شؤون دولية

قريبا.. وفود من روسيا وتركيا وإيران تناقش اللجنة الدستورية السورية

2018-06-13 15:34:54 |
  • شروق صبرى
  • قال مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سوريا، ستيفان دى ميستورا، إن وفود من روسيا وتركيا وإيران ستجتمع بجنيف الأسبوع المقبل لمناقشة اللجنة الدستورية السورية.

    وبحسب شبكة "روسيا اليوم" أوضح المبعوث الأممى إلى سوريا أن مسؤولين كبار من روسيا وإيران وتركيا سيلتقون فى جنيف 18 و19 يونيو الجارى للتشاور حول تشكيل اللجنة الدستورية السورية، مشيرًا إلى أنه سيدعو دولا أخرى لإجراء مناقشات حول الموضوع فى الوقت المناسب.

    وكان المبعوث الأممى قد تم تكليفه لاختيار أعضاء اللجنة، التى من المتوقع أن تعيد كتابة الدستور السورى، مما يمهد الطريق لإجراء انتخابات جديدة كجزء من الإصلاح السياسى لفترة ما بعد الحرب.

    الدستور السورى سوريا تركيا إيران روسيا ستيفان دى ميستورا دى ميستورا
    إقرأ أيضاً
    منتخب مصر بالأبيض أمام روسيا مدرب روسيا: صلاح أقوى لاعب.. ولن نلعب بطريقة السعودية 4 سيناريوهات هجومية أمام كوبر لمواجهة روسيا صلاح يخطف الأضواء قبل مواجهة الدب الروسى الجدل يدفع لبنان لإلغاء أختام جوازات سفر الإيرانيين والد نجم منتخب روسيا: صلاح لم يصل لمرحلة المنافسين على كأس العالم جولوفين: منتخب مصر ليس صلاح فقط تحقيقات عاجلة حول اغتصاب 41 فتاة من السنة والاحتجاجات تجتاح إيران مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الإثنين أبرز المشاركين فى الحرب «العراقية-الإيرانية» مرشحًا لرئاسة إيران 8 رحلات شارتر لنقل مشجعى المنتخب المصرى إلى روسيا نانسى عجرم.. «الحلوة لما تتعايق» نائب رئيس الوزراء الروسى: المنتخب المصرى أكبر تهديد لنا فى كأس العالم روسيا وتركيا وإيران يجتمعون فى جنيف من أجل دستور سوريا هزيمة ألمانيا فى روسيا 2018.. خسارة البطل مؤشر سيىء فى كل مونديال نقل 150 مشجعا لمساندة المنتخب في مباراته أمام روسيا التحالف الدولى يتبرأ من هجمات على الجيش السورى رمضان صبحى: لا بديل عن الفوز أمام المنتخب الروسى اليوم.. حماقى يحيى حفلا فى روسيا لدعم المنتخب الحضرى: نفكر فى المباراة القادمة ولا نفكر فى الهزيمة السابقة صاحب فوز المكسيك على ألمانيا: هدفى الأفضل فى مسيرتى حتى الآن كلب مبتور الأطراف والذيل يشعل الغضب فى تركيا التحالف الدولى يشن غارات على الجيش السورى كوبر يعلن موقفه من مشاركة محمد صلاح أمام روسيا آخر استعدادات المنتخب لمواجهة روسيا وموقف محمد صلاح على 9090 الجيش اليمنى يسيطر ناريا على معسكر الدفاع الجوى ومطار الحديدة لوزانو أفضل لاعب فى مبارة المكسيك وألمانيا نيمار: أسعى لتحقيق اللقب السادس مع البرازيل يوسف الشريف يعلق على هزيمة المنتخب الألمانى فى المونديال «سوريا الديمقراطية» تحرر آخر معاقل داعش فى ريف الحسكة الجنوبى غرق سفينة شحن تركية قبالة كرواتيا فايق: «كنت بنهج من سرعة مباراة ألمانيا والمكسيك» البزاوى يتفاعل مع المنتخب: «بإذن الله هنتأهل» حكم من باراجواى يدير مباراة مصر وروسيا صور| الثقة والارتياح يسودان عناصر المنتخب استعدادًا لمواجهة روسيا صورة| جماهير الأرجنتين تجمع التبرعات حتى يسجل ميسى الأهداف المنتخب السعودى يخضع لجلسة نفسية قبل مواجهة أوروجواى صور| الجماهير المكسيكية تغزو ملعب مواجهة الماكينات الألمانية وكيل صلاح يغرد حول حالته صور| عيد نانسى عجرم فى إسطنبول
    للأعلى