ملاعب

مجدى عبد الغنى: كوبر يقود الفراعنة فى المونديال دون عقد

2018-06-21 07:44:12 |
  • ايمن محمود
  • كشف مجدى عبد الغنى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن عقد هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى قد انتهى بتأهل الفراعنة إلى المونديال الروسى، مشيرا إلى أن المدرب الأرجنتينى يقود رفاق صلاح فى كأس العالم، باتفاق أدبى بينه وبين اتحاد الكرة.

    وفى تصريحات تلفزيونية، أوضح عبد الغنى أن مجلس الجبلاية لم يتحدث مع المدرب الأرجنتينى، بشأن تجديد التعاقد من عدمه، مشيرا إلى أن كوبر صرح بعد مباراة روسيا، أنه لا يمانع الاستمرار أو الرحيل منتظرا قرار اتحاد الكرة.

    وأضاف أن اتحاد الكرة سيحسم ملف المدير الفنى للفراعنة، عقب العودة من روسيا، مبينا أن المشكلة حاليا فى هوية المدرب، فمن هو المدير الفنى الأجنبى الذى سيتولى المسؤولية قبل فترة قليلة من استئناف التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا، ولو تم الاستعانة بمدرب وطنى هل سيكون وجه قديم أم جديد.

    وعن مقطع الفيديو الذى ظهر فيه ضاحكا، خلال مباراة مصر وروسيا التى خسرها الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف، أوضح عبد الغنى أن ذلك كان أثناء تسجيل محمد صلاح هدف مصر الوحيد فى المونديال الروسى، بعد 28 عاما من هدفه فى مونديال إيطاليا 1990، لافتا إلى أنه تم تسجيله ونشره دون إذن منه.

    وقال إن الشخص الذى صور الفيديو أوحى للناس بأنه كان حزينا بخسارة المنتخب، فى حين كان هو سعيدا، وهو لم يعطه الإذن بتصوير ونشر الفيديو، وهو أيضا ليس أحد أصدقائه.

    وأضاف مجدى عبد الغنى أنه يتباحث حاليا مع مستشاره القانونى لمقاضاة من صور الفيديو، على أساس انتهاك حقوق الملكية الفكرية.

    مجدى عبد الغنى محمد صلاح مونديال روسيا كأس العالم 2018 منتخب مصر
    إقرأ أيضاً
    صور جديدة لمحمد صلاح على شاطئ المالديف «الإسكان»: 55 مليون جنيه لمشروعات مياه شرب وصرف صحى فى أسيوط أحمد بلال: منتخب مصر يواجه مشكلة كبرى وصيف كأس العالم يرفض خلافة كوبر مهاجم كرواتيا يسدد ديون قريته شاهد| صورة جديدة لصلاح جالسا على أحد الشواطئ انطلاق منافسات بطولة العالم للسلاح فى الصين بمشاركة الفراعنة مدافع كرواتيا يقترب من مزاملة صلاح فى ليفربول أليسون يخضع للكشف الطبى فى ليفربول الخميس خليفة صلاح فى روما: مقارنتى بالفرعون شرف كبير مصر تفوز على تونس بالبطولة العربية للسلة للشباب شاهد| صورة جديدة لمحمد صلاح على شواطئ المالديف كأس العالم لم يعزز شعبية ماكرون! الصحف الفرنسية تواصل الاحتفال بلقب المونديال إسلام الشاطر: إريكسون يقترب من خلافة كوبر براتب 3 ملايين دولار عثمان ديمبلى يتبرع لبناء مسجد فى موريتانيا كورتوا فى ريال مدريد مقابل 35 مليون يورو اتحاد الكرة يفاوض السويدى إريكسون لتدريب الفراعنة هيرفى رينارد يصدم منتخب مصر صور| 8 مشاهد فى الاستقبال التاريخى لمنتخب فرنسا الحضرى ضمن أعظم نجوم مونديال روسيا عامر حسين يعلن موعد دور الـ32 لكأس مصر لاعب جديد ينضم لقائمة المعتزلين دوليا بعد روسيا منتخب مصر للوشو كونج فو يحصد 15 ميدالية فى البرازيل حلمى طولان: مونديال روسيا من أقوى النسخ.. ومنتخب كرواتيا مقاتل سرقة تميمة مونديال روسيا 2018 خليلوزيتش يقترب من تدريب الفراعنة شاهد| السعيد وعبدالشافى فى تدريبات الأهلى السعودى رمضان صبحى ينضم لمعسكر هدرسفيلد تاون مباراة مصر وسوازيلاند توقف الدورى أسبوعا شاهد| محمد صلاح ينشر صورة جديدة من إجازته مدرب باوك يتمسك بعمرو وردة إنفوجراف| أرقام الديوك فى مونديال روسيا «مبابى» يتبرع بجميع جوائزه فى المونديال أفضل لاعب صاعد فى المونديال يكشف عن وجهته المقبلة بعد فوز «الديوك».. أبرز تصريحات لاعبى فرنسا بعد المباراة النهائية صلاح خارج حسابات ليفربول أمام دورتموند ومانشستر سيتى صور| افتتاح البطولة العربية للسلة باستاد القاهرة الزمالك يستأنف تدريباته عقب مباراة نهائى المونديال شاكيرى: صلاح لاعب جيد وأتمنى استمرار نجاحه
    للأعلى