سياسة

«رياضة النواب»: المجاملة وراء خروجنا من كأس العالم

2018-06-20 11:04:51 |
  • محمد مبروك
  • مصر وروسيا

    قال النائب محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن خروج مصر من بطولة كاس العالم من الدور الأول كان متوقعًا، ولكن وبالرغم من ذلك يرى أنها مأساة كروية حقيقية.

    وأوضح عامر، أن سبب صعود مصر لكأس العالم ليس نبوغنا الكروى أو تقدم مستوانا فنيا، ولكن لزيادة مقاعد القارة الإفريقية من فريقين إفريقيين عام 1990 إلى خمس فرق إفريقية عام 2018،.

    ولفت إلى أن المجاملة وسوء اختيار عدد كبير من لاعبى المنتخب وراء ما شاهدناه، بدليل أن اللاعبين المحترفين الوحيدين اللذين يلعبان فى ناديهما بانتظام محمد صلاح فى ليفربول، ومحمد الننى فى أرسنال، أما باقى المحترفين فى أنديتهم حدث ولا حرج فمعظمهم مستواه أقل بكثير من أندية مصرية ودورياتهم متراجعة ومعظم هذه الأندية تتزيل جدول دورياتها وتعانى من الهبوط إن لم تكن هبطت أصلا وغالبيتهم لا يلعب أساسيا أو بصفة مستمرة مع فريقه باستثناء حجازى.

    منتخب مصر كأس العالم روسيا محمد فرج عامر
    إقرأ أيضاً
    زيدان: الآن هو زمن صلاح بوتين: انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ لن يبقى دون رد بوتين وأردوغان يدشنان الجزء البحرى من «السيل التركى» مصر تفوز بمنصب سكرتارية المجلس العالمى لـ«الفرنشايز» للمرة الثانية بوتين ينفى أى تدخل روسى فى الانتخابات الأمريكية أجيرى يطلب إيقاف الدورى فى هذه الفترة مانشستر يونايتد يستقر على بديل دى خيا.. و60 مليون إسترلينى لضمه رئيس النواب يعود إلى القاهرة قادما من بيلاروسيا مصر تفوز ببرونزية البطولة العربية للجولف وزير التعليم العالى يلتقى نظيره الروسى اليوم الجيش السورى يصعد من عملياته العسكرية شمالى البلاد صوّت لصلاح.. BBC يفتح التصويت للجماهير لاختيار أفضل لاعب فى إفريقيا خاص| سعد سمير يطلب وساطة محمد صلاح عبدالغفار: نسعى لزيادة البعثات التعليمية إلى روسيا مجددا.. واشنطن تتعرض لهجوم إلكترونى بقيادة مصر.. ترحيب عربى ودولى بنتائج تحقيقات السعودية فى مقتل خاشقجى الطوارئ الروسية: إخماد حريق فى مصفاة نفط حكومية القوات الروسية تثير «غيرة» أمريكا لافروف: الغرب لم يستوعب دروس المأساة الأوكرانية موجز مبتدا| السيسى يفتتح مؤتمر التنوع البيولوجى.. والعظمى بالقاهرة 25 الفراعنة الصغار يواصلون استعداداتهم لودية تونس الثانية هاشتاج «مصر تونس» يتصدر «تويتر» بعد فوز الفراعنة على النسور بعد اصطياد نسور قرطاج.. صلاح يستعرض عضلاته  هل يغيب صلاح أمام النيجر بسبب الإنذار؟ جهاز المنتخب يوضح إطلاق أول صاروخ سويوز روسى للفضاء بعد حادث الشهر الماضى مسؤول عراقى: روسيا تستطيع مساعدتنا لاستعادة الآثار المهربة موسكو تصدر بيانًا مهمًا بشأن إجلاء أطفال روس من العراق الحلم المؤجل.. قصة الجيش الأوروبى الموحد الذى أغضب واشنطن وموسكو الأحبابى: الإمارات تقرر إرسال رواد فضاء إلى المدار سنويا مباراة بلا ضغوط.. منتخب مصر يسعى للتخلص من «نكسة كوبر» أمام تونس تحليل: تداعيات إعلان واشنطن الانسحاب من معاهدة الصواريخ النووية وزير الرياضة يحضر مباراة مصر وتونس شاهد| ألمانيا تهزم روسيا بثلاثية وديا منتخب مصر ينافس البحرين على برونزية البطولة العربية للسلة حجب حساب الرئيس الشيشانى على «إنستجرام» بعد 8 ساعات من إعادته صورة| «مو صلاح» يوجه رسالة من معسكر المنتخب خاص| مروان محسن يقود هجوم مصر أمام تونس مصر السابع عالميًا فى المصارعة الرومانية أجيرى يستعد للتوانسة بـ«الفيديو» صور| عبدالعال يلتقى رئيسى غرفتى برلمان بيلاروسيا
    للأعلى