سياسة

«رياضة النواب»: المجاملة وراء خروجنا من كأس العالم

2018-06-20 11:04:51 |
  • محمد مبروك
  • قال النائب محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن خروج مصر من بطولة كاس العالم من الدور الأول كان متوقعًا، ولكن وبالرغم من ذلك يرى أنها مأساة كروية حقيقية.

    وأوضح عامر، أن سبب صعود مصر لكأس العالم ليس نبوغنا الكروى أو تقدم مستوانا فنيا، ولكن لزيادة مقاعد القارة الإفريقية من فريقين إفريقيين عام 1990 إلى خمس فرق إفريقية عام 2018،.

    ولفت إلى أن المجاملة وسوء اختيار عدد كبير من لاعبى المنتخب وراء ما شاهدناه، بدليل أن اللاعبين المحترفين الوحيدين اللذين يلعبان فى ناديهما بانتظام محمد صلاح فى ليفربول، ومحمد الننى فى أرسنال، أما باقى المحترفين فى أنديتهم حدث ولا حرج فمعظمهم مستواه أقل بكثير من أندية مصرية ودورياتهم متراجعة ومعظم هذه الأندية تتزيل جدول دورياتها وتعانى من الهبوط إن لم تكن هبطت أصلا وغالبيتهم لا يلعب أساسيا أو بصفة مستمرة مع فريقه باستثناء حجازى.

    منتخب مصر كأس العالم روسيا محمد فرج عامر
    إقرأ أيضاً
    عادل هيكل.. محطات مهمة فى مسيرة أسطورة الأهلى الأهلى ينعى الكابتن عادل هيكل خاص| هل يقام لقاء سوازيلاند فى استاد القاهرة؟ أجيرى يؤجل ضم نجم الزمالك لقائمة لقاء سوازيلاند روسيا تعلن نشر جميع ملابسات إسقاط طائرتها فى سوريا غدًا الصين تستدعى السفير الأمريكى بشأن العقوبات العسكرية بكين: لا دخل لأمريكا بالتعاون بين الصين وروسيا حكم رواندى يدير لقاء مصر وسوازيلاند خاص| شرط أجيرى لعودة عبدالله السعيد للمنتخب خاص| نجم المقاولون يشعل المنافسة فى هجوم الفراعنة وزير خارجية فرنسا: لا نسعى لعزل روسيا بريطانيا تواجة خطر التكنولوجيا بـ«قوة هجمات إلكترونية» بعد سقوط الطائرة.. بوتين يرفض استقبال قائد سلاح الجو الإسرائيلى موجز مبتدا| السيسى يصل نيويورك.. وصلاح يتطلع لإنهاء صيامه التهديفى أجيرى يتسلم تقرير صلاح عن سوزيلاندا اليوم جوزيه عن أفضل مهاجم فى مصر: لم أجد أحدًا بعد العميد ومتعب أجيرى يرفض خوض تدريب المنتخب على استاد السلام ترامب يؤجل نشر تحقيقات تتعلق بالتدخل الروسى أوسكار تاباريز يقود أوروجواى لمدة أربع سنوات جديدة روسيا تعلق على اتفاق إنشاء منطقة منزوعة السلاح فى إدلب بكين لم تعد هادئة.. الصين تجر أمريكا إلى حرب جديدة وتحذر من العواقب من أجل المنتخب| مروان يصر على المشاركة أمام النجمة روسيا: واشنطن تستخدم العقوبات لإخراجنا من سوق الأسلحة العالمية إسلام عيسى يقترب من تعويض صبحى أمام سوازيلاند الصين تهدد واشنطن: التراجع عن العقوبات أو تحمل العواقب روسيا: واشنطن لن تستطيع فرض شروطها بالعقوبات بشروط صارمة| «وادا» ترفع الحظر عن الوكالة الروسية للمنشطات أجيرى يضم 12 محترفًا لقائمة المنتخب أمام سوازيلاند بومبيو: الصين أكثر خطرا علينا من روسيا اتحاد الكرة يبحث عن راعٍ أيرلندا تنضم لـ«رباعى أوروبى» بهدف تنظيم مونديال 2030 رمضان صبحى خارج قائمة المنتخب أمام سوازيلاند ألمانيا ترحب بالاتفاق «الروسى التركى» حول إدلب لأول مرة.. تركيا تنتقد قصف إسرائيل لسوريا عاجل| روسيا تزود قواعدها فى سوريا بمنظومات مراقبة متطورة ترامب يعترف: أعطيت أوامرى لنشر وثائق سرية حول التعامل مع الروس الأهلى ينعى مدرب حراس المنتخب فى مونديال 90 الترَّاس: قنوات اتصال جديدة لتعزيز التعاون مع روسيا المحمدى يقود أستون فيلا للفوز على روثيرهام بهدفين ليفربول يخطف فوزا ثمينا من سان جيرمان بدورى الأبطال
    للأعلى