سياسة

«خارجية النواب»: زيارة عبدالعال لصربيا هدفها إعادة الزخم بين البلدين

2018-07-21 02:58:40 |
  • مصطفى إبراهيم
  • قال النائب كريم درويش وكيل لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب، ورئيس جمعية الصداقة البرلمانية "المصرية - الصربية"، إن زيارة الوفد البرلمانى برئاسة على عبدالعال رئيس مجلس النواب، لصربيا استهدفت إعادة الزخم للروابط التاريخية والسياسية بين البلدين.

    وأضاف درويش، أن من المنتظر عودة خط الطيران المباشر بين القاهرة وبلجراد فى عام 2019، مؤكدا أن ذلك سيكون له أثر اقتصادى طيب على البلدين.

    كان النائب طارق رضوان رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أكد أن نتائج زيارة وفد مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبدالعال لصربيا كانت ناجحة، حيث لمس الوفد المصرى اهتمامًا صربيًا عاليًا بمصر على كل المستويات.

    وأوضح أن الوفد المصرى لمس أيضًا بوضوح ما يتمتع به الرئيس عبدالفتاح السيسى من شعبية ومصداقية لدى الأوساط الرسمية الصربية.

    مجلس النواب صربيا البرلمان الصربى على عبدالعال لجنة الشؤون الخارجية الرئيس السيسى
    إقرأ أيضاً
    رئيس «مستقبل وطن» يكشف أسباب انعقاد المؤتمر البرلمانى للحزب بشرم الشيخ برلمانى: عودة الرحلات السياحية الروسية لشرم الشيخ والغردقة قريبا الاتحاد البرلمانى الدولى يرفض مناقشة موضوع يتعلق بحقوق المثليين صور| الرئاسة تنشر تفاصيل لقاء الرئيس السيسى ونظيره الروسى نص كلمة الرئيس السيسى فى «قمة سوتشى» مع بوتين بوتين: مشروع بقيمة مليار يورو لتصنيع قطارات فى مصر «زيارة طيبة وعلاقات مميزة».. لقاء السيسى وبوتين يتصدر الصحف الروسية «اونكتاد»: مصر تصعد 45 مركزًا عالميًا فى مجال الابتكار انطلاق قمة «السيسى - بوتين» فى سوتشى برلمانى يطالب بتقسيم الشعب إلى 10 شرائح لتوزيع الدعم إنفوجراف| رسائل الرئيس السيسى من مجلس الفيدرالية الروسى الرئيس يشيد بالصداقة الروسية المصرية ويدعو المستثمرين للتعاون العامرى فاروق ينتقد عدم وجود مظلة رياضية للاتحادات الطلابية الرئيس السيسى يتجه إلى «سوتشى».. وقمة مع بوتين غدا فيديو| الرهان على الوعى.. متى يفيق الشعب من «كوابيس» الشائعات؟ صور| القصبى: الإنسان كنز الأمة.. وبناؤه يتصدر تشريعات البرلمان فيديو| السيسى يضع إكليل الزهور على نصب الجندى المجهول بموسكو وزير أوقاف فلسطين: نثمن جهود السيسى فى لم شمل فصائل بلادنا رئيسة الاتحاد الروسى: كلمة السيسى فى المجلس «حدث تاريخى» عاجل| مصر تتفق مع البنك الدولى على تمويل جديد بـ3 مليارات دولار برلمانى: سياسات مصر الخارجية لها مردود إيجابى على السياحة محافظ البحر الأحمر يلتقى رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربى رئيس الوزراء الصربى: نسعى لإقامة علاقات قوية مع مصر مدبولى لعمال مدينة الأثاث بدمياط:أعرف الصعوبات وسعيد بالنتيجة النهائية «العامة للاستعلامات»: قمة السيسى وبوتين تدشن لمرحلة جديدة من العلاقات بوتين يبلغ حكومته بتوقيع اتفاق شراكة كاملة مع مصر مصطفى بكرى: الإدمان أداة المستعمر لخلق شباب عدو لوطنه مصر وروسيا على طريق العلاقات الاستراتيجية برلمانى: تصريحات البابا تواضروس فى أمريكا طعنة غائرة فى قلب الإخوان «تعليم النواب»: الدروس الخصوصية أضرت بالمنظومة التعليمية عبد العال يشارك فى اجتماع مجموعة العمل الدولية لمكافحة الإرهاب بجنيف السيسى لدول حوض النيل: يجب عدم استغلال قضية المياه سياسيا 4 ملفات مهمة على مائدة السيسى وبوتين مصر وروسيا| مراحل عديدة لعلاقات البلدين.. وتعاون كبير فى عصر السيسى رئيس تتارستان يصل إلى القاهرة وزيرة الاستثمار: السيسى يمتلك رؤية تنمية اقتصادية للقارة الإفريقية «اتصالات النواب» تعقد أولى اجتماعاتها فى دور الانعقاد الرابع «إفريقية النواب» تجتمع بسفير نيجيريا فى القاهرة سفير مصر فى بلجراد: وفد سياحى برئاسة محافظ البحر الأحمر يزور صربيا شكرى يكشف تفاصيل زيارة السيسى إلى روسيا
    للأعلى