سياسة

عبدالعال يحيل عددًا من مشروعات القوانين للجان المختصة

2018-07-17 13:20:50 |
  • أحمد ناصف
  • أحال الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة، اليوم الثلاثاء، عددًا من مشروعات القوانين المقدمة من الحكومة والنواب إلى اللجان النوعية المختلفة.

    وأحال عبد العال مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن إعفاء الممولين من مقابل التأخير وتعديل القانون رقم 14 لسنة 2018 بتجديد العمل بالقانون رقم 79 لسنة 2016 بإنشاء المنازعات الضريبة وتعديل بعض أحكامه إلى لجنة الخطة والموازنة.

    كما أحال رئيس مجلس النواب مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن إعفاء أصحاب الأعمال والمؤمن عليهم من المبالغ الإضافية المستحقة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى إلى لجنة القوى العاملة.

    كما أحال رئيس البرلمان مشروع قانون مقدم من النائب عبد المنعم شهاب و60 نائبا آخرين بشأن الغارمين والغارمات إلى لجنة مشتركة من لجان الشؤون الدستورية والتشريعية والدفاع والأمن القومى والتضامن الاجتماعى.

    على عبدالعال الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى النائب عبد المنعم شهاب رئيس مجلس النواب الغارمين والغارمات لجنة القوى العاملة بمجلس النواب المنازعات الضريبة
    إقرأ أيضاً
    عبد العال مهنئًا الرئيس بالعيد: بذلتم غاية الجهد لبناء الإنسان وزير الداخلية يهنئ الرئيس بالعيد عبد العال: مصر تدعم الحكومة الشرعية فى اليمن اليوم.. الرئيس السيسى يستقبل نظيره اليمنى عبد ربه منصور هادى فيديو| برلمانى لـ«مساء dmc»: تخفيض ساعات العمل مجرد مقترحات السيسى: التقشف واجب على الجميع وليس الحكومة فقط رسائل متبادلة بين وزير الخارجية ورئيس الجمعية الوطنية البوروندية عبد العال يبحث مع رئيس الجمعية الوطنية ببوروندى تعزيز العلاقات رئيس مجلس النواب يستقبل نظيره البوروندى لأول مرة منذ 2011.. انخفاض العجز الكلى إلى أقل من 10% رئيس البرلمان يدعو نظيره السريلانكى لزيادة الاستثمار فى مصر عاجل| مجلس النواب يعلن انتهاء دور الانعقاد الثالث رئيس «النواب» عن السيسى: يحلم أن تصبح مصر الأعظم رئيس «النواب»: حققنا إنجازا تاريخيا بعدد مشاريع القوانين رئيس «النواب» يوضح أسباب غياب الاستجوابات عن البرلمان عبد العال: عدم حضور رئيس الوزراء لا يمنع مناقشة برنامج الحكومة البرلمان يوافق على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يتعرض للمجلس ورئيسه صور| الغارمون يحتفلون مع «الداخلية» بعد عفو الرئيس لتخفيف الأعباء|«القوى العاملة» تبحث إنشاء نقابة مستقلة لأصحاب المعاشات رئيس النواب يقيم مأدبة غداء لرؤساء وفود البرلمانات العربية اليوم.. البرلمان العربى يعقد دورته الـ28 فى مجلس النواب «خارجية النواب»: زيارة عبدالعال لصربيا هدفها إعادة الزخم بين البلدين رئيس «خارجية النواب»: الرئيس السيسى يتمتع بشعبية كبيرة فى صربيا رئيس مجلس النواب يعود من صربيا بعد زيارة استغرقت يومين رئيس البرلمان الإيطالى: مصر تلعب دورا محوريا فى القضايا الإقليمية صور| افتتاح المعرض الوثائقى لسفارة مصر فى بلجراد نظير: قانونى التأمين الصحى وذوى الإعاقة أبرز إنجازات البرلمان مؤخرًا البرلمان العربى يعقد جلسة طارئة لبحث قضية القدس «صربيا» تقيم معرضا يشرح علاقتها بمصر عبد العال يغادر على رأس وفد برلمانى إلى صربيا البرلمان يوافق على قرض بـ500 مليون دولار لتطوير التعليم عاجل| الموافقة على قانون المعاملة المالية لرئيسى البرلمان والحكومة رئيس «النواب»: هناك موظفون تتخطى مرتباتهم رواتب الوزراء موعد فض دور الانعقاد الثالث للبرلمان.. وعبد العال يهدد «المزوغين» وقف استخدام الأوراق المطبوعة فى مجلس النواب رئيس النواب ينبه على الحكومة باستخدام المنح فى أغراضها عاجل| نهائيا.. الموافقة على قانون معاملة بعض كبار قادة القوات المسلحة الإعلام والجنسية والجامعات.. مشروعات قوانين على طاولة البرلمان الثلاثاء المقبل.. «البرلمان» يحدد مصير حكومة مصطفى مدبولى عاجل| «النواب» يعيد مناقشة عدد من مواد قانون الصحافة والإعلام
    للأعلى