ملاعب

تفاصيل معسكر الأهلى قبل مواجهة تاون شيب

2018-06-17 13:53:35 |
  • أحمد عبد الحميد
  • أكد محمد يوسف المدرب العام ومدير الكرة بالأهلى، أنه تقرر بدء الفريق معسكرًا مغلقًا، الاثنين، بمدينة الإسكندرية بطلب من باتريس كارتيرون المدير الفنى الفرنسى للفريق.

    وأضاف المدرب العام للفريق الأحمر أن المعسكر سيستمر لثمانية أيام، وسينخرط فيه جميع اللاعبين عدا الدوليين المنضمين لصفوف منتخب مصر بكأس العالم المقام فى روسيا.

    وأوضح يوسف أن معسكر الأهلى سيشهد خوض الفريق لمباريات ودية لتجهيز جميع اللاعبين فى الفترة الحالية، استعدادًا للمواجهات الإفريقية.

    وأشار إلى أن الهدف من المعسكر هو أن يتعرف كارتيرون عن قرب على اللاعبين وتشكيل حالة من التأقلم والانسجام السريع معهم، وأيضًا استغلال فترة التوقف قبل عودة النشاط بمباراة تاون شيب بطل بتسوانا يوم 17 يوليو المقبل فى الجولة الثالثة لمنافسات دور الـ16 "دورى المجموعات" بدورى أبطال إفريقيا.

    الأهلي كارتيرون محمد يوسف دورى أبطال إفريقيا
    إقرأ أيضاً
    الأهلى يؤدى تدريباته الأخيرة قبل السفر إلى بتسوانا رحلة الأهلى إلى بتسوانا.. 10 ساعات بدلا من 19 كارتيرون: سنلعب على الفوز فى بتسوانا محمد الشناوى: لن نتراجع عن تحقيق الحلم الإفريقى تطورات جديدة بشأن قائمة الأهلى الإفريقية الأهلى يتعاقد مع الأمريكى كوينتون دوجيت انقسام فى الأهلى على ضم لاعب الريان القطرى مهاجم الأهلى الشاب فى طريقه للرحيل خاص| كارتيرون لا يمانع إعارة مدافع الأهلى الجديد حسنى عبدربه: سنقاتل للفوز بالدورى هذا الموسم ياسر رضوان يكتب: الأهلى والمنافسة الصعبة فى الموسم الجديد مدرب الإسماعيلى يضغط لضم الشيخ من الأهلى أحمد حمدى يؤجل فكرة الرحيل عن الأهلى كارتيرون يهدد مستقبل حسام عاشور فى الأهلى خاص| أهلى طرابلس يرفع عرضه لاستعارة الشيخ خاص| كارتيرون يرحب بإعارة ظهير الفريق الأهلى يؤجل مفاوضاته مع الشحات موعد انتظام الوافد الجديد للأهلى فى التدريبات الجماعية قبل السفر إلى بوتسوانا.. قرار جديد من كارتيرون على هامش التدريبات الجماعية.. ظهير الأهلى يواصل التأهيل قبل المواجهة الإفريقية.. إصابة خفيفة لصانع ألعاب الأهلى بعد غيابهما أمس.. معلول وزكريا فى تدريبات الأهلى تعيين حكم مثير للجدل لمباراة الأهلى وتاونشيب فى دورى الأبطال الأهلى يعود لتدريباته المسائية استعدادا لمواجهة تاونشيب أزمة البحث عن خليفة حسام عاشور.. عرض مستمر الأهلى ينتظر الضوء الأخضر لضم عبد المقصود «ظروف خاصة» تمنع معلول من مران الأهلى الأهلى ينتظر تقرير ربيعة تطعيم كوليبالى وكارتيرون قبل السفر إلى بتسوانا تدريبات استشفائية للاعبى الأهلى المشاركين فى ودية الجونة إصابة نجم وسط الأهلى.. وتطورات إيجابية فى حالة ربيعة التعادل السلبى يحسم مواجهة الأهلى والجونة استعدادًا لتاونشيب تشكيل الأهلى فى ودية الجونة الأهلى يرسل اعتذارًا لاتحاد اليد بعدم المشاركة فى مونديال قطر صرف 20 ألف جنيه لأسرة كل متوفى بـ«حادث الشرفا» الأهلى يستعد لتاونشيب بمواجهة الجونة وديًا.. اليوم كارتيرون يبحث عن دور لصلاح محسن الأهلى يتجه لـ«شطب» مركز عبد الله السعيد كارتيرون ينتظر تقريرًا فنيًا بشأن ناصر ماهر وباسم على الأهلى يعلن موعد السفر إلى جبرونى
    للأعلى