رياضة

طبيب الأهلى يوضح حجم إصابة وليد أزارو

2018-08-25 02:10:25 |
  • ايمن محمود
  • كشف خالد محمود طبيب النادى الأهلى، حجم إصابة الغربى وليد أزارو مهاجم المارد الأحمر، خلال اللقاء الذى أقيم أمام حرس الحدود، ضمن الجولة الرابعة للدورى الممتاز، مساء الجمعة، على استاد المكس.

    وقال خالد محمود: "أزارو تعرض لقطع جزئى فى الوجه بسبب الكرة المشتركة مع لاعب حرس الحدود"، مشيرًا إلى أن إصابته استوجبت 3 غرز.

    وعلى الجانب الآخر تعرض أيمن أشرف لكدمة فى عظمة الحوض، ومن المنتظر أن يخضع لفحص طبى لتحديد موقفه من المباراة المقبلة.

    كان الحال نفسه مع اللاعب أحمد حمودى الذى اشتكى من آلام فى كاحل القدم بسبب كدمة تعرض لها أمام الحدود، حيث من المقرر أن يخضع لفحص طبى قبل تمرين الأهلى، اليوم السبت، لتحديد موقفه من المباراة المقبلة.

    وواصل نادى الأهلى مشواره فى الدفاع عن اللقب بالفوز على فريق حرس الحدود، فى اللقاء الذى أقيم بملعب استاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدورى.

    وبهذا الفوز يرفع الأهلى رصيده من النقاط إلى 10 متصدرًا بطولة الدورى.

    ونجح صلاح محسن، مهاجم الأهلى، فى فك طلاسم اللقاء مستغلا خطأ مسعد عوض، حارس مرمى فريق حرس الحدود، فى الدقيقة 63 من عمر المباراة، قبل أن يضيف معلول الهدف الثانى من ضربة جزاء.

    ويستعد الأهلى لمواجهة كامبالا سيتى يوم الثلاثاء المقبل، فى الجولة الأخيرة من دورى أبطال إفريقيا، من أجل حسم صدارة المجموعة، بعدما ضمن الوصول للدور المقبل.

    الأهلى وليد أزارو على معلول الدورى الممتاز أحمد حمودى أيمن أشرف
    إقرأ أيضاً
    سر إطاحة كارتيرون بهؤلاء من قائمة الإياب الإفريقى ركلات الترجيح.. أبرز فقرات تدريب الأهلى عاجل| قائمة الأهلى إلى الجزائر.. خروج مؤمن لم يستكمل المران.. إصابة أحمد فتحى بعد المشاركة الدولية.. كوليبالى وأزارو فى تدريبات الأهلى إصابة محارب فى تدريبات الأهلى استعدادًا لسطيف.. كارتيرون يجتمع بلاعبى الأهلى 40 دقيقة أحمال قبل التمرين الجماعى للأهلى موجز مبتدا| إعلان وفاة خاشقجى.. والنقل تدرس سعر جديد لتذكرة المترو اليوم.. بدء القيد الإفريقى لبطولات الكاف بالنسخة الجديدة قبل موقعة الأهلى.. وفاق سطيف يعلن قميصه الجديد  كارتيرون للاعبى الأهلى: الأخطاء ممنوعة أمام وفاق سطيف «فيفا» يخاطب الأهلى بشأن مونديال الأندية الأهلى يستهل مشواره فى بطولة إفريقيا لليد بالفوز على «فاب الكاميرونى» رئيس «وفاق سطيف»: قادرون على تجاوز الأهلى الأهلى يحسم موقف الحاوى من «ترتان» سطيف خاص| الزمالك يزاحم الأهلى على ظهير المقاصة كارتيرون يستقر على الخط الخلفى أمام سطيف مدرب الأهلى: جاهزون لمواجهة وفاق سطيف الأهلى يستعيد باسم على قبل رحلة الجزائر تدريبات خفيفة للثنائى أزارو وكوليبالى فقرة ترفيهية فى تدريبات الأهلى موجز مبتدا| انطلاق ملتقى جوالة الجامعات العربية.. والعظمى بالقاهرة 30 خالد بيبو: مباراة الأهلى وسطيف ستعتمد على الهجمات المرتدة بعد انتهاء فترة إيقافه.. إبراهيم نور الدين يعود للظهور فى الدورى تطورات البرنامج العلاجى لمدافع الأهلى.. وموعد مشاركته بالتدريبات غدًا.. أزارو وكوليبالى فى تدريبات الأهلى التعادل السلبى يحسم لقاء النجوم والجونة مرتضى منصور: الأهلى سرق لقب «نادى القرن» وسنلجأ للمحكمة الرياضية 4 حلول أمام أجيرى لزيادة فاعلية هجوم الفراعنة الأهلى يستعيد عناصره الدولية قبل موقعة وفاق سطيف الخطيب يشعل حماس اللاعبين قبل الإياب الإفريقى الأهلى يخطط لضرب عصفورين بحجر واحد شبيه معلول معروض على الأهلى الغزال يطلب الرحيل النهائى من الأهلى بسبب كارتيرون خط سير الأهلى بعد مواجهة وفاق سطيف موعد عودة باسم على للتدريبات الجماعية باستثناء أزارو.. الدوليون ينضمون لتدريب الأهلى أنباء سارة عن جونيور أجايى «أمبرو» الإنجليزية تقترب من راعية ملابس الأهلى
    للأعلى