رياضة

خاص.. الأهلى يضع مستقبل الغزال فى يد كارتيرون

2018-06-15 19:40:13 |
  • أحمد عبد الحميد
  • جدد عمرو جمال مهاجم النادى الأهلى المعار، اتصالاته مع بعض أعضاء لجنة الكرة، لمعرفة مصيره فى الموسم الجديد.

    وعلم "مبتدا" أن مهاجم الأهلى، تلقى تأكيدات بأن مصيره مرتبط بموافقة كارتيرون من عدمه، خاصة أن الفريق يمتلك 3 عناصر في الخط الأمامى هم وليد أزارو، ومروان محسن، وصلاح محسن.

    يذكر أن عمرو جمال طلب خلال الفترة الماضية، العودة من جديد للنادى الأهلى، خاصة أنه لم يظهر بالشكل المطلوب فى تجربته الاحترافية.

    الأهلي عمرو جمال مدرب الأهلى الجديد كارتيرون
    إقرأ أيضاً
    كارتيرون يهدد: الصفقات أو الرحيل كارتيرون يطلب إعارة أو بيع رامى ربيعة تطورات فى مفاوضات الأهلى وزكريا والحسم خلال ساعات أول اجتماع لكارتيرون مع اللاعبين بعد مباراة الترجى مدرب الأهلى يسرد أسباب خسارة اللقب الإفريقى رسميًا.. تأجيل لقاء القمة بين الأهلى والزمالك الأهلى يحدد موعد السفر إلى الإمارات مفاجأة| الأهلى يبحث عن حارس جديد الأهلى يضغط على المقاولون لضم طاهر فى الشتاء خاص| الأهلى يرصد 250 مليون جنيه لحسم صفقات يناير صالح جمعة يقترب من العودة لصفوف الأهلى الأهلى يقترب من ضم ظهير المقاصة فى يناير الأهلى يطالب رمضان صبحى بالعودة الأهلى يفاضل بين هؤلاء لتولى منصب مدير الكرة الخطيب يعيد النظر فى لجنة الكرة بعد الخسارة الإفريقية بريزنتيشن تؤجل حفل الإعلان عن رعاة الأهلى الأهلى يدرس عودة طارق سليمان لتدريب الحراس الأهلى يدرس فصل منصب مدير الكرة عن يوسف الخطيب يواجه كارتيرون بأسباب خسارة اللقب الإفريقى أول قرار من الخطيب بعد خسارة اللقب الإفريقى خاص.. خطة الأهلى للعودة لمنصات التتويج خاص.. كارتيرون يطلب ضم أحمد حجازى أول قرارات الأهلى بعد الهزيمة الإفريقية خاص| كارتيرون غاضب من إدارة الأهلى خاص| الأهلى يقترب من حسم 3 صفقات حسم مصير صالح جمعة خاص| لجنة الكرة تجدد الثقة فى كارتيرون راحة سلبية للاعبى الأهلى محمد يوسف: كارتيرون لم يحضر مؤتمر ملعب رادس لأسباب شخصية صورة| جماهير الترجى تهاجم أتوبيس النادى الأهلى.. وإصابة هشام محمد نهائى إفريقيا.. تشكيل الترجى الرسمى للقاء الأهلى الخطيب على أعتاب التتويج باللقب الإفريقى الشخصى التاسع عمرو بركات مطلوب فى الاتحاد والمقاصة ماذا طلب مدرب الأهلى من بدلاء أزارو؟ كارتيرون يحذر لاعبى الأهلى للمرة الثانية.. قرار كارتيرون قبل مواجهة الترجى عاشور: هدفنا العودة للمونديال.. وعلاقتنا مع الترجى تاريخية كارتيرون: أثق فى الحكم.. ونتعرض لضغوط شديدة «كاف» يصف كارتيرون بالمتواطئ.. ويحقق فى رفض الحكام استخدام الـ«VAR» فرمان جديد من كارتيرون قبل مباراة الترجى
    للأعلى