سياسة

«وكيل النواب»: كارثة الغسيل الكلوى بالشرقية تثير الكثير من التساؤلات

2018-09-15 22:51:22 |
  • محمد مبروك
  • تقدم النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، بطلب إحاطة، بسبب حالات الوفاة بوحدة غسيل مستشفى ديرب نجم.

    وأوضح وهدان، أنه لا بد من معرفة الأسباب الرئاسية فى حالات وفاة والغيبوبة لأكثر من 13 من مرضى الفشل الكلوى على الرغم أن هذه الوحدة افتتحت للعمل فى مايو الماضى أى من 4 شهور فقط وهو ما يثير الكثير من علامات الاستفهام.

    وشدد على ضرورة التعامل بمنتهى الحسم والشدة مع المتسبب فى هذا الأمر، لعدم السماح بتكراره مرة أخرى، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المسؤولين عنه، مشيرًا إلى أن معاقبة المتسبب سيكون أكبر رادع لمنع أى إهمال أو فساد داخل القطاع الصحى.

    جدير بالذكر أن مديرية الصحة بالشرقية، أعلنت عن وفاة 3 مرضى أثناء خضوعهم لجلسة الغسيل الكلوى بمستشفى ديرب نجم، بجانب دخول 12 مريضا فى غيبوبة.

    ديرب نجم الغسيل الكلوى مرضى الفشل الكلوي سليمان وهدان وكيل مجلس النواب مجلس النواب مصطفى مدبولي وزيرة الصحة
    إقرأ أيضاً
    مدبولى: تنفيذ قرارات فض منازعات الاستثمار بأقصى سرعة بشرى سارة.. زيادة دعم عمليات زراعة الكبد فى التأمين الصحى برلمانى يطالب بتقسيم الشعب إلى 10 شرائح لتوزيع الدعم فيديو| الرهان على الوعى.. متى يفيق الشعب من «كوابيس» الشائعات؟ صور| القصبى: الإنسان كنز الأمة.. وبناؤه يتصدر تشريعات البرلمان صور| مدبولى: سوق الأسماك الجديدة ببورسعيد تضاهى العالمية مدبولى يطمئن على المستشفى العام وطلاب مدرستين ببورسعيد برلمانى: سياسات مصر الخارجية لها مردود إيجابى على السياحة مصطفى بكرى: الإدمان أداة المستعمر لخلق شباب عدو لوطنه وكيل البرلمان: قطر تقود حرب إعلامية ممنهجة ضد السعودية مدبولى يبدأ جولته فى الدقهلية بزيارة مدرسة ميت غمر الصناعية «تعليم النواب»: الدروس الخصوصية أضرت بالمنظومة التعليمية صناعة النواب تتقدم بمذكرة لـ مدبولى اعتراضا على لائحة التنمية الصناعية مجلس الوزراء: لا صحة لنقل مرضى الغسيل الكلوى ببورسعيد إلى دمياط عبد العال يشارك فى اجتماع مجموعة العمل الدولية لمكافحة الإرهاب بجنيف «اتصالات النواب» تعقد أولى اجتماعاتها فى دور الانعقاد الرابع «إفريقية النواب» تجتمع بسفير نيجيريا فى القاهرة على هامش البرلمان الدولى.. عبد العال يوحد رؤية العرب لدعم فلسطين طلب إحاطة لـ«البيئة» بشأن المحميات الطبيعية الرئيس يوجه بتطوير المنظومة الصحية.. واستمرار حملة المسح الشامل غدا.. «إفريقية النواب» تلتقى سفير نيجيريا غدًا.. «مائدة الخبراء» تناقش تطوير التشريعات العقابية إسكان البرلمان: «مفيش حرج من إقرار قانون الإيجارات القديمة» صور| عبدالعال يشارك فى اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلمانى الدولى هالة السعيد: الموافقة على تعديل الخطة الاستثمارية لوزارة الصحة الأحد.. «محلية النواب» تبحث حسم ملفاتها صور| غادة والى: لدينا إرادة سياسية حقيقية داعمة لحق الفتاة طلب إحاطة لوزير المالية برلمانى يعلن بشرة سارة لأهالى حاجر الجبل فى نجع حمادى تفاصيل لقاء السفير الإيطالى برئيس لجنة الشؤون الخارجية فى البرلمان «صناعة النواب» تعترض على قرار لوزير القوى العاملة السفير الإيطالى بمصر يؤكد حرص بلاده على تعزيز التعاون المشترك ورشة عمل جديدة لـ«البحث العلمى» والمنظمة العالمية للملكية الفكرية أمين سر «قوى عاملة النواب» ينتقد أداء الموظفين ببعض قطاعات الدولة علاء عابد يلتقى نائب مستشار الأمن القومى الألمانى   علاء عابد يلتقى مدير عام إدارة حقوق الإنسان بالخارجية الألمانية إسكان النواب: حصر شامل للعقارات القديمة والآيلة للسقوط بالمحافظات السيسى يصدق على قانون تنظيم تعاقدات الجهات العامة وكيل النواب: القبض على هشام عشماوى انتصار جديد لدماء الشهداء رئيس «دعم مصر» ينعى شهداء الجيش.. ويؤكد: الإرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة
    للأعلى