رياضة

الأهلى يستعيد صانع ألعابه قبل مواجهة هوريا

2018-09-17 19:18:48 |
  • أحمد عبد الحميد
  • ميدو جابر لاعب الأهلى

    انتظم ميدو جابر صانع ألعاب النادى الأهلى، فى التدريبات الجماعية للفريق استعداداً للقاء الإياب الإفريقى أمام هوريا الغينى، يوم السبت المقبل.

    وتأكد جاهزية اللاعب لخوض المباراة، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى "الخلفية"، والتى تسببت فى غيابه عن بعض المباريات الأخيرة.

    يذكر أن ميدو جابر يعتبر من العناصر الهامة التى يعتمد عليها المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون، فى الفترة الماضية.

    الأهلى ميدو جابر باتريس كارتيرون هوريا الغينى
    إقرأ أيضاً
    ركلات الترجيح تمنح الترجى المركز الخامس بمونديال الأندية لاسارتى يغادر القاهرة ويعود 28 ديسمبر لقيادة الأهلى بالأرقام| عودة الأهلى لصدارة الدورى.. «مش كلام والسلام» «علامة يا مارد».. كوليبالى ينشر صورته بقميص فريقه السابق عادل مصطفى: لاسارتى يمتلك كاريزما مانويل جوزيه الأهلى يعلن أسماء الراحلين عن الفريق بعد مواجهة إنبى الأهلى يحسم صفقة مرعى بعد العودة من إثيوبيا أول طلب للاسارتى من إدارة الأهلى: «2 لاعيبة» الأهلى يجمد مفاوضاته مع طاهر محمد طاهر الأهلى يحدد شرطين لعودة رمضان صبحى موعد عودة صلاح محسن للمشاركة مع الفريق ما حقيقة اشتباك صالح جمعة وعلى معلول فى ملعب التتش؟ صورة| كارتيرون يوجه رسالة للأهلى بشأن لاسارتى الأهلى يعلن عن «نسر» مواجهة النجوم محمد الشناوى يتعرض للسرقة عبد الحفيظ يعلن موعد سفر الأهلى لإثيوبيا هدف مؤمن زكريا فى النجوم يتسبب فى تغريمه صور| الأهلى يتفوق على النجوم بهدفى محسن وزكريا مروان يواصل التألق ويمنح الأهلى التقدم فى الشوط الأول على النجوم لاسارتى يتابع مواجهة الأهلى والنجوم من مقصورة «السلام» طبيب الأهلى يوضح موعد عودة إكرامى للمشاركة الاتحاد يواجه الهلال.. قرعة ربع نهائى البطولة العربية خاص| تحرك من الأهلى بعد تأجيل لقاء جيما اشتباك بالأيدى بين معلول وصالح جمعة «كاف» يؤجل مباراة الأهلى وجيما الإثيوبى 48 ساعة مفاجأة| هيثم عرابى كلمة السر فى التعاقد مع لاسارتى لاسارتى يتحدث عن الصفقات والراحلين عن الأهلى لاسارتى عن تدريب الأهلى: كنت أنتظر هذه الفرصة مدرب الأهلى الجديد: تعديل خطة اللعب بالتدريج لاسارتى: أسعى لاكتشاف مواهب الأهلى مثل سواريز لاسارتى: وافقت على تدريب الأهلى لهذا السبب سيد عبد الحفيظ يكشف تفاصيل التعاقد مع لازارتى خاص| الأهلى يقترب من ضم الثنائى الدولى خلال ساعات التشكيل المتوقع للأهلى.. 3 تغييرات عن آخر مباراة لجنة الحكام تختار محمود عاشور ليدير لقاء الأهلى والنجوم الأهلى يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب النجوم فتحى يعود لتدريبات الأهلى كل ما تريد معرفته عن لاسارتى.. وخطة الأهلى المنتظرة والمستفيدين مارتن لاسارتى يحضر تمرين الأهلى اليوم كوليبالى ضحية جيرالدو فى الأهلى
    للأعلى