شؤون دولية

بولتون يزور موسكو الأسبوع المقبل

2018-06-21 11:16:10 |
  • بسنت فاروق
  • أفادت بعض التقارير الإخبارية، اليوم الخميس، أن مستشار الرئيس الأمريكى لشؤون الأمن القومى جون بولتون، سيزور موسكو الأسبوع المقبل، للتحضير لقمة روسية - أمريكية.

    ونقلت وكالة "إنترفاكس" الروسية، عن مصادر مطلعة قولها، إن بولتون، يعتزم زيارة موسكو للترتيب لقمة محتملة بين الرئيسين الروسى فلاديمير بوتين، ونظيره الأمريكى دونالد ترامب.

    وأضافت أن اجتماع ترامب وبوتين سوف يلقى بظلاله على اجتماع حلف شمال الأطلنطى "الناتو" المقرر فى يوليو القادم، الأمر الذى أثار مخاوف بريطانية من أنه قد يؤثر سلبا على التزام الرئيس الأمريكى بأهداف الناتو المشتركة ونتائج زيارته إلى لندن المقررة فى 13 يوليو المقبل.

    بوتين ترامب بولتون جون بولتون الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الناتو حلف شمال الأطلنطى لندن موسكو مستشار الأمن القومى
    إقرأ أيضاً
    مستشار ترامب: النظام الإيرانى لم يعد يتحكم فى الشارع.. والوضع يتهاوى فضائح الحمدين| خوفًا من كشف جرائمها.. قطر تتجسس على 1200 شخصية خليجية «فيسبوك» تضع ضوابط جديدة لدعم الحملات السياسية وزير خارجية فرنسا: لا نسعى لعزل روسيا بعد سقوط الطائرة.. بوتين يرفض استقبال قائد سلاح الجو الإسرائيلى بعد حادث الطائرة.. فرنسا تبدى رغبتها فى مواصلة التعاون مع موسكو روحانى مهددًا ترامب: ستلقى نفس مصير صدام حسين الصين تزيد التصعيد فى أزمتها التجاربة مع واشنطن شاهد| رئيس بولندا يرد على اتهامات بإهانة نفسه أمام ترامب الرئيس الأمريكى يلتقى نظيره التشيلى الجمعة المقبلة ترامب يؤجل نشر تحقيقات تتعلق بالتدخل الروسى هل تعقد قمة ثانية بين ترامب وكيم؟.. الخارجية الأمريكية توضح روسيا تعلق على اتفاق إنشاء منطقة منزوعة السلاح فى إدلب بكين لم تعد هادئة.. الصين تجر أمريكا إلى حرب جديدة وتحذر من العواقب روسيا: واشنطن تستخدم العقوبات لإخراجنا من سوق الأسلحة العالمية اليابان تكشف عن موعد قمة آبى وترامب السفارة المصرية فى لندن تتسلم قطعة أثرية مسروقة من معبد الكرنك موسكو: واشنطن تلعب بالنار وتهدد الاستقرار العالمى الصين تهدد واشنطن: التراجع عن العقوبات أو تحمل العواقب روسيا: واشنطن لن تستطيع فرض شروطها بالعقوبات الطاهرى: «لو واحد قال أنا إخوان فى أمريكا دلوقتى هيتسجن» أمريكا تعتمد استراتيجية جديدة للأمن الإلكترونى الأمم المتحدة نتتظر تفاصيل الاتفاق التركى الروسى حول إدلب «فولكسفاجن» العالمية تقرر الانسحاب من إيران «آلى» تتسبب فى مقتل شخصين ببريطانيا بومبيو يكشف عن موعد نزع نووى كوريا الشمالية بشار يعزى بوتين: سقوط الطائرة الروسية سببه «العربدة الإسرائيلية» ترامب يهاجم جورج بوش: ارتكب أسوأ خطأ فى تاريخ أمريكا عاجل| بومبيو: مستعدون لبدء مباحثات مع كوريا الشمالية وزير بريطانى: إنجلترا قد تجرى استفتاء ثانيا حول «بريكست» أمريكا تعلن استعدادها التفاوض مع إيران حول برنامجها النووى ترامب يعتزم لقاء زعيم كوريا الشمالية قريبا ترامب يعترف: أعطيت أوامرى لنشر وثائق سرية حول التعامل مع الروس بعد إعصار فلورنس.. ترامب يتفقد نورث كارولينا الصين تكشف عن المخرج الوحيد للنزاع التجارى مع أمريكا أفغانستان: مقتل وإصابة 30 مسلحا من طالبان عاجل| إصابة شخصين فى حادث دهس بلندن ترامب يشيد بقمة الكوريتين ترامب: هكذا سنواجه هجمات الجمرة الخبيثة «أنتراكس» بعد إعصار فلورنس.. ترامب يزور كارولينا غدا للوقوف على حجم الأضرار
    للأعلى