رياضة

بعد انتقاله لهيدرسفيلد.. رمضان صبحى يرتدى هذا الرقم

2018-06-13 03:48:11 |
  • ايمن محمود
  • أعلن الدولى المصرى رمضان صبحى، المنتقل حديثا لنادى هيدرسفيلد تاون، إنه سيرتدى الرقم 14 مع فريقه.

    كما وجه الجناح المصرى رسالة عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، إلى جمهور فريقه السابق ستوك سيتى، بعد انتقاله لناديه الجديد اليوم لمدة 3 سنوات.

    وقال رمضان: "شكر كبير لنادى ستوك سيتى، لقد استمتعت بوقتى باللعب معكم، لنجعلها رحلة لا تنسى".

    وأشار رمضان صبحى إلى الرقم الذى يرتديه مع فريقه الجديد، حيث كتب RS14 إشارة إلى اختصار اسمه بجانب رقمه الجديد مع الفريق 14، وهو نفس رقمه مع المنتخب الوطنى، علما بأن رقمه فى ستوك سيتى فريقه السابق كان 32.

    هيدرسفيلد المنتخب الوطنى منتخب مصر رمضان صبحى
    إقرأ أيضاً
    4 حلول أمام أجيرى لزيادة فاعلية هجوم الفراعنة وزير الرياضة يتحدث عن إعجاز شباب «الصالات» فى الأولمبياد مدرب هدرسفيلد: رمضان صبحى جاهز لموقعة الريدز أحمد فتحى: أنا الوحيد القادر على تحديد موعد اعتزالى اللعب الدولى كوكا عن إصابته: سأعود أقوى إن شاء الله بعد هدف آى سواتينى.. لماذا تمسك أجيرى بمشاركة الشناوى؟ المنتخب يواجه تونس فى برج العرب صور| الصدفة تجمع المنتخب الأول بالأولمبى فى المطار عاجل بالصور| بعثة المنتخب تصل القاهرة قادمة من سواتينى ترتيب مجموعات تصفيات أمم إفريقيا 2019 اليوم.. منتخب مصر يصل إلى القاهرة بعد الفوز على إى سواتينى طلعت يوسف يعيد فتح ملف شارة كابتن المنتخب: صلاح يستحقها طلعت يوسف: لا يمكن عقد مقارنة بين كوبر وأجيرى قبل 6 أشهر اتحاد الكرة يضاعف مكافآت الفراعنة بعد الصعود للنهائيات الإفريقية بعد مشاركته الأولى.. هل يستمر الشحات مع الفراعنة بعد عودة صلاح؟ سؤال الساعة.. هل يستحق غزال مكانًا أساسيًا فى المنتخب؟ بعد غياب عامين.. أجيرى يعيد الفراعنة إلى «4-4-2» فيديو| ليفربول يهنئ صلاح بتأهل الفراعنة لكأس الأمم الإفريقية أجيرى يعادل رقم جيلى ويحقق ما فشل فيه مدربو الفراعنة منذ 1999 «فيفا» يهنئ الفراعنة بالصعود إلى النهائيات الإفريقية أبو ريدة: 15 نوفمبر موعدًا لمواجهة مصر وتونس اتحاد الكرة يهنئ المنتخب بالتأهل للأمم الإفريقية تونس تضمن عبور الفراعنة إلى نهائيات الأمم الإفريقية 2019 «العارضة» تكشف شبهة تواطؤ حكم لقاء آى سواتينى أجيرى: لا يوجد لاعب غير مهم فى المنتخب فى انتظار صافرة تونس.. مصر على الطريق إلى كأس الأمم المنتخب الوطنى يضع قدمًا فى نهائيات أمم إفريقيا بهدفين أمام آى سواتينى الفراعنة يحجزون مقعد التأهل لكأس الأمم الإفريقية حجازى يضع منتخب مصر فى المقدمة الشحات بديلا لصلاح| تشكيل مصر الرسمى أمام سوايزلاند أجيرى يقرر ضم مهاجم سموحة فى غياب صلاح| التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام سوازيلاند مجدى عبد الغنى: لهذا السبب الفوز على سوازيلاند الليلة مهم ليفربول يزف لجماهيره خبراً سعيداً عن مو صلاح رسالة مؤازرة من صلاح للاعبى المنتخب قبل لقاء سوازيلاند تعرف على موعد مباراة مصر وسوازيلاند والقنوات الناقلة منتخب مصر للكرة الخماسية للشباب يخسر أمام روسيا منتخب مصر للشباب لكرة الصالات يواجه الأرجنتين منتخب مصر يواجه سوازيلاند فى مباراة العودة صورة| الننى يحتفل مع مشجعيه فى آى سواتينى
    للأعلى