ملاعب

فرحة الأهلاوية بـ«كارتيرون» تضعه فى صدارة «تويتر»

2018-06-13 12:22:06 |
  • إيمان عبد القوى
  • تصدر هاشتاج "كارتيرون" موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بعد الإعلان عن تعاقد النادى الأهلى معه لتدريب الفريق لموسمين مقبلين.

    وانهالت تغريدات التهانى من مشجعى النادى الأهلى على خبر التعاقد مع الفرنسى، باتريس كارتيرون لتدريب فريق النادى الأهلى للموسمين المقبلين، معربين عن آمالهم العريضة والطموحة بالنسبة للفريق مع المدرب الجديد.

    ومن المقرر أن يعاون المدرب الفرنسى، الثنائى محمد يوسف وسامى قمصان، خلال قيادته لفريق النادى الأهلى.

    يُذكر أن كارتيرون، كان يتولى تدريب فريق فينيكس رايزينج الأمريكى، كما فاز مع فريق مازيمبى الكونغولى ببطولة دورى أبطال إفريقيا عام 2015.

    كارتيرون الأهلى باتريس كارتيرون النادى الأهلى المارد الأحمر تويتر نادى القرن
    إقرأ أيضاً
    معسكر مغلق للأهلى فى الإسكندرية أشهر الاقتباسات من الدراما الأجنبية على «تويتر» باكامانى يعود للقاهرة غدا وينضم لمعسكر الأهلى فيديو| بيومى فؤاد: لا أملك حسابا على «تويتر».. وهناك صفحة تنتحل اسمى شاهد| لطيفة فى الحرم المكى الأسيوطى يهدد انتقال «قفشة» للقطبين خطة الزمالك للتعاقد مع مدرب أجنبى سبب اختيار مصطفى كمال لتدريب حراس الأهلى تعرف على مدرب حراس مرمى الأهلى الجديد رسميًا| تعرف على الجهاز الفنى للأهلى بالكامل مصطفى كمال مدربًا لحراس الأهلى خلفًا لطارق سليمان كارتيرون يطالب بإقامة معسكر الأهلى فى أمريكا كارتيرون يحسم مصير أزارو مع الأهلى تفاصيل معسكر الأهلى قبل مواجهة تاون شيب الأهلى يحدد موعد معسكر الإسكندرية الإدارة الجديدة للأسيوطى تهدد انتقال نجم المصرى للأهلى الشيخ مطلوب فى فريقه السابق الأهلى ينقل هذا الملف إلى كارتيرون مركز جديد لصلاح محسن فى الأهلى سلطان بن سحيم: نظام الحمدين يسير بشعب قطر إلى الهاوية خاص| الأهلى يستعين بكارتيرون لحل أزمة المدافع الجديد خاص.. الأهلى يضع مستقبل الغزال فى يد كارتيرون الأهلى يربط عودة مارسيلو باحتراف معلول الأهلى يدرس بيع نجوم الفريق «بالحجم العائلى».. رواد «تويتر» يبدون حزنهم على وفاة الفخرانى كارتيرون يقود أول مران للأهلى إيفانكا ترامب تؤيد ممثلا إباحيا ضد والدها البدرى يستقر على خطوته المقبلة مهند لاشين يطالب الأهلى بحسم موقفه ماهلامبى يبحث عن عرض خليجى عودة ليندمان للأهلى «ضربة معلم» «تويتر» تتحدى بميزة جديدة رسميًا.. ليندمان ينضم للجهاز الفنى للأهلى الأهلى يغرم صلاح محسن 30 ألف جنيه تدريبات تأهيلية مكثفة لمدافع الأهلى كارتيرون: الأهلى لا يقل عن برشلونة والريال.. وسأقاتل من أجله جماهير الأهلى تحاصر كارتيرون أزارو يظهر فى تدريبات الأهلى قمصان يقود مران الأهلى بعد توقيع العقود.. كارتيرون يجتمع مع رئيس الأهلى
    للأعلى