شؤون دولية

وزير خارجية أمريكا يعلن زيارة كوريا الشمالية لاستكمال مفاوضات النووى

2018-06-19 00:51:32 |
  • أ ش أ
  • أعلن وزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيو، أمس الإثنين، لقائه الزعيم الكورى الشمالى كيم جونغ أون قريبًا من أجل توضيح تفاصيل تعهد زعيم كوريا الشمالية بنزع السلاح النووى.

    كان بومبيو، تولى التحضير للقمة التاريخية التى جمعت الأسبوع الماضى بين كيم والرئيس الأمريكى دونالد ترامب، ويتولى حاليًا التحضير لمتابعة المحادثات.

    وقال بومبيو، أمام "نادى ديترويت الاقتصادي"، إنه يصعب معرفة ما إذا كان الزعيمان سيعقدان قمة ثانية لوضع اللمسات الأخيرة على اتفاق، أو موعد تلك القمة.

    ترامب كوريا الشمالية وزير الخارجية الأمريكى نزع السلاح النووى
    إقرأ أيضاً
    سيول تعلن موعد نهاية الحرب الكورية فضائح الحمدين| خوفًا من كشف جرائمها.. قطر تتجسس على 1200 شخصية خليجية «فيسبوك» تضع ضوابط جديدة لدعم الحملات السياسية روحانى مهددًا ترامب: ستلقى نفس مصير صدام حسين الصين تزيد التصعيد فى أزمتها التجاربة مع واشنطن شاهد| رئيس بولندا يرد على اتهامات بإهانة نفسه أمام ترامب الرئيس الأمريكى يلتقى نظيره التشيلى الجمعة المقبلة ترامب يؤجل نشر تحقيقات تتعلق بالتدخل الروسى بومبيو: العالم بأسره يواجه إرهاب إيران هل تعقد قمة ثانية بين ترامب وكيم؟.. الخارجية الأمريكية توضح بكين لم تعد هادئة.. الصين تجر أمريكا إلى حرب جديدة وتحذر من العواقب اليابان تكشف عن موعد قمة آبى وترامب الصين تهدد واشنطن: التراجع عن العقوبات أو تحمل العواقب روسيا: واشنطن لن تستطيع فرض شروطها بالعقوبات بعد نجاح القمة.. بيونج يانج تطلب من رئيس كوريا الجنوبية تمديد الزيارة الطاهرى: «لو واحد قال أنا إخوان فى أمريكا دلوقتى هيتسجن» أمريكا تعتمد استراتيجية جديدة للأمن الإلكترونى الصين تدعو إلى مزيد من الحوار بين كوريا الشمالية وأمريكا بومبيو: الصين أكثر خطرا علينا من روسيا «فولكسفاجن» العالمية تقرر الانسحاب من إيران بعد نجاح القمة.. زعيما الكوريتين يصعدان إلى جبل بيكدو معا بومبيو يكشف عن موعد نزع نووى كوريا الشمالية ترامب يهاجم جورج بوش: ارتكب أسوأ خطأ فى تاريخ أمريكا روسيا تنفى اتهامات واشنطن بمساعدة كوريا الشمالية عاجل| بومبيو: مستعدون لبدء مباحثات مع كوريا الشمالية أمريكا تعلن استعدادها التفاوض مع إيران حول برنامجها النووى ترامب يعتزم لقاء زعيم كوريا الشمالية قريبا ترامب يعترف: أعطيت أوامرى لنشر وثائق سرية حول التعامل مع الروس بعد إعصار فلورنس.. ترامب يتفقد نورث كارولينا الصين تكشف عن المخرج الوحيد للنزاع التجارى مع أمريكا ترامب يشيد بقمة الكوريتين قرار كورى شمالى بشأن موقع التجارب الصاروخية ترامب: هكذا سنواجه هجمات الجمرة الخبيثة «أنتراكس» بيان «كورى - كورى» مشترك بعد إعصار فلورنس.. ترامب يزور كارولينا غدا للوقوف على حجم الأضرار ترامب يعلق على إسقاط الطائرة الروسية فى سوريا ترامب: الصين تستغل الحرب التجارية للتدخل فى الانتخابات الأمريكية بعد قرار ترامب.. الصين تتوعد باتخاذ تدابير اقتصادية مضادة بريطانيا: نرغب فى اتخاذ كوريا الشمالية إجراءات فعلية لنزع النووى إعلان تجارى مرتقب من ترامب.. ربما يصدم الصين
    للأعلى