حوادث

القبض على المتهم بتمزيق جسد طفل لسرقته فى النهضة

2018-09-10 01:11:46 |
  • ايمن يوسف
  • القبض على متهم - أرشيفية

    نجحت مباحث القاهرة، فى ضبط المتهم بقتل طفل فى مدينة النهضة.

    البداية كانت ببلاغ ورد إلى غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، من أهالى مدينة النهضة، بالعثور على جثة طفل، بجوار كمبوند الطيران بالنهضة.

    وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين أن المجنى عليه سائق "توك توك"، وتعرض للطعن وتمزيق جثته على يد مجهول سرق التوك توك خاصته، بعد أن جرده من ملابسه.

    ورجحت المعاينة من طريقة العثور على الجثة، والإصابات التى لحقت بها أن المجنى عليه قاوم سارقه، ما دفعه إلى التخلص منه بطريقة بشعة، حيث عُثر عليه ممزق الجثة، خصوصا فى الجزء العلوى والوجه والرقبة.

    ضبط متهم بقتل طفل مقتل طفل سرقة توك توك مدينة النهضة إدارة شرطة النجدة مباحث القاهرة
    إقرأ أيضاً
    برسالة على واتساب.. عاطلان وفتاة يستدرجون طبيبا ويصورونه عاريا فيديو| اعترافات المتهمين بسرقة سوبر ماركت شهير بمدينة نصر مصرع ربة منزل سقطت من قطار فى العياط السيطرة على حريق فى شقة سكنية بالمرج.. وإصابة شخصين صور| شرطة المرافق تنظف شوارع العاصمة من الإشغالات السيطرة على حريق شب فى مصنع أثاث بالنزهة كشف غموض السطو على سوبر ماركت وسرقة نصف مليون بمدينة نصر مقتل طفل ووضعه داخل جوال أمام منزله ببنى سوسف «علبة سجائر» تكشف عن متهم يروج أموالا مزورة بالزاوية الحمراء مسجل خطر يتزعم يستعين بزوجتيه لسرقة شقق الرحاب خلال حملات أمنية.. «نسف» الإشغالات من 24 منطقة بالعاصمة 4 أيام حبس لتاجر «الفودو» بعين شمس «أبو عسران» خلف القضبان «الأيدز» ينهى حياة «ليزر» فى مستشفى الزيتون سقوط عصابة سرقة السيارات بمدينة نصر مزارع يخطف نجل شقيقه ويطلب فدية لإعادته ضبط صاحب مصنع مستحضرات مجهولة المصدر ضبط عاطلين لسرقتهما الشقق والمحلات بمدينة بدر أمن القاهرة يكثف جهوده لضبط المتهمين بسرقة أموال من سيارة سجائر القبض على مقاول هارب من سجن أبوزعبل صور| حقيقة هجوم كلب على طفل فى النزهة الزوجة ادعت خطف طفلها للحصول على نفقة من زوجها تحرير سائق توكتوك مُختطف بالمرج حكاية 3 أشرار مع مصنع الاستروكس القاتل فى مدينة السعادة مسن ومتسول ضرير.. تفاصيل سقوط «الديلر الخفى» فى القاهرة الجديدة فى الشرقية.. «عائلة فاتن» خلَّصت على وائل وألقته فى المصرف! أمن القاهرة يكنس شوراعها من المخالفات سقوط «حرامى» الأجهزة الكهربائية فى المعصرة مصرع شخصين فى تصادم جرار زراعى وسيارة نقل بالبدرشين ضبط مدرسة وزوجها استوليا على 480 ألف جنيه بمدينة 15 مايو فتاة ادعت اختطافها وهربت مع عشيقها بالمرج القبض على أمين عهدة اختلس 61 ألف جنيه ضبط هارب من حكم بالإعدام فى القاهرة أمن القاهرة ينظف شوارع العاصمة من المخالفات فيديو| ضبط شخص أنشأ أكاديمية تعليمية وهمية فى القاهرة سقوط بائع الأدوية منتهية الصلاحية فى مصر القديمة السيطرة على حريق شب فى مركز بحوث الصحة الحيوانية بالدقى ضبط المتهمين بسرقة سيارة محملة بأكثر من 300 ألف جنيه سجائر السيطرة على حريق شب فى مخزن أدوات منزلية بأبو النمرس «ريموت تليفزيون» ينهى حياة طفل على يد شقيقه الصغير فى مدينة نصر
    للأعلى