لايف ستايل

بوسى شلبى تدافع عن ذهاب الفنانين لروسيا: «المنتخب اتهزم قبل ما نروح»

2018-06-21 03:13:08 |
  • يوسف دياب
  • دافعت الإعلامية بوسى شلبى عن النجوم الذين سافروا لمساندة المنتخب فى كأس العالم، وردت عبر صفحتها على "فيسبوك" على هجوم البعض عليها وعلى النجوم، مؤكدة أنهم لم يتواجدوا مع المنتخب فى الفندق نفسه كما رددت بعض المواقع الإخبارية.

    وكتبت بوسى: "أولا إحنا مشفناش نهائى اللاعبين ولا التقينا بيهم ولا كنا نازلين معاهم فى نفس الأوتيل وكل الكلام اللى اتقال ليس له أى أساس من الصحة، وأتحدى لو كنت نزلت فيديو أو صورة تجمعنا بيهم أو حتى صورناهم".

    وأضافت: "ثانيا المنتخب للأسف اتهزم من أراجواى حتى من قبل سفر الفنانين لروسيا وفى عدم وجودهم، وده رد على اللى بيقول كلام عجيب مفيش داعى أنه يتكرر ويجب من المسؤولين عن الكرة فى مصر البحث عن الأسباب الحقيقية".

    وتابعت حديثها: "أنا على المستوى الشخصى مسافرة أعمل شغلى فى قناة المحور وهو متابعة الفنانين أثناء تشجيعهم لمنتخب بلدهم، وليس لى علاقة بالمنتخب ولم التقِ بهم".

    وأوضحت: "أتشرف بانتمائى من حيث طبيعة عملى وصداقاتى للوسط الفنى، وبالمناسبة مصر هى هوليوود الشرق وحققت فى الفن طوال تاريخها ما رلم تحققه، حتى فى الرياضة وأى فنان سافر وشجع بلده فى روسيا حاصل على جوائز فى مجال فنه وعمله شرف بيها بلده، متمنية مستقبل جيد لمصر فى الرياضة".

    بوسى شلبى كأس العالم روسيا 2018 منتخب مصر
    إقرأ أيضاً
    عادل هيكل.. محطات مهمة فى مسيرة أسطورة الأهلى الأهلى ينعى الكابتن عادل هيكل خاص| هل يقام لقاء سوازيلاند فى استاد القاهرة؟ أجيرى يؤجل ضم نجم الزمالك لقائمة لقاء سوازيلاند حكم رواندى يدير لقاء مصر وسوازيلاند خاص| شرط أجيرى لعودة عبدالله السعيد للمنتخب خاص| نجم المقاولون يشعل المنافسة فى هجوم الفراعنة موجز مبتدا| السيسى يصل نيويورك.. وصلاح يتطلع لإنهاء صيامه التهديفى أجيرى يتسلم تقرير صلاح عن سوزيلاندا اليوم جوزيه عن أفضل مهاجم فى مصر: لم أجد أحدًا بعد العميد ومتعب أجيرى يرفض خوض تدريب المنتخب على استاد السلام أوسكار تاباريز يقود أوروجواى لمدة أربع سنوات جديدة من أجل المنتخب| مروان يصر على المشاركة أمام النجمة إسلام عيسى يقترب من تعويض صبحى أمام سوازيلاند أجيرى يضم 12 محترفًا لقائمة المنتخب أمام سوازيلاند اتحاد الكرة يبحث عن راعٍ أيرلندا تنضم لـ«رباعى أوروبى» بهدف تنظيم مونديال 2030 رمضان صبحى خارج قائمة المنتخب أمام سوازيلاند الأهلى ينعى مدرب حراس المنتخب فى مونديال 90 المحمدى يقود أستون فيلا للفوز على روثيرهام بهدفين ليفربول يخطف فوزا ثمينا من سان جيرمان بدورى الأبطال مروان محسن خارج حسابات المنتخب أمام سوازيلاند صانع ألعاب بيراميدز تحت منظار أجيرى أجيرى: محمد صلاح لا يختلف عن رونالدو ومودريتش منتخب مصر للطائرة يودع المونديال بعد الخسارة من هولندا محمد صلاح ينفى الخلاف مع مانى: نحن أصدقاء أجيرى يضم إسلام عيسى لمعسكر سوازيلاند أجيرى يراقب مهاجم المقاولون أمام بيراميدز اتحاد الكرة يحدد راتب هانى رمزى وأحمد ناجى سلجادو يحصل على 5 آلاف دولار من اتحاد الكرة «الجبلاية» ترد على محامى محمد صلاح المدير الفنى للمنتخب وزوجته يزوران الأهرامات منتخب الطائرة يواجه هولندا فى بطولة العالم ببلغاريا عبد الغنى: تحفظ واحد على طلبات محمد صلاح مجدى عبد الغنى يترأس بعثة الفراعنة فى سوازيلاند تنسيق أجيرى وغريب.. «كله فوائد» أجيرى فى حيرة بسبب ثنائى المقاولون رئيس الاتحاد المصرى للسباحة: مصر عادت للريادة الإفريقية منتخب مصر لكرة السلة يخسر أمام تونس فى تصفيات كأس العالم منتخب مصر للسباحة يضيف ميدالية ذهبية جديدة ببطولة إفريقيا
    للأعلى