رياضة

مجدى عبد الغنى: كوبر يقود الفراعنة فى المونديال دون عقد

2018-06-21 07:44:12 |
  • ايمن محمود
  • كشف مجدى عبد الغنى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن عقد هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى قد انتهى بتأهل الفراعنة إلى المونديال الروسى، مشيرا إلى أن المدرب الأرجنتينى يقود رفاق صلاح فى كأس العالم، باتفاق أدبى بينه وبين اتحاد الكرة.

    وفى تصريحات تلفزيونية، أوضح عبد الغنى أن مجلس الجبلاية لم يتحدث مع المدرب الأرجنتينى، بشأن تجديد التعاقد من عدمه، مشيرا إلى أن كوبر صرح بعد مباراة روسيا، أنه لا يمانع الاستمرار أو الرحيل منتظرا قرار اتحاد الكرة.

    وأضاف أن اتحاد الكرة سيحسم ملف المدير الفنى للفراعنة، عقب العودة من روسيا، مبينا أن المشكلة حاليا فى هوية المدرب، فمن هو المدير الفنى الأجنبى الذى سيتولى المسؤولية قبل فترة قليلة من استئناف التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا، ولو تم الاستعانة بمدرب وطنى هل سيكون وجه قديم أم جديد.

    وعن مقطع الفيديو الذى ظهر فيه ضاحكا، خلال مباراة مصر وروسيا التى خسرها الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف، أوضح عبد الغنى أن ذلك كان أثناء تسجيل محمد صلاح هدف مصر الوحيد فى المونديال الروسى، بعد 28 عاما من هدفه فى مونديال إيطاليا 1990، لافتا إلى أنه تم تسجيله ونشره دون إذن منه.

    وقال إن الشخص الذى صور الفيديو أوحى للناس بأنه كان حزينا بخسارة المنتخب، فى حين كان هو سعيدا، وهو لم يعطه الإذن بتصوير ونشر الفيديو، وهو أيضا ليس أحد أصدقائه.

    وأضاف مجدى عبد الغنى أنه يتباحث حاليا مع مستشاره القانونى لمقاضاة من صور الفيديو، على أساس انتهاك حقوق الملكية الفكرية.

    مجدى عبد الغنى محمد صلاح مونديال روسيا كأس العالم 2018 منتخب مصر
    إقرأ أيضاً
    سكاى سبورتس: محمد صلاح يقترب من تقديم موسم حافل جديد محمد صلاح يهدى قميصه لطفل.. ووالده يوجه رسالة لـ«مو» عادل هيكل.. محطات مهمة فى مسيرة أسطورة الأهلى الأهلى ينعى الكابتن عادل هيكل الفيفا يحتفل بهدف محمد صلاح فى مرمى ساوثهامبتون ليفربول يضرب ساوثهامبتون بثلاثية.. وصلاح يفك النحس خاص| هل يقام لقاء سوازيلاند فى استاد القاهرة؟ أجيرى يؤجل ضم نجم الزمالك لقائمة لقاء سوازيلاند الشوط الأول| صلاح يقود ليفربول لتسجيل 3 أهداف فى ساوثهامبتون حكم رواندى يدير لقاء مصر وسوازيلاند تشكيل ليفربول أمام ساوثهامبتون.. صلاح أساسيا خاص| شرط أجيرى لعودة عبدالله السعيد للمنتخب خاص| نجم المقاولون يشعل المنافسة فى هجوم الفراعنة موجز مبتدا| السيسى يصل نيويورك.. وصلاح يتطلع لإنهاء صيامه التهديفى هل ينهى صلاح صيامه التهديفى على حساب ساوثهامبتون؟ أجيرى يتسلم تقرير صلاح عن سوزيلاندا اليوم جوزيه عن أفضل مهاجم فى مصر: لم أجد أحدًا بعد العميد ومتعب أجيرى يرفض خوض تدريب المنتخب على استاد السلام أوسكار تاباريز يقود أوروجواى لمدة أربع سنوات جديدة من أجل المنتخب| مروان يصر على المشاركة أمام النجمة إسلام عيسى يقترب من تعويض صبحى أمام سوازيلاند لدعم صلاح ومتابعة المحترفين.. أجيرى يحضر حفل إعلان الفائز بـ«The Best» أجيرى يضم 12 محترفًا لقائمة المنتخب أمام سوازيلاند صلاح يغيب عن قائمة الأفضل بالجولة الأولى لأبطال أوروبا اتحاد الكرة يبحث عن راعٍ شاهد| مجدى عبدالغنى: لن نمنح بطاقة كوليبالى إلا بموافقة الأهلى هنيدى فى رسالة دعم لمحمد صلاح: مكمل فى النجاح رمضان صبحى خارج قائمة المنتخب أمام سوازيلاند الأهلى ينعى مدرب حراس المنتخب فى مونديال 90 لاعب مانشستر مدافعا عن «صلاح»: احتفل بهدف فيرمينو موجز مبتدا| مدبولى يفتتح «أهلا مدارس».. وبدء قرعة الأراضى بـ6 أكتوبر شاهد| غضب أم احتفال.. هذا رد فعل صلاح بعد هدف فيرمينو المحمدى يقود أستون فيلا للفوز على روثيرهام بهدفين ليفربول يخطف فوزا ثمينا من سان جيرمان بدورى الأبطال ليفربول يتقدم على سان جيرمان بهدفين فى الشوط الأول مروان محسن خارج حسابات المنتخب أمام سوازيلاند محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام باريس سان جيرمان صور| محمد صلاح يصل ملعب الأنفيلد استعدادا لمواجهة سان جيرمان قبل مواجهة سان جيرمان وليفربول.. صلاح يهزم نيمار فى معركة الأرقام صانع ألعاب بيراميدز تحت منظار أجيرى
    للأعلى