مصر

غدا.. الإفتاء تستطلع هلال شهر شوال

2018-06-13 05:47:03 |
  • احمد الشامى
  • تستطلع غدا دار الإفتاء المصرية، برئاسة الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، هلال شهر شوال لعام 1439 هجريا، لتحديد أول أيام عيد الفطر المبارك، وأن إعلان نتيجة الرؤية سوف يكون من خلال الصفحة الرسمية للدار على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عقب المغرب.

    وأكدت دار الإفتاء المصرية، أنها المنوطة بإعلان نتيجة رؤية الهلال، محذرة عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك": "لا تلتفتوا إلى الأخبار التى تنشر قبل موعد الرؤية، ودائما استقوا المعلومات من مصادرها.. دار الإفتاء المصرية هى مصدر إعلان رؤية الهلال".

    دار الإفتاء رؤية هلال رمضان رمضان مفتى الجمهورية الدكتور شوقى علام
    إقرأ أيضاً
    هل يجوز الأضحية بخروف لا قرن له.. الإفتاء تجيب؟ وزير الداخلية يهنئ الرئيس بالعيد غدا.. محمد رمضان يغنى مع «المدفعجية» فى مارينا أفضل الدعاء فى يوم عرفة هل يجوز للحاج بعد انتهاء المناسك أن يحلق لنفسه أو لغيره؟ الإفتاء تجيب الكأس الإنجليزية.. مواجهات سهلة لحجازى والمحمدى ومعركة خاصة لصبحى هل يجوز أن تكون الأضحية من غير الأنعام؟.. «الإفتاء» تجيب كيف تحصل على ثواب الحج والعمرة دون سفر؟.. «الإفتاء» تجيب محمد رمضان يشكر فريق «الديزل» شاهد| الإعلان الرسمى لـ«الديزل» هل هناك عيوب لا تمنع ثواب الأضحية.. «الإفتاء» تجيب «الإفتاء»: لا يجوز ذبح الهدى فى أثناء الحج بنيتين فيديو| الأطفال أول من يدفع الثمن.. الطلاق «غول» ينهش جسد الأسرة المفتى: السعودية حريصة على مواكبة التطور لتقديم كل الخدمات للحجاج الجمعة.. وزير الأوقاف يناقش الجوانب الإنسانية فى خطبة حجة الوداع طرح الإعلان الرسمى لـ«الديزل» خلال ساعات 20 عيبا يفسدون أضحية العيد.. تعرف عليها شاهد| حكم أداء مناسك العمرة للغير الأنبا مقار يتابع إنشاء كاتدرائية جديدة بالعاشر من رمضان حاوى المقاصة جاهز لمواجهة الزمالك هل الأفضل الأضحية أم الصدقة؟.. الإفتاء تجيب هل يجب أن يذبح المضحى ذبيحته بنفسه؟.. «الإفتاء» تجيب هل على المسلم أن يضحى كل عام؟..الإفتاء تجيب «البحوث الإسلامية»: على المسلمين أن يعظموا العشر الأوائل من ذى الحجة مفتى الجمهورية يعزى أمير الكويت فى وفاة شقيقته حكم إعطاء غير المسلم من الأضحية؟.. الإفتاء تجيب تفاصيل فرص استثمارية واعدة بـ4 مشروعات كبرى فى العاشر من رمضان مؤشرات الإرهاب فى أسبوع.. 15 عملية بـ7 دول تسقط 95 قتيلاً و154 جريحًا فتاوى داعش تحرم الحج وتستبدله بـ«الجهاد» «الإفتاء» تكشف علامات الحج المقبول برتوكول تعاون بين «القوى العاملة» وشركات العاشر من رمضان مرصد الإفتاء يوضح جذور التطرف والعنف عند جماعة الإخوان الإرهابية أفضل الأعمال فى العشر الأوائل من ذى الحجة هل هناك دعاء يقوله المضحى عند ذبح الأضحية؟..الإفتاء تجيب موجز مبتدا| بدء حجز وحدات العاصمة الإدارية.. والأهلى يستعد لـ«النجمة» «الإفتاء» توضح فضل صيام يوم عاشوراء شاهد| محمد رمضان ينشر صورة جديدة لـ«الديزل».. ومتابعوه: «الملك»  الإفتاء تجيب: هل يحرم على المضحى جماع زوجته فى العشر من ذى الحجة؟ هل يجوز إخراج جزء من زكاة المال فى عيد الأضحى؟ صبحى فى البدلاء.. تشكيل تشيلسى وهدرسفيلد
    للأعلى