سياسة

منتصر رياض: الداخلية نجحت فى توجيه ضربات استباقية للجماعات المتطرفة

2018-08-14 11:32:54 |
  • مصطفى فراج
  • أشاد النائب منتصر رياض، عضو مجلس النواب عن دائرة قسم أول الجيزة، بالجهود الأمنية والقوات الأمنية التى تصدت لمحاولة ضرب كنيسة مسطرد، مؤكدًا أن الإرهابيين لا يريدون لمصر الاستقرار والهدوء بعد الإنجازات التى حققتها الدولة المصرية فى حربها ضد الإرهاب.

    وأوضح رياض فى بيان له، أن الداخلية والأجهزة المعلوماتية نجحت فى تحيقق ضربات استباقية اجهضت خطط تلك الجماعات المتطرفة، مشيرًا إلى أن يقظة رجال الجيش والشرطة تحبط دائمًا محاولاتهم وتقف لهم بالمرصاد.

    وأشار عضو مجلس النواب إلى أن الإرهاب لا يفرق بين مسلم وقبطي وكل المصريين عنده مهدورين الدم، مؤكدًا أن هدفهم الرئيسى هو زعزعة استقرار الدولة وخراب البلاد، بأى طريقة ومهما كانت الوسيلة.

    وشدد نائب الجيزة على أن الشعب المصرى لديه ثقة كاملة فى القوات المسلحة والشرطة بأنهم سيقضون على الإرهاب من جذوره فى كل ربوع مصر، مضيفًا أن الشعب وكل مؤسسات الدولة تقف خلفهم من أجل انتزاع هذه الجماعات المتطرفة من مصر.

    الإرهاب مجلس النواب الجيزة منتصر رياض القوات المسلحة والشرطة القوات المسلحة الشرطة الشعب المصرى كنيسة مسطرد ضرب كنيسة مسطرد زعزعة استقرار الدولة
    إقرأ أيضاً
    نقيب المحامين: هناك معركة وطنية ضد الإرهاب فى سيناء وزير الأوقاف يستعرض «تاريخ التنظيمات الإرهابية» إيران تعتقل 22 شخصا على خلفية هجوم الأحواز اليونان.. اعتقال 8 أشخاص لاعتدائهم على أحد المشرعين هاتف محمول يدفع عاملا إلى قتل جاره فى إمبابة برلمانى: السيسى حريص على أن يستمع العالم إلى رؤية مصر وزير الدفاع يدير حوارًا مع رجال الجيش ويستمع إلى تساؤلاتهم مباحث الجيزة تلقى القبض على لص المساكن بمساعدة الأهالى محافظ الجيزة يوقف اثنين من مشرفى النظافة بالهرم السيطرة على حريق شب فى مخزن أدوات منزلية بأبو النمرس «الأوقاف»: لا عودة على الإطلاق لفوضى المنابر عاجل| وصول الرئيس السيسى للأمم المتحدة للمشاركة فى قمة نيلسون مانديلا «التايمز الهندية»: تعاون فعال وتدريبات عسكرية مشتركة مع مصر قريبًا قوافل «الداخلية» تجوب المحافظات لخدمة المواطنين الداخلية: القوافل الطبية أجرت الكشف على 19 ألف مريض خلال العام الجارى طلب إحاطة عاجل لمدبولى بسبب تحريم الغناء وصور لاعبى الكرة بالحضانات «وفد البرلمان البحرينى»: تشرفنا بوجودنا وتدريبنا بمجلس النواب المصرى وزير الدولة للشؤون الخارجية والأوروبية بسلوفاكيا يغادر مطار القاهرة البوسنة: اعتقال اثنين من المهاجرين والعثور على أسلحة مخبأة المالية: استمرار إعفاء العقارات الخاضعة لقوانين الإيجارات القديمة أمن الجيزة يشن حملات مرورية مكثفة صور| ضبط مصنع جبن فاسد بالجيزة صور| أمن الجيزة يطهر الشوارع من الإشغالات «الأحوال الشخصية» فى حلقة نقاشية بنقابة المحامين استنفار أمنى بقصر بكنجهام بسبب سلسلة مفاتيح «الدفاع الأفغانية»: مقتل 513 جنديا خلال شهر «إسكان النواب»: 20 مليون وحدة سكنية مخالفة وسنعدل «البناء المعدل» على عبد العال: مصر لها مكانة خاصة فى قلوب ملوك السعودية بريطانيا.. الشرطة تعتقل شخصا أمام قصر باكنجهام صحيفة فرنسية تكشف تفاصيل المواجهة بين حفيد البنا وإحدى ضحاياه غدا| بدء الزيارة الرسمية للوفد البرلمانى المصرى لأيرلندا وكيل مجلس النواب يبحث مع وفد «الشيوعى الصينى» تعزيز التعاون المشترك السيسى يصدر قرارا جمهوريا بدعوة البرلمان لدور الانعقاد الرابع فى أول يوم دراسى| المدارس كاملة العدد.. والمسؤولون «فى الطابور» «اقتصادية البرلمان»: زيارة السيسى لنيويورك تفتح آفاق الاستثمار لمصر المؤبد لـبديع و64 متهما فى أحداث عنف العدوة بالمنيا تحت القبة.. إشادة بحرينية بدور مصر تجاه الدول العربية خارجية فلسطين: التحريض الإسرائيلى على عباس مماطلة للقضاء على السلام لقاءات متنوعة ومشاركات فعالة.. جدول أعمال الرئيس فى نيويورك برلمانى: مشاركة الرئيس فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة تاريخية
    للأعلى