رياضة

طارق السعيد يكتب.. منتخب مصر دون هوية مع كوبر

2018-06-20 17:11:33 |
  • أيمن شافعى
  • سقوط منتخب مصر أمام روسيا أثبت بما لا يدع مجالا لللشك أن المنتخب دون هوية مع هيكتور كوبر، وأسلوبه الدفاعى أثر على اللاعبين فى التعبير عن قدراتهم.

    فظهر واضحا أن مصر دون لاعب وسط قادر على صنع الفارق، بجانب غياب الشخصية عن لاعبى مصر، وظهر فى فترات كثيرة من مباراة روسيا، خصوصا فى بداية الشوط الثانى، فظهر عجز لاعبى مصر، ولم تظهر أى فعالية هجومية باستنثاء محاولات فردية من محمد صلاح.

    تغييرات كوبر لم تصنع الفارق وجاءت متاخرة ودفع ثمن عدم وجود مهاجم ثان بديل لمروان محسن، وأصبح اهتمامه بالدفاع فقط، فلم يظهر أى دور للاعبى مصر.

    مباراة السعودية فرصة لتصحيح أخطاء مباراتى أوروجواى وروسيا على وتحقيق انتصار شرفى، يعيد على الأقل ثقة الجمهور فى قدرات المنتخب، بعد أن خابت آمال وطموحات الملايين فى تحقيق فوز شرفى.

    مواجهة الأخضر السعودى ستكون بالنسبة للفراعنة ليست مباراة بثلاث نقاط بحسب، ولكن ترك بصمة فى المونديال، وإثبات أن السقوط أمام أوروجواى وروسيا بسبب حالة عدم التوفيق التى صادفت اللاعبين.

    طارق السعيد منتخب مصر كأس العالم هيكتور كوبر
    إقرأ أيضاً
    عادل هيكل.. محطات مهمة فى مسيرة أسطورة الأهلى الأهلى ينعى الكابتن عادل هيكل خاص| هل يقام لقاء سوازيلاند فى استاد القاهرة؟ أجيرى يؤجل ضم نجم الزمالك لقائمة لقاء سوازيلاند حكم رواندى يدير لقاء مصر وسوازيلاند خاص| شرط أجيرى لعودة عبدالله السعيد للمنتخب خاص| نجم المقاولون يشعل المنافسة فى هجوم الفراعنة موجز مبتدا| السيسى يصل نيويورك.. وصلاح يتطلع لإنهاء صيامه التهديفى أجيرى يتسلم تقرير صلاح عن سوزيلاندا اليوم جوزيه عن أفضل مهاجم فى مصر: لم أجد أحدًا بعد العميد ومتعب أجيرى يرفض خوض تدريب المنتخب على استاد السلام من أجل المنتخب| مروان يصر على المشاركة أمام النجمة إسلام عيسى يقترب من تعويض صبحى أمام سوازيلاند أجيرى يضم 12 محترفًا لقائمة المنتخب أمام سوازيلاند اتحاد الكرة يبحث عن راعٍ أيرلندا تنضم لـ«رباعى أوروبى» بهدف تنظيم مونديال 2030 رمضان صبحى خارج قائمة المنتخب أمام سوازيلاند الأهلى ينعى مدرب حراس المنتخب فى مونديال 90 المحمدى يقود أستون فيلا للفوز على روثيرهام بهدفين ليفربول يخطف فوزا ثمينا من سان جيرمان بدورى الأبطال مروان محسن خارج حسابات المنتخب أمام سوازيلاند صانع ألعاب بيراميدز تحت منظار أجيرى أجيرى: محمد صلاح لا يختلف عن رونالدو ومودريتش منتخب مصر للطائرة يودع المونديال بعد الخسارة من هولندا محمد صلاح ينفى الخلاف مع مانى: نحن أصدقاء أجيرى يضم إسلام عيسى لمعسكر سوازيلاند أجيرى يراقب مهاجم المقاولون أمام بيراميدز اتحاد الكرة يحدد راتب هانى رمزى وأحمد ناجى سلجادو يحصل على 5 آلاف دولار من اتحاد الكرة «الجبلاية» ترد على محامى محمد صلاح المدير الفنى للمنتخب وزوجته يزوران الأهرامات منتخب الطائرة يواجه هولندا فى بطولة العالم ببلغاريا عبد الغنى: تحفظ واحد على طلبات محمد صلاح مجدى عبد الغنى يترأس بعثة الفراعنة فى سوازيلاند تنسيق أجيرى وغريب.. «كله فوائد» أجيرى فى حيرة بسبب ثنائى المقاولون رئيس الاتحاد المصرى للسباحة: مصر عادت للريادة الإفريقية منتخب مصر لكرة السلة يخسر أمام تونس فى تصفيات كأس العالم منتخب مصر للسباحة يضيف ميدالية ذهبية جديدة ببطولة إفريقيا منتخب الناشئين يفوز على نيجيريا ببطولة إفريقيا لليد
    للأعلى