لايف ستايل

آخرهم أمل حجازى.. نجوم لبنان يتسابقون لإعلان حقيقة مرضهم

2018-08-11 16:13:35 |
  • شروق صبرى
  • أمل حجازى

    ضمن موجة الإعلان عن الأمراض التى أصابت النجوم، قالت الفنانة اللبنانية أمل حجازى، إن حجابها كان بدافع شخصى، وليس بسبب المرض.

    وبعد أن كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن شفائها من سرطان الثدى، تحدثت أيضا اللبنانية ميريام فارس عن مرضها الخطير، وهو ما دفع الفنانة المعتزلة أمل حجازى لتنفى على تويتر أن سبب حجابها هو إصابتها بالمرض.

    وبعدما تداول رواد مواقع التواصل تعليقات تشير إلى أنها ارتدت الحجاب نتيجة المرض، قالت حجازى على تويتر: "حجابى ليس بسبب مرض أبدا، التزامى هو هدية ثمينة من الله عز وجل، وكنت بكامل إرادتى وصحتى وعقلى الحمدلله".

    وكانت الفنانة اللبنانية ميريام فارس قد علقت على الأخبار المتداولة حول مرضها، حيث نشرت بيانًا عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، ووجهت فى البيان الشكر لكل من ساندوها وحاولوا الاطمئنان عليها، نافية إصابتها بمرض السرطان كما أشيع.

    يذكر أن خبر إصابة الفنانة إليسا بسرطان الثدى وخضوعها لعلاج إشعاعى للتعافى منه هز مواقع التواصل الاجتماعى، منذ أيام، وسارع عدد كبير من نجوم الوطن العربى إلى تقديم كامل الدعم الإنسانى لها والتعبير عن حبهم لقوتها وعزيمتها.

    أمل حجازى إليسا ميريام فارس سرطان الثدى
    إقرأ أيضاً
    صورة| إليسا بائعة شيكولاتة فى شوارع باريس ملكة الأناقة.. شاهد أجمل فساتين ميريام فارس إليسا لبنات مصر: خلوا بالكم من صحتكم رأس السنة..إليسا والمهندس فى دبى أسباب غير متوقعة ترفع معدلات إصابة النساء بسرطان الثدى إليسا ترد على شائعة تضخم ثروتها 30 نوفمبر.. إليسا على مسرح «البروج» الجمعة.. إليسا على مسرح البروج بالشروق فى عيد استقلال لبنان.. إليسا: لن أفقد الأمل فى بلدى أبدًا احتمى بالرشاقة من خطر الإصابة بسرطان الثدى دراسة تكشف فعالية الزيتون فى مكافحة الأورام السرطانية رسالة إليسا لحماقى فى عيد ميلاده للوقاية من «سرطان الثدى».. كيف شارك المشاهير فى «تحدى البنجر»؟ شاهد| إليسا: هذا أول شخص أخبرته بإصابتى بمرض السرطان إعلان نتائج استبيان «اعرفنى» حول سرطان الثدى المتقدم صور| بعد تحدى الصعاب.. «ملكة الإحساس» تحتفل بعيد ميلادها شاهد| إليسا تتحدث عن رحلتها مع مرض السرطان فى «معكم» قبل عيد ميلادها بيومين.. إليسا: شكرا يا رب على كل شىء إليسا تدين انتهاك إسرائيل لكنيسة دير السلطان: تقتل عرضنا كل يوم أطباء أمريكيون ينجحون فى علاج سرطان الثدى دون «كيماوى» النساء ذات البشرة السمراء أكثر عرضة للوفاة بسبب السرطان «سرطان الثدى» يفتك بالنساء السود فى أمريكا صور| إليسا لجمهور حفل جمصة: وحشتونى إضاءة برجى إيفل وخليفة بالوردى دعما لمرضى السرطان صور| قبل حفلها الليلة بالمنصورة.. شاهد أجمل إطلالات إليسا إليسا تروج لحفلها فى المنصورة شاهد| "إلى كل اللى بيحبونى" لـ إليسا يتخطى 17 مليون مشاهدة محمد يحيى: إليسا وافقت على «إلى كل اللى بيحبونى» فى 5 دقائق إليسا: من دواعى سرورى دائمًا أن أكون بمصر ابتعدى عن شبح سرطان الثدى بتجنب تلك الأطعمة الكشف المبكر عن سرطان الثدى فى ندوة بـ«مصر للطيران» هند صبرى تدعو للمشاركة فى تحدى ضد السرطان إليسا سفيرة الحملة الوطنية لمكافحة سرطان الثدى بذور الكتان تواجه الأورام وتحمى من انتشارها بعد أزمتها مع «روتانا».. لطيفة تواسى إليسا الشوفان .. درع حماية من سرطان الثدى الريجيم يحد من انتشار سرطان الثدى كارول سماحة تساند إليسا بعد أزمتها مع «روتانا» إليسا: «روتانا دمرتنى» رسالة إليسا فى يوم الصحة النفسية العالمى
    للأعلى