر للوراء

2018-09-18 18:21:57 |
  • أحمد عبد الحميد
  • حسام البدري

    قال حسام البدرى رئيس نادى بيراميدز سبورت، خلال بيان رسمى "نتعرض لحملة تشويه ممنهجة، الأندية تعلق مبرراتها على شماعات وهمية وأدوار المزايدات الزائفة" .

    وفتح البدرى النار على بعض مسؤولى الفرق وأجهزتهم الفنية، مؤكدا أنهم يحاولون تعليق هزائمهم على شماعات بعيدة عن واقع الأحداث وسيناريوهات المباريات التى تصب فى صالح الفريق.

    وشدد على أن إدارة ناديه لا ترغب إلا فى تحقيق العدالة بين الجميع والمنافسة الشريفة داخل البساط الأخضر بعيدا عن سرد الحجج الوهمية.

    وأبدى البدرى اندهاشه الشديد من ردود الأفعال غير المنطقية التى يحاول بعض المزايدين تصديرها للرأى العام عقب كل مباراة لإظهار صورة عكس الواقع بحصول بيراميدز على امتيازات ليست موجودة إلا فى خيالهم دون وازع من ضمير أو أخلاق بهدف استعطاف الجماهير، موضحا أن هذا الأسلوب الرخيص لن يدوم ولن يحقق لأصحابه سوى إظهار نواياهم السيئة أمام الرأى العام.

    وأضاف رئيس نادى بيراميدز أن فريقه طوال الفترة الماضية هو المجنى عليه بشهادة الجميع ويتعرض خلال عدة مباريات لأخطاء تحكيمية أبعدته عن مواصلة سلسلة الانتصارات التى كانت كفيلة بالانفراد بقمة الدورى بعيدا عن منافسيه.

    وصرح بأن نغمة اللعب على دور البطولة ومحاولة اكتساب أرضية زائفة عند الجماهير كلها ألاعيب مفهومة للضغط على الفرق ومنظومة التحكيم، موضحا أن هناك أغلبية من الجماهير الواعية التى تقدر وتسعد لوجود منافسة شريفة وتبارك هذه التجربة التى تثرى الدروى المصرى.

    واستنكر البدرى تصريحات وتعليقات بعض الأجهزة الفنية بحجة غياب مبدأ تكافؤ الفرص ومحاولات ركوب الموجة على حساب المنطق والواقع بطمس الحقائق، وقال إن فريقه فى تحسن ملحوظ واستحق عن جدارة واستحقاق المنافسة على صدارة الدورى بفضل سعى اللاعبين نحو مساعدة أنفسهم داخل الملعب والتغلب على كل الظروف الصعبة التى يتعرض لها الفريق على جميع الأصعدة.

    وأشار إلى أن إدارة النادى لن تنظر إلى هؤلاء الأشخاص لمجرد شعورهم بعدم تقبل ظهور فريق جديد يؤدى بشكل جيد، موضحا أن الإدارة تسير بمنتهى التحدى والقوة نحو الهدف المنشود دون الالتفات إلى هذه الحملات التى وصفها بالهوجاء والرجعية بهدف تصدير الإحباط للاعبين والإدارة.

    وأكد أن الفريق يوما تلو الآخر يؤكد وجوده عن طريق العمل الجاد والالتزام والاحترافية، مشددا على ثقته الكبيرة فى اقتناع العقلاء والواقعيين بحجم المجهود الكبير الذى تبذله هذه المؤسسة لتحقيق فائدة للكرة المصرية.

    وأوضح أن هناك تحفزا شديدا ضد الفريق، لافتا إلى أن كل الفرق تؤدى مبارياتها أمام بيراميدز بمنتهى الحماس والقوة وهذا حقهم، مستنكرا فى الوقت ذاته العصبية دون داعى لبعض الفرق.

    أضاف أن حكم مباراة المقاولون ظلم الفريق بطرد على جبر دون وجه حق، وتساءل ماذا فعل هذا الحكم لمجاملة فريقنا كى تخرج مثل هذه التصريحات غير المنطقية رغم أن سير المباراة لا يعبر عن النتيجة؟

    وشدد اللبدرى على احترامه الشديد للجميع سواء أندية أو حكام مصريين أو اتحاد الكرة، وقال "سنظل نعمل ونجتهد ونسعى للإضافة والابتكار لإضافة كل ماهو أفضل وأنفع للكرة المصرية".

    حسام البدرى بطولة الدورى بيراميدز المقاولون العرب
    إقرأ أيضاً
    السويدى والمقاولون يستعدان لمشروعات إفريقية بـ3.5 مليار دولار بيراميدز يضرب حرس الحدود بثلاثية ويعزز وصافة الدورى «المسابقات» تنقل مواجهة بتروجت وجزيرة مطروح إلى ملعب المقاولون المقاولون يواصل مشواره الناجح بثلاثية فى شباك بتروجت حقيقة مفاوضات الأهلى مع مهاجم المقاولون بيراميدز يواجه الحدود وعينه على الزمالك صحوة الذئاب تصطدم بآمال بتروجت فى لقاء اليوم صافرة تونسية تدير مواجهة بيراميدز وحرس الحدود على إسماعيل يتوج بذهبية الدورى العالمى للكاراتيه مدة غياب صلاح محسن عن الملاعب مهاجم جديد ضمن اهتمامات الأهلى تراورى على «أبواب» هذا النادى نجاح جديد لمصر.. المقاولون العرب أفضل شركة مقاولات بأوغندا 2018 والد مؤمن زكريا عن توقيع ابنه لبيراميدز: «إحنا أهلاوية» محافظ البحر الأحمر يبحث سرعة الانتهاء من طرق الغردقة رسميًا| عمرو مرعى أول صفقات بيراميدز فى الشتاء الأهلى «الجريح» يواجه بتروجت «الطامح» فى الدورى رسميًا.. الزمالك يتقدم بشكوى ضد حارسه السابق «مزق» يبعد صلاح محسن عن الأهلى 45 يومًا سليمان وأزارو ينتظمان فى التدريبات الجماعية لحين تحسن النتائج.. الأهلى يقرر تجميد مستحقات اللاعبين حسام حسن: الفوز على النجوم مهم.. ولم أشاهد واقعة كينو إصابة كينو بـ«زجاج» بتروسبورت بيراميدز يضرب النجوم بثنائية فى الدورى كينو يقود هجوم بيراميدز فى مواجهة النجوم المقاولون يصدم الأهلى فلامنجو البرازيلى يخطط لخطف لاعب بيراميدز 5 عوامل تدفع الأهلى إلى قمة جدول الدورى سمعت آخر كذبة؟ محمد صلاح «بيتريق» على الأهلى الحكومة توافق على إنشاء منطقة حرة بمدينة بدر وميناء بالسادس من أكتوبر مدرب الأهلى يعالج أخطاء «نكسة المقاولون» النحاس يهاجم الأهلى بطاهر محمد طاهر كينو يقترب من الدورى البرازيلى الأهلى يطلب من وزير الرياضة المساواة بالأندية الجماهيرية دون راحة.. الأهلى يتدرب غدًا استعدادًا لبتروجيت عبد الله السعيد يحصل على تأشيرة حسام حسن الميركاتو الشتوى| متولى يختار الأهلى.. وبيراميدز يغرى الإسماعيلى التشكيل المتوقع للأهلى أمام المقاولون العرب يوسف يعلن قائمة الأهلى للقاء المقاولون العرب بالدورى الأهلى يفقد أزارو أمام المقاولون
    للأعلى