شؤون دولية

السلطات الأمريكية ترفض منح تأشيرة لوفد فلسطينى

2018-07-19 08:54:50 |
  • بسنت فاروق
  • رفضت السلطات الأمريكية، منح تأشيرات لوفد فلسطينى، كان من المقرر أن يشارك فى اجتماع بالأمم المتحدة، وفق ما أعلن عنه السفير الفلسطينى لدى الأمم المتحدة.

    وقال السفير الفلسيطنى فى الأمم المتحدة رياض منصور، إن "وفدا فلسطينيا يضم ستة أشخاص كان مفترضا أن يشارك فى لقاء سياسى خلال هذا الأسبوع فى الأمم المتحدة، لكن القنصلية الأمريكية رفضت منحهم تأشيرات، كما عقدت قوات الاحتلال الإسرائيلية الأمور".

    وكان على الوفد الفلسطينى أن يقدم تقريرا عن الجهود الفلسطينية للوصول، خلال 12 عاما، إلى 17 هدفا حددتها الجمعية العامة للأمم المتحدة فى العام 2015، وفقا لوكالة "فرانس برس" الفرنسية.

    يذكر، أن الرئيس الفلسطينى محمود عباس كان قد صرح مرارا باستمرار قطع العلاقات مع واشنطن، وعدم استئنافها إلا بتراجع الخطوات الأمريكية تجاه القدس واللاجئين والاستيطان.

    السفير الفلسطينى الأمم المتحدة رياض منصور القدس الاستيطان أمريكا القنصلية الأمريكية الرئيس الفلسطينى محمود عباس محمود عباس اللاجئين تأشيرات قوات الاحتلال
    إقرأ أيضاً
    أول تعليق من نتنياهو على قرار وقف هدم الخان الأحمر 30 مصابا إثر انهيار أرضية قاعة احتفال بكارولينا الجنوبية بريطانيا تؤيد انسحاب ترامب من معاهدة السلاح النووى مع روسيا عريقات يدعو المجتمع الدولى إلى حماية الفلسطينيين وإنقاذ القدس تحذير شديد اللهجة من روسيا لأمريكا لتحسين نظم حماية الأطفال.. العشماوى تستقبل سفير الاتحاد الأوروبى قوات الاحتلال الإسرائيلى تختطف محافظ القدس ترامب يعلن انسحابه من معاهدة السلاح النووى مع روسيا إسرائيل تتراجع عن هدم «الخان الأحمر» شرقى القدس فتح عن اعتقال محافظ القدس: سنواصل نضالنا وصمودنا ضد الاحتلال قوات الاحتلال الإسرائيلى تعتقل محافظ القدس ومدير مخابراتها خوفا من اندلاع أزمة دولية.. نتنياهو يسعى لمنع إغلاق كنيسة القيامة قبيل وصول بولتون لروسيا.. موسكو تتهم واشنطن بتلفيق الاتهامات فلسطين تطالب أستراليا بمراجعة مواقفها حول نقل سفارتها للقدس إسرائيل تعتقل مدير الاستخبارات الفلسطينية صور| لافتات الدعاية لـ«منتدى شباب العالم» تجوب 9 دول مجلس التجارة والتنمية: مصر الوجهة الأولى اقتصاديًا فى إفريقيا 2018 وزير الدفاع الروسى: «الظروف حاليًا تسمح بقيام سوريا الموحدة» موجز مبتدا| إعلان وفاة خاشقجى.. والنقل تدرس سعر جديد لتذكرة المترو رئيس الأركان يعود إلى القاهرة بعد المشاركة فى مؤتمر الحرب على الإرهاب الخارجية الفلسطينية ترفض القرارات التى تستهدف القدس ديمقراطيون يشككون فى تحركات ترامب لإقامة مقر «إف.بى.آى» قرب فندقه عاجل| الخزانة الأمريكية تقرر طرح سندات جديدة بقيمة 108 مليارات دولار أمريكا تدمج قنصلية فلسطين مع سفارة إسرائيل بالقدس.. وغضب فلسطينى عاجل| 70 مستوطنًا يقتحمون المسجد الأقصى لقاء أمريكى صينى لتمهيد العلاقات بين البلدين خلال 24 ساعة.. عودة أكثر من 180 لاجئا سوريا لديارهم لافروف: يجب وقف القتال فى اليمن رئيس الوزراء الفلسطينى: سنفشل صفقة القرن بـ2 مليون يورو.. إطلاق مشروع لتحسين الطماطم يناير المقبل مساعدات أممية تصل سوريا فى مخيم الركبان رئيس جواتيمالا يرفض تهديدات ترامب البابا تواضروس: مصر ذكرت 700 مرة فى الكتاب المقدس هيلارى كلينتون تنجو من الموت فى نيوجيرسى روسيا تطالب الأمم المتحدة بالتحقيق فى جرائم التحالف الدولى فى سوريا «اونكتاد»: مصر تصعد 45 مركزًا عالميًا فى مجال الابتكار «التخطيط»: نحافظ على مبدأ المساواة بين الجنسين فى الجهاز الإدارى وزير الأوقاف يخطب الجمعة بمسجد الوادى المقدس فى سانت كاترين فى انتصار دولى مهم.. الأمم المتحدة تمنح فلسطين العضوية الكاملة الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على شبكة إيرانية تجند الأطفال
    للأعلى