شؤون دولية

العاهل الأردنى يتوجه إلى واشنطن للقاء ترامب

2018-06-21 19:46:37 |
  • على أحمد
  • العاهل الأردنى

    أعلن الديوان الملكى الأردنى، توجه الملك عبدالله الثانى، إلى واشنطن، للقاء الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب.

    وذكر بيان صادر عن الديوان الملكى، الخميس، أن الملك عبدالله غادر عمّان، الخميس، فى زيارة عمل إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، يجرى خلالها مباحثات مع الرئيس دونالد ترامب، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية.

    وأوضح البيان أن المباحثات ستركز على علاقات الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، والتطورات الإقليمية والدولية الراهنة.

    وترافق العاهل الأردنى، فى هذه الزيارة، الملكة رانيا، ومن المقرر أن يلتق الملك عددًا من أركان الإدارة الأمريكية، وأعضاء فى الكونجرس.

    ترامب العاهل الأردنى واشنطن دونالد ترامب عبدالله الثانى
    إقرأ أيضاً
    بعد حرائق «الموت».. ترامب يتفقد كاليفورنيا مسؤول: بيونج يانج لم تتخل عن محادثتها مع واشنطن رغم تجاربها النووية ترامب: بكين تستغل واشنطن.. ومن الممكن فرض تعريفات جمركية جديدة واشنطن: كوريا الشمالية تحاول الالتفاف على عقوبات مجلس الأمن رغمًا عن ترامب.. مراسل «سى إن إن» فى البيت الأبيض الحلم المؤجل.. قصة الجيش الأوروبى الموحد الذى أغضب واشنطن وموسكو كوريا الشمالية ترحل عميلاً لـ«CIA» دخل حدودها بصورة غير شرعية قائد بالجيش الأمريكى: مهاجرو أمريكا الوسطى ليسوا أعداءً تحليل: تداعيات إعلان واشنطن الانسحاب من معاهدة الصواريخ النووية اقتصاديا وتجاريا.. الأردن والعراق يتفقان على تعزيز التعاون بين البلدين ما مدى تأثير استقالة ليبرمان على إعلان صفقة القرن؟ بسبب العقوبات.. التضخم يصل لمعدل غير مسبوق فى إيران الأونروا: نقل السفارة الأمريكية إلى القدس له تبعات سيئة «شبيح المنطقة».. ابن نصر الله الذى صنفته أمريكا إرهابيًا عالميًا؟ واشنطن وسول تبحثان سبل تعزيز العلاقات ومجالات التعاون الثنائى ترامب «ريّح المدام» وأقال مساعدة مستشار الأمن القومى مبعوث أمريكا: إيران ساهمت بصعود داعش فى سوريا ماكرون لترامب: فرنسا ليست دولة تابعة لواشنطن الاتحاد الأوروبى يهدد واشنطن فرنسا تعلق على تغريدة ترامب الهجومية ضد ماكرون روحانى يتحدى ترامب أبرزهم كلينتون.. المرشحون لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2020 بنس: اضطهاد الروهينجا أمر لا يغتفر تهنئة تتحول إلى خناقة.. مشادة كلامية بين ترامب وتيريزا ماى صراعات شخصية.. ميلانيا ترامب تطلب من زوجها إقالة مسؤولة فى إدارته ترامب يرشح جون أبى زيد ليصبح سفيرا لدى السعودية جريمة ضد «رجل أسود» فى أمريكا أمريكا.. قوات المارينز تتحرك إلى الحدود المكسيكية وزير الدفاع الأمريكى يزور الحدود المكسيكية غدًا «سى إن إن» تلاحق البيت الأبيض قضائيًا بعد تغريدة ترامب.. النفط يهبط 1% والخام الأمريكى يتراجع مستشار ترامب: لا علاقة لولى العهد السعودى بمقتل خاشقجى «الدب ترامب».. دمية صينية تثير السخرية فى أمريكا بولتون يكشف عن استعداد ترامب لعقد قمة ثانية مع كيم لودريان يُكذّب أردوغان وينفى امتلاك فرنسا تسجيلات حول خاشقجى المهاجرون من أمريكا الوسطى يربحون المعركة مع ترامب روسيا: مستوى عدم الثقة بين واشنطن وموسكو يتزايد فيديو| فى مئوية الحرب العالمية الأولى.. ترامب يستهزئ بـ3 رؤساء فيديو| ترامب يتجاهل مصافحة رئيس وزراء كندا فى ذكرى الحرب العالمية واشنطن: إيرانى يعترف بتهريب تكنولوجيا نووية لطهران
    للأعلى