مصر

«النقل»: لا مساس مطلقًا بدعم تذكرة المترو لذوى الاحتياجات الخاصة

2018-09-14 11:53:32 |
  • مصطفى فراج
  • حركة مترو الأنفاق بشكلها الطبيعى

    نفى المركز الإعلامى لمجلس الوزراء ما أثير من أنباء حول إلغاء خصم تذاكر ذوى الاحتياجات الخاصة بمترو الأنفاق.

    وأوضح المركز فىى تقرير توضيح الحقائق الصادر، اليوم الجمعة، أنه تواصل مع وزارة النقل، والتى بينت أن تلك الأنباء غير صحيحة على الإطلاق، مُؤكدةً أن سعر تذكرة المترو لفئة ذوى الاحتياجات الخاصة ثابتة كما هى ولم تتغير وهى بقيمة 50 قرشًا للتذكرة على كل الخطوط، مُشددةً على أنه لا مساس مطلقًا بالدعم المقدم على تذكرة المترو لفئة ذوى الاحتياجات الخاصة، ويأتى ذلك فى إطار سياسة الدولة وحرصها على دعم ذوى الاحتياجات الخاصة والعمل على توفير حياه كريمة لهم.

    وفى سياق آخر، أشارت الوزارة إلى أنها تواصل العمل على تنفيذ كل مشروعات إنشاء وتطوير خطوط المترو، لتقديم خدمات مميزة لجمهور الركاب المسافرين بالخطوط الثلاثة للمترو، مؤكدةً أن حركة قطارات المترو منتظمة، وتعمل بصورة طبيعية، ولا توجد أية معوقات تؤثر على حركة التشغيل.

    وناشدت الوزارة جميع المواطنين فى حالة وجود أى شكاوى أو مقترحات لديهم تتعلق بمرفق مترو الأنفاق الاتصال على الخط الساخن "16048".

    المركز الإعلامى لمجلس الوزراء وزارة النقل ذوى الاحتياجات الخاصة مترو الأنفاق إلغاء خصم تذاكر ذوى الاحتياجات الخاصة بمترو الأنفاق امسك إشاعة 2018
    إقرأ أيضاً
    عاجل| استئناف حركة المترو عطل مفاجئ فى الخط الأول للمترو لمدة 12 ساعة.. انقطاع المياه عن 4 مناطق فى مصر الجديدة التعليم: لم يتم حذف أية أجزاء من مناهج الثانوية العامة لهذا العام المالية: العملات المعدنية فئة 50 و100 جنيه تذكارية وغير قابلة للتداول «التربية والتعليم»: لم يحدث أى تغيير أو تعديل بمسمى الوزارة التضامن: لم نتخذ أى إجراءات بشأن صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات «التعليم» نافية إلغاء المجانية: حق أصيل للمصريين بقوة الدستور والقانون 26 نوفمبر.. محاكمة مالك شركة ومحام لقيامهما بعرض «رشوة المترو» يبدأ غدًا.. تفاصيل حجز وحدات الإعلان العاشر بالإسكان الاجتماعى رئيس الوزراء يعلن موعد افتتاح مشروع روضة السيدة «النواب» يوافق على اتفاقية لتوريد وتصنيع 32 قطارًا لمترو الأنفاق لتنشيط السياحة الداخلية.. رحلات جوية للأقصر وأسوان والغردقة وشرم الشيخ عمر خيرت ينضم لنجوم «قد التحدى» هيدى كرم تنضم لنجوم مبادرة «قد التحدى» رفع سعر رغيف الخبز وتخفيض رواتب الموظفين.. «الوزراء» ينفى 9 شائعات حقيقة تخفيض رواتب الموظفين حال حصولهم على إجازات من الرصيد السنوى بعد إزالة «السيخ الحديدى».. انتظام حركة المترو بالخط الأول انتظام حركة قطارات الخط الثانى لمترو الأنفاق شرطة الخيالة تستقبل طلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة مصر للطيران تستضيف الجمعية العامة للاتحاد العربى للنقل الجوى عاجل| إغلاق الجزيرة الوسطى بشارع جامعة الدول 3 سنوات ماكينات الفكَّة.. «مفتاح الفرج» لأزمة طوابير المترو صور| فى حب مصر.. ماراثون لذوى الاحتياجات الخاصة بالإسكندرية التعليم العالى: لا لوائح جديدة لبنود الترقية الخاصة ببراءات الاختراع الحكومة تنفى إعفاء المواطنين من دفع فواتير المياه والكهرباء لـ4 أشهر التعليم: مستمرون فى حملات إغلاق مراكز الدروس الخصوصية التعليم: لم نفتح باب التعيينات وكل ما يتردد شائعات مجلس الوزراء: لا زيادة فى أسعار فواتير المياه «التخطيط»: 554 مليون جنيه لـ 3 وزارات وزير النقل يتفقد محطتى الجيزة للسكك الحديدية ومترو الأنفاق المالية تنفى استدانتها من مستثمرين لتمويل فجوة الدين العام «التعليم»: لا نية لإلغاء «بوكليت الثانوية العامة» حقيقة اختيار «الهجرة» للشباب المشارك بمنتدى شباب العالم الحكومة تنفى زيادة أسعار الكهرباء خلال العام الحالى إندونيسيا ترسل فرق إنقاذ إلى موقع تحطم الطائرة المنكوبة إغلاق جزئى لشارع القومية لمدة 3 سنوات النقل: انتهاء أعمال الحفر بين محطتى العتبة وجمال عبد الناصر ياسمين فؤاد: نسعى لتحفيز الاستثمار فى السيارات الصديقة للبيئة نائب وزير النقل: استمرار الخط الأول للمترو فى العمل حتى الآن معجزة
    للأعلى