سياسة

«رياضة النواب»: المجاملة وراء خروجنا من كأس العالم

2018-06-20 11:04:51 |
  • محمد مبروك
  • قال النائب محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن خروج مصر من بطولة كاس العالم من الدور الأول كان متوقعًا، ولكن وبالرغم من ذلك يرى أنها مأساة كروية حقيقية.

    وأوضح عامر، أن سبب صعود مصر لكأس العالم ليس نبوغنا الكروى أو تقدم مستوانا فنيا، ولكن لزيادة مقاعد القارة الإفريقية من فريقين إفريقيين عام 1990 إلى خمس فرق إفريقية عام 2018،.

    ولفت إلى أن المجاملة وسوء اختيار عدد كبير من لاعبى المنتخب وراء ما شاهدناه، بدليل أن اللاعبين المحترفين الوحيدين اللذين يلعبان فى ناديهما بانتظام محمد صلاح فى ليفربول، ومحمد الننى فى أرسنال، أما باقى المحترفين فى أنديتهم حدث ولا حرج فمعظمهم مستواه أقل بكثير من أندية مصرية ودورياتهم متراجعة ومعظم هذه الأندية تتزيل جدول دورياتها وتعانى من الهبوط إن لم تكن هبطت أصلا وغالبيتهم لا يلعب أساسيا أو بصفة مستمرة مع فريقه باستثناء حجازى.

    منتخب مصر كأس العالم روسيا محمد فرج عامر
    إقرأ أيضاً
    كلوب: جدول المباريات يعرض حياة اللاعبين للخطر «فيفا» يفرض غرامة على الجبلاية بسبب ودية الكويت فى البرلمان.. تطورات بشأن رفع سن التقاعد بروسيا الأهلى يرسل اعتذارًا لاتحاد اليد بعدم المشاركة فى مونديال قطر ترامب: أتطلع لعقد قمة ثانية مع بوتين بوتين: العلاقات مع أمريكا أسوأ مما كانت فى الحرب الباردة عاجل| خلاف دبلوماسى يؤجل زيارة لافروف إلى اليونان «FBI» يؤكد التدخل الروسى فى الانتخابات الأمريكية أحمد بلال: منتخب مصر يواجه مشكلة كبرى الإفتاء: لاعبو فرنسا المسلمون أسعدوا الفرنسيين وفضحوا اليمين المتطرف جهاد جريشة: لا أبحث عن الاحتراف.. وأحلم بالمشاركة فى كأس العالم 2022 وصيف كأس العالم يرفض خلافة كوبر مهاجم كرواتيا يسدد ديون قريته انطلاق منافسات بطولة العالم للسلاح فى الصين بمشاركة الفراعنة ترامب محتدا على الإعلام: أنا حازم مع روسيا خليفة صلاح فى روما: مقارنتى بالفرعون شرف كبير مصر تفوز على تونس بالبطولة العربية للسلة للشباب المواطنة الروسية المعتقلة فى واشنطن تنفى تهمة التجسس البيت الأبيض ينفى تصريحات ترامب بشأن روسيا مفاوضات سورية روسية بشأن طائرات «إم إس-21» شاهد| صورة جديدة لمحمد صلاح على شواطئ المالديف ترامب: روسيا لم تعد تستهدف الولايات المتحدة أول تعليق من موسكو على اعتقال العميلة الروسية بأمريكا ترامب يعلق على الدعوات الرافضة للحوار مع روسيا بعد لقائه مع بوتين.. ترامب: «روسيا أضعف من الصين» كأس العالم لم يعزز شعبية ماكرون! الصحف الفرنسية تواصل الاحتفال بلقب المونديال إسلام الشاطر: إريكسون يقترب من خلافة كوبر براتب 3 ملايين دولار كاتبة أمريكية: ترامب ساذج يعيد أمجاد روسيا عثمان ديمبلى يتبرع لبناء مسجد فى موريتانيا ترامب يشيد بالعلاقات مع بوتين: قوية وهامة ترامب يتراجع عن تصريحاته بشأن التدخل الروسى فى الانتخابات كورتوا فى ريال مدريد مقابل 35 مليون يورو اتحاد الكرة يفاوض السويدى إريكسون لتدريب الفراعنة خطأ مأساوى وانتصار يحتفى به.. ردود الفعل الدولية على قمة «هلسنكى» رانيا المشاط للملحقين العسكريين: دوركم مهم فى جذب السياح إلى مصر وقف المواجهات وتأديب الآخرين.. مكاسب قمة «هلسنكى» هيرفى رينارد يصدم منتخب مصر الطاهرى: ترامب يريد دعم روسيا لتمرير صفقة القرن صور| 8 مشاهد فى الاستقبال التاريخى لمنتخب فرنسا
    للأعلى