مصر

الحكومة: لا علاقة بين خدمات الكهرباء وسداد الضريبة العقارية

2018-08-16 18:30:33 |
  • أحمد عبد الحافظ
  • نفى مركز معلومات مجلس الوزراء ما تم تداوله، من صورة لمنشور بإدارة كهرباء السيدة زينب، يُفيد بوقف تقديم الخدمات للمواطنين إلا بعد تقديم مخالصة من الضرائب العقارية.

    وقام المركز بالتواصل مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، والتى نفت صحة تلك الأنباء بشكل قاطع، مؤكدة أن المنشور المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى، لا أساس له من الصحة، حيث لم تصدر أى تعليمات أو قرارات لأى جهة تابعة لها بشأن وقف تقديم الخدمات للمواطنين إلا بعد تقديم مخالصة من ‏الضرائب العقارية.

    وشددت على استمرار العمل داخل جميع الجهات الخدمية التابعة لها، وتقديم الخدمات للمواطنين وفقًا للوائح والقرارات المنظمة لها دون إحداث أى تغييرات، وأكدت اهتمامها الدائم لرفع مستوى جودة وأداء الخدمات المقدمة للمواطنين.

    وفى سياق آخر، أعلنت الوزارة إنشاء غرفة عمليات مركزية لتلقى شكاوى المواطنين على مستوى الجمهورية، خلال عيد الأضحى، والعمل على حلها فى أسرع وقت، مُشيرة إلى أنه فى حالة وجود أى استفسارات أو شكاوى فنية أو تجارية متعلقة بخدمات الكهرباء، يرجى الاتصال على الخط الساخن، بالإضافة للموقع الإلكترونى للوزارة www.moee.gov.eg أو موقع جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك http://egyptera.org/ar.

    الكهرباء الضرائب العقارية مجلس الوزراء مركز معلومات مجلس الوزراء امسك إشاعة 2018
    إقرأ أيضاً
    رئيس الوزراء يتابع تجهيزات نقل الحكومة للعاصمة الإدارية الجديدة المالية: استمرار إعفاء العقارات الخاضعة لقوانين الإيجارات القديمة صور| السفارة السعودية فى مصر تحتفل بالعيد الوطنى الـ88 للمملكة 100 شركة بريطانية ترافق المبعوث التجارى البريطانى فى زيارته لمصر مدبولى فى أسيوط.. تفقد المشروعات التنموية واستجاب لطلب معهد الأورام التضامن: 50 ألف جنيه تعويضًا لأسرة الضحية الرابعة بواقعة ديرب نجم وزير التجارة ينفى تأجيل خفض الرسوم الجمركية على السيارات الأوروبية وفاة أمين شرطة.. صعقته الكهرباء أثناء مهمة رسمية رئيس الوزراء: تنمية صعيد مصر على رأس اهتمامات الدولة رئيس الوزراء يتفقد مشروعات التنمية فى أسيوط «رئيس الوزراء» يصدر قرارًا بشأن صندوق ضحايا العمليات الإرهابية «التعليم» ترد على وجود عبارة «القدس عاصمة لإسرائيل» فى كتبها الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج 400 طالب وطالبة بيان من صحة الأقصر عن وجود حالات إصابة بـ«الفاشيولا» رئيس الوزراء يتسلم تقريرًا كاملًا بشأن موسم الحج 586 مليون جنيه لتنفيذ خطة العام المالى الحالى لمدينة قنا الجديدة استقالة نائب وزير التربية والتعليم فى اليابان لهذا السبب «ولى أمر سرق زى مدرسى لابنته».. شائعة كذبها رئيس مباحث دمياط «السكة الحديد»: لا توقف لحركة القطارات بالوجه القبلى «الآثار» تنفى سرقة تمثال من أحد ميادين الإسكندرية الأوقاف: لم يتم إغلاق مسجد الحسين أمام المصلين فى ذكرى عاشوراء حقيقة انقطاع التيار الكهربائى عن المطار «الوزراء»: وجود عجز فى حصص الدقيق المدعم.. كذب «الوزراء» يرد على شائعة الاستغناء عن عدد كبير من المعلمين زيادة ميزانية بنك الاستثمار العربى لـ36.6 مليار جنيه مدبولى: تنفیذ 4340 وحدة إسكان اجتماعى بمدينة شرق بورسعيد بحضور شاكر.. توقيع عقد تشغيل «محطات الكهرباء الثلاث» مع سيمنس ملفات مهمة على مائدة اجتماع «الوزراء» تحت شعار ابدأ بنفسك.. خطة الحكومة لترشيد النفقات إقبال كبير من الخاضعين للضريبة العقارية تفاديًا للغرامة الأخبار المتوقعة ليوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018 اليوم.. رئيس الوزراء يفتتح معرض «أهلا مدارس» «معلومات الوزراء» ينظم ندوة عن الأمن السيبرانى الحكومة بدأت بنفسها.. الوزارات تخفض نفقاتها وإجراءات قوية للتقشف صور| قبضة مرورية على الدائرى الإقليمى لتطبيق «الحظر» مدبولى: مهلة إضافية لسداد مستحقات الوحدات الصناعية دون غرامات تأخير شاهد| «ذا صن»: شبح يسير فى الولايات المتحدة أثناء إعصار «فلورنس» وزير الكهرباء يفتتح الجناح المصرى فى معرض وكالة الطاقة النووية بفيينا عودة الكهرباء للعريش بعد انقطاع لمدة 3 أيام محافظ القليوبية: الرئيس وجه ببناء المواطن والحفاظ على صحته
    للأعلى