مصر

الحكومة: لا علاقة بين خدمات الكهرباء وسداد الضريبة العقارية

2018-08-16 18:30:33 |
  • أحمد عبد الحافظ
  • عدادات الكهرباء - أرشيفية

    نفى مركز معلومات مجلس الوزراء ما تم تداوله، من صورة لمنشور بإدارة كهرباء السيدة زينب، يُفيد بوقف تقديم الخدمات للمواطنين إلا بعد تقديم مخالصة من الضرائب العقارية.

    وقام المركز بالتواصل مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، والتى نفت صحة تلك الأنباء بشكل قاطع، مؤكدة أن المنشور المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى، لا أساس له من الصحة، حيث لم تصدر أى تعليمات أو قرارات لأى جهة تابعة لها بشأن وقف تقديم الخدمات للمواطنين إلا بعد تقديم مخالصة من ‏الضرائب العقارية.

    وشددت على استمرار العمل داخل جميع الجهات الخدمية التابعة لها، وتقديم الخدمات للمواطنين وفقًا للوائح والقرارات المنظمة لها دون إحداث أى تغييرات، وأكدت اهتمامها الدائم لرفع مستوى جودة وأداء الخدمات المقدمة للمواطنين.

    وفى سياق آخر، أعلنت الوزارة إنشاء غرفة عمليات مركزية لتلقى شكاوى المواطنين على مستوى الجمهورية، خلال عيد الأضحى، والعمل على حلها فى أسرع وقت، مُشيرة إلى أنه فى حالة وجود أى استفسارات أو شكاوى فنية أو تجارية متعلقة بخدمات الكهرباء، يرجى الاتصال على الخط الساخن، بالإضافة للموقع الإلكترونى للوزارة www.moee.gov.eg أو موقع جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك http://egyptera.org/ar.

    الكهرباء الضرائب العقارية مجلس الوزراء مركز معلومات مجلس الوزراء امسك إشاعة 2018
    إقرأ أيضاً
    نيابة عن السيسى.. مدبولى يشارك فى أعمال مؤتمر الاتحاد الإفريقى العاصفة «جاجا» تقتل 11 هنديًا فى سواحل تاميل نادو التعليم: لم يتم حذف أية أجزاء من مناهج الثانوية العامة لهذا العام المالية: العملات المعدنية فئة 50 و100 جنيه تذكارية وغير قابلة للتداول مجلس الوزراء ينفى تطبيق ضرائب على أرباح البورصة «التربية والتعليم»: لم يحدث أى تغيير أو تعديل بمسمى الوزارة التضامن: لم نتخذ أى إجراءات بشأن صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات «التعليم» نافية إلغاء المجانية: حق أصيل للمصريين بقوة الدستور والقانون رئيس الحكومة يُصدر قرارًا بإنشاء اللجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان إطلاق اسمى شهيدين على مدرسة وشارع بالبحيرة رئيس الوزراء يصدر قرارات تخصيص أراض بالمحافظات لإقامة مشروعات خدمية تعليق الحكومة الكويتية على الطقس السيئ إنفوجراف| اختصاصات «العليا الدائمة لحقوق الإنسان» للرد على الادعاءات الحكم على «دومة» فى أحداث مجلس الوزراء.. 9 يناير مدبولى يتابع خطة الاتصالات بالعاصمة الإدارية.. ويوجه بسرعة تنفيذها مدبولى: «معالجة مياه الصرف بالجبل الأصفر» يخدم نصف سكان العاصمة حكاية مهندس الكهرباء النصاب بالجيزة مد أجل الحكم على 292 متهما بالتخطيط لاغتيال الرئيس بعد قليل.. الحكم على 292 متهمًا بمحاولة اغتيال السيسى فيديو| مصر تنفذ أكبر جراج ذكى فى الشرق الأوسط مدبولى يستعرض عددًا من الموضوعات الخدمية والتنموية رئيس الوزراء يعلن موعد افتتاح مشروع روضة السيدة سحر نصر: مصر تتطلع لتحقيق تقدم كبير فى تقرير ممارسة أنشطة الأعمال 2019 المرور يعزز تواجد سيارات الإغاثة بالطرق موعد تشغيل خط الربط الكهربائى بين مصر والسعودية والسودان عاجل| «الإسكان» تُعلن أسماء الحاجزين بالإعلان التاسع 2.48 مليار جنيه استثمارات حكومية لتنمية الوادى الجديد برعاية السيسى.. انطلاق مؤتمر التنوع البيولوجى فى شرم الشيخ افتتاح أول محطة لإنتاج الكهرباء من مخلفات الصرف الصحى بكفر الشيخ بـ500 مليون دولار.. «اللولو» الهندية تضخ استثمارات جديدة بمصر الهجان: انقطاع التيار الكهربائى عن 3 مناطق بقنا غدا السيسى يأمر وزير النقل بمواصلة تطوير منظومة النقل فى مصر برلمانى: دعم الرئيس للمشروعات الصغيرة يدفع الشباب للنجاح اليوم.. انطلاق الجلسة الافتتاحية لمؤتمر اللجنة العليا للإصلاح التشريعى مجلس الوزراء يوافق على تأسيس شركة مساهمة للاستثمار الإفريقى لمدة 4 ساعات ونصف.. انقطاع الكهرباء عن 32 منطقة فى المنصورة وزير الداخلية يكافئ 1285 شرطيًا قرار وزارى بتشكيل مكتب شؤون أمن الدولة مدبولى: هدفنا جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية متحدث الحكومة: اعتماد قرارات لجنة تسوية منازعات عقود الاستثمار
    للأعلى