حوادث

صور| إصلاح تسرب للسولار بالخط المغذى لمحافظة البحيرة

2018-07-05 12:30:57 |
  • الإسكندرية - هشام وليد
  • تمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية، بالتعاون مع شركة أنابيب البترول، اليوم الخميس، من السيطرة على تسرب السولار من خط الأنابيب المغذى لمحافظة البحيرة بعزبة الشيخ.

    كان اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بتسرب كمية من السولار من خط أنابيب البترول التابع للهيئة العامة للبترول بمنطقة عزبة الشيخ بحى شرق الإسكندرية.

    وانتقل مأمور وضباط قسم شرطة ثانٍ بالرمل وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها إلى موقع الحادث، وتبين تسرب كمية سولار من خط أنابيب البترول المغذى لمحافظة البحيرة على مساحة 300 متر مربع تقريبًا بقطعة أرض فضاء بالمنطقة المشار إليها.

    وأوضح مهندسو شركة أنابيب البترول بأن التسرب ناتج عن حدوث كسر بالماسورة الرئيسة الممتدة من مقر الشركة بمنطقة المكس إلى مدينة دمنهور، لافتين إلى أنه تم إغلاق مصدر السولار، وسحب الكمية المتسربة وإصلاح الخط بمعرفة الفنيين والمتخصصين بالشركة.. وتم تحرير المحضر رقم 6106 / 2018 إدارى قسم ثانٍ الرمل، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

    السولار أمن الإسكندرية تسرب السولار خط البترول المغذى لمحافظة البحيرة محافظة البحيرة الحماية المدنية البترول
    إقرأ أيضاً
    ضبط سائق «توكتوك» متهم بحرق مدرس لحّام يقتل طالبة ويصيب أخرى بالخطأ إخماد حريق بمصنع بلاستيك فى برج العرب اتفاقيات بترولية جديدة باستثمارات 65 مليون دولار سائق يشعل النار فى مدرس بالإسكندرية بسبب أولوية المرور  البترول: الإسراع بتوصيل الغاز الطبيعى بالصعيد السيطرة على حريق نشب فى مزرعة نخيل بالوادى الجديد إخماد حريق نشب داخل مصنع مستحضرات تجميل فى أكتوبر قبل ساعات.. السلع وأسطوانات الغاز تؤمن فرحة العيد فى قبلى وبحرى عائلة محترمة جدًا.. الأخوان لصوص سيارات 3 وزراء يبحثون تعظيم الاستفادة من الثروة المعدنية السيطرة على حريق نشب فى لنش بحرى بالسويس دفن مسن توفى بسبب إشعال حفيدته النار فى نفسها لخلافات مع خطيبته.. طالب ينتحر من أعلى كوبرى محرم بك بالإسكندرية خطة البترول لتوفير الوقود خلال عيد الأضحى وزير البترول: برامج تدريبية لرفع مستوى العمالة بالقطاعات الجديدة السيطرة على حريق فى مخبز بالوراق إصابة عامل فى حريق اندلع داخل مطبعة بالإسكندرية إصابة 8 أشخاص من أسرة واحدة فى حادت تصام بالإسكندرية وزير البترول: الصحة وحماية البيئة فى أعمالنا على رأس أولوياتنا السيطرة على حريق محدود فى المحكمة الكلية بالزقازيق هبوط أرضى يبتلع جزءا من سيارة بالإسكندرية مصرع ربة منزل صدمتها سيارة خلال عبورها الطريق بالإسكندرية «طاقة النواب»: قطاع البترول قاطرة التنمية فى مصر خطة «البترول» لزيادة الإنتاج والاكتشافات بالصحراء الغربية ضخ 2702 طن من المواد البترولية فى الغربية برلمانى: مصر ستكون مركزا عالميا للمنتجات البترولية بنهاية 2018 مجلس الوزراء يبحث ترتيبات زيارة الرئيس السيسى إلى الصين الملا يوقع 3 اتفاقيات جديدة للبحث عن البترول والغاز مصرع شخص انهار عليه سقف عقار بالفجالة السيطرة على حريق جراج سيارات بالمنيرة كاميرات المراقبة تضبط لصا بموقف سيارات «كارفور الإسكندرية» لرفضها التنازل عن النفقة.. عامل يقتل زوجته فى الإسكندرية صور| بدء أعمال التشغيل التجريبى لمشروع إنتاج البنزين عالى الأوكتين الملا: برنامج تطوير معامل التكرير يسير بمعدلات جيدة 1034 مخالفة مرروية وتحصيل 3 آلاف غرامات فى الغربية السيطرة على حريق بالقرب من مقبرة النجومى التاريخية بأسوان بدء التشغيل التجريبى لأحدث معمل تحاليل للغاز الطبيعى البترول تطرح 30% من أسهم «أبو قير للأسمدة» فى البورصة السيطرة على حريق شب فى سيارة بالشيخ زايد
    للأعلى