رياضة

خاص| لماذا يفضل جروس حازم عن النقاز؟

2018-08-18 18:19:53 |
  • أحمد عبد الحميد
  • كرستيان جروس

    كشف مصدر فى جهاز الكرة بنادى الزمالك، عن سبب تفضيل المدرب السويسرى كريستيان جروس، للاعب حازم إمام على حساب التونسى حمدى النقاز.

    وقال المصدر "جروس لديه قناعة كبيرة بالإمكانيات الدفاعية والهجومية لحازم إمام، وقدرته على السرعة والمهارة ونقل الكرة لمنتصف ملعب المنافس، لتكثيف الضغط على المنافسين".

    وشهدت الساعات الماضية، محاولات من جانب أمير مرتضى المشرف على الكرة، مع حمدى النقاز من أجل مطالبته بالصبر وانتظار الفرصة، واحترام وجهة نظر المدير الفنى بعد ابتعاده عن المشاركة مع الزمالك خلال الفترة الماضية.

    أمير مرتضى حازم إمام الزمالك حمدى النقاز كريستيان جروس
    إقرأ أيضاً
    الزمالك يسعى لاستعادة مهاجمه من الجيش الجولة التاسعة.. فوز الأهلى والزملك فى دورى المحترفين لليد بتهمة البلطجة وهتك العرض.. حبس فرد أمن بنادى الزمالك السعيد يخوض مباراة الداخلية أساسيًا فى غياب كاسونجو شكوك حول إمكانية مشاركة ساسى والنقاز أمام الداخلية هددهم فى النيابة.. الصحفيون يحررون مذكرة ضد محامى نادى الزمالك موعد عودة جروس للزمالك ملف شامل عن الصفقات المنتظرة فى الأهلى والزمالك الزمالك يفاوض نجم الإسماعيلى فرمان جديد من إدارة الزمالك كريستيان جروس يعود للعمل جبهة الزمالك اليمنى «محسومة» للنقاز الصراع يشتعل على مرعى فى الزمالك.. جلسة حاسمة مع كهربا موعد وصول جروس إلى القاهرة «الونش» يضع الزمالك فى أزمة النيابة تتحفظ على كاميرات نادى الزمالك «الصحفيين» تخاطب البرلمان والشباب والرياضة بتجاوزات نادى الزمالك مهاجم الترجى يكشف حقيقة مفاوضات الأهلى والزمالك صورة| الزمالك يكشف عن زيه الثالث الجديد مدرب دجلة يحسم مسألة رحيل محمد محمود المقاصة يطلب 2 مليون دولار لبيع أنطوى للزمالك عرض سعودى لحمدى النقاز فيديو| محمود فتح الله يعلن تنازله عن نصف مستحقاته للزمالك كاسونجو ينضم لمنتخب بلاده فى المواجهة المصيرية فى تصفيات كأس الأمم إدارة الزمالك تشجع لاعبى الفريق بصرف مكافآت الفوز رسميًا.. اتفاق بين الزمالك والجونة طبيب المنتخب الأوليمبى يحدد مصير أبو الفتوح من وديتى تونس والجزائر «الصحفيين» تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس الزمالك رسميًا.. تأجيل لقاء القمة بين الأهلى والزمالك الزمالك يواجه أهلى بنى غازى الليبى وديًا الزمالك يصدم كهربا ومصطفى فتحى صورة| ميدو لشيكابالا: «متخلنيش أشتمك» إدارة الزمالك تكشف عن مفاجأة للاعبين فى حالة التتويج بالدورى المقاولون يعاقب لاعبيه بعد واقعة مباراة الزمالك الزمالك يعلن موعد عودة جروس لقيادة تدريبات الفريق باسم مرسى يحدد بديل الزمالك حال عودته للدورى المصرى دونجا يطلب مهلة للرد على المقاصة مدرب الزمالك يغادر إلى سويسرا مختار مختار يكشف عن سبب هزيمة الإنتاج الحربى من الزمالك
    للأعلى