لايف ستايل

بوسى شلبى تدافع عن ذهاب الفنانين لروسيا: «المنتخب اتهزم قبل ما نروح»

2018-06-21 03:13:08 |
  • يوسف دياب
  • دافعت الإعلامية بوسى شلبى عن النجوم الذين سافروا لمساندة المنتخب فى كأس العالم، وردت عبر صفحتها على "فيسبوك" على هجوم البعض عليها وعلى النجوم، مؤكدة أنهم لم يتواجدوا مع المنتخب فى الفندق نفسه كما رددت بعض المواقع الإخبارية.

    وكتبت بوسى: "أولا إحنا مشفناش نهائى اللاعبين ولا التقينا بيهم ولا كنا نازلين معاهم فى نفس الأوتيل وكل الكلام اللى اتقال ليس له أى أساس من الصحة، وأتحدى لو كنت نزلت فيديو أو صورة تجمعنا بيهم أو حتى صورناهم".

    وأضافت: "ثانيا المنتخب للأسف اتهزم من أراجواى حتى من قبل سفر الفنانين لروسيا وفى عدم وجودهم، وده رد على اللى بيقول كلام عجيب مفيش داعى أنه يتكرر ويجب من المسؤولين عن الكرة فى مصر البحث عن الأسباب الحقيقية".

    وتابعت حديثها: "أنا على المستوى الشخصى مسافرة أعمل شغلى فى قناة المحور وهو متابعة الفنانين أثناء تشجيعهم لمنتخب بلدهم، وليس لى علاقة بالمنتخب ولم التقِ بهم".

    وأوضحت: "أتشرف بانتمائى من حيث طبيعة عملى وصداقاتى للوسط الفنى، وبالمناسبة مصر هى هوليوود الشرق وحققت فى الفن طوال تاريخها ما رلم تحققه، حتى فى الرياضة وأى فنان سافر وشجع بلده فى روسيا حاصل على جوائز فى مجال فنه وعمله شرف بيها بلده، متمنية مستقبل جيد لمصر فى الرياضة".

    بوسى شلبى كأس العالم روسيا 2018 منتخب مصر
    إقرأ أيضاً
    منتخب مصر للجمباز يحصد ذهبيتى الفرق فى دورة الألعاب الإفريقية نهائى مصرى خالص لبطولة العالم للإسكواش بالهند ردًا على الانتقادات.. أوزيل يعلن اعتزال اللعب الدولى رجال الترامبولين يحصدون ذهبية دورة الألعاب الإفريقية أدهم معتز يتوج بذهبية الشيش بدورة الألعاب الإفريقية شاهد| محمد صلاح «بيروش» على تريزيجيه فيديو| عضو الجبلاية عن مدرب محلى للمنتخب: المعلم وحسام فى الصورة خليلوزيتش يحدد شروطه لتدريب الفراعنة شاهد| يورجن كلوب: صلاح جاهز بنسبة 100% شاهد| محمد صلاح «ميكانيكى» فى أمريكا محمد الننى: عدت للعائلة.. وتحدى جديد مع المدفعجية صراع يونانى صربى على التعاقد مع كوكا نيمار: لا أدعى السقوط.. وتعاملت مع السخرية بروح الدعابة رمضان صبحى على مقاعد بدلاء هيديرسفيلد أمام ريال بيتيس رغم وجود كارفاخال.. الريال يريد ضم ظهير توتنهام مدرب حراس الفراعنة يربك حسابات الجبلاية مدرب روسيا: لم أحدد مصيرى مدرب فرنسا: مدافع «الديوك» يستحق الكرة الذهبية موعد طرح ألبوم شيرين مهاجم كرواتيا «المطرود» يرفض استلام فضية المونديال منتخب شباب السلة يقسو على نظيره السودانى فى البطولة العربية الصحافة الأمريكية تتغنى بصلاح: هل هناك شىء لا يستطيع فعله؟ منتخب الكرة النسائية يحرز برونزية الأولمبياد الخاص ذهبية جديدة لمنتخب الجمباز بدورة الألعاب الإفريقية منتخب الجمباز يحصد 8 ميداليات فى ثانى أيام «الألعاب الإفريقية» بعد تألقه فى المونديال.. بافارد على أعتاب بايرن ميونيخ شباب ألمانيا يشعلون أزمة بين لوف وفيليب لام الأقرب لخلافة هيكتور كوبر ذهبية جديدة لمصر فى دورة الألعاب الإفريقية «فيفا» يهدد بطرد أندية قطر اتحاد الكرة يتنازل عن شرط التأهل لأمم إفريقيا بعقد المدرب الجديد ديشامب: مبابى محظوظ لأنه ليس منافسى فيديو| أيمن يونس: كوبر أفسد التركيبة النفسية للاعبى منتخب مصر تعرف على ما يحصل عليه كل لاعب من عناصر الديوك بعد المونديال كلوب: جدول المباريات يعرض حياة اللاعبين للخطر «فيفا» يفرض غرامة على الجبلاية بسبب ودية الكويت الأهلى يرسل اعتذارًا لاتحاد اليد بعدم المشاركة فى مونديال قطر أحمد بلال: منتخب مصر يواجه مشكلة كبرى الإفتاء: لاعبو فرنسا المسلمون أسعدوا الفرنسيين وفضحوا اليمين المتطرف جهاد جريشة: لا أبحث عن الاحتراف.. وأحلم بالمشاركة فى كأس العالم 2022
    للأعلى