ملاعب

الإدارة الجديدة للأسيوطى تهدد انتقال نجم المصرى للأهلى

2018-06-16 21:18:50 |
  • أحمد عبد الحميد
  • تلقى محمد حمدى، الظهير الأيسر لفريق المصرى البورسعيدى، عرضا من صفوف فريق الأسيوطى سبورت، للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

    ويرغب فريق الأسيوطى فى ضم ظهير المصرى، وتشير بعض المصادر، إلى أن قيمة العرض ستكون كبيرة، خاصة بعد اقتراب أحد الشركات السعودية بدعم من أحد رجال الأعمال، بشراء الفريق.

    وتأتى رغبة الأسيوطى فى ضم محمد حمدى، وذلك مفاوضات الأهلى، مع إدارة المصرى بالفترة الماضية، لضمه قبل أن تتوقف المفاوضات لعدم الاتفاق على المقابل المادى.

    محمد حمدى الأسيوطى الأهلى المصرى البورسعيدى
    إقرأ أيضاً
    الأهلى يؤدى تدريباته الأخيرة قبل السفر إلى بتسوانا الإسماعيلى يواجه الأهلى القطرى اليوم وديا عمرو جمال يرفض الإسماعيلى ويبحث عن عرض أوروبى «صلاة الاستخارة» تحرم الأهلى من ديفندر الريان رحلة الأهلى إلى بتسوانا.. 10 ساعات بدلا من 19 تطورات جديدة بشأن قائمة الأهلى الإفريقية الأهلى يتعاقد مع الأمريكى كوينتون دوجيت الاحتراف الأوروبى يهدد استمرار معلول مع الأهلى مهاجم الأهلى الشاب فى طريقه للرحيل خاص| كارتيرون لا يمانع إعارة مدافع الأهلى الجديد لاعب الريان القطرى ينتظر الأهلى اجتماع اللجنة المنظمة للبطولة العربية فى جدة وزن عبدالله السعيد يثير قلق جماهير الأهلى إبراهيم فايق: حسام البدرى «مدرب كبير» عمارة: «محمد الشناوى كان لازم يمشى» عرض جديد من الأهلى لمؤمن زكريا مكالمة هاتفية تهدد انتقال لاعب الريان القطرى للأهلى ياسر رضوان يكتب: الأهلى والمنافسة الصعبة فى الموسم الجديد أحمد الشيخ يطلب الانتقال لأهلى طرابلس الليبى الأهلى يرفض التفريط فى باسم على أحمد حمدى يؤجل فكرة الرحيل عن الأهلى كارتيرون يهدد مستقبل حسام عاشور فى الأهلى الأهلى يؤجل مفاوضاته مع الشحات موعد انتظام الوافد الجديد للأهلى فى التدريبات الجماعية قبل السفر إلى بوتسوانا.. قرار جديد من كارتيرون على هامش التدريبات الجماعية.. ظهير الأهلى يواصل التأهيل قبل المواجهة الإفريقية.. إصابة خفيفة لصانع ألعاب الأهلى بعد غيابهما أمس.. معلول وزكريا فى تدريبات الأهلى بعد تلقيه أكثر من عرض.. الأهلى يحسم مصير «الغزال» رضا شحاتة: الأهلى لن يتأثر برحيل عبدالله السعيد المصرى: طرح تذاكر مباراة نهضة البركان بالكونفيدرالية إلكترونيا تعيين حكم مثير للجدل لمباراة الأهلى وتاونشيب فى دورى الأبطال الأهلى يعود لتدريباته المسائية استعدادا لمواجهة تاونشيب الأهلى يرفض التفريط فى الرباعى الأجنبى صن داونز يفاوض الأهلى لضم باكا «كاف» يعلن الطاقم التحكيمى لمواجهة المصرى ونهضة بركان المغربى الأهلى يشكر وزير الداخلية على موقفه الإنسانى الأهلى ينتظر الضوء الأخضر لضم عبد المقصود «ظروف خاصة» تمنع معلول من مران الأهلى خلافات بين الأهلى وباكا حول «طريقة الرحيل»
    للأعلى