لايف ستايل

شاهد «نسر الصعيد»| استشهاد منصور.. وزلطة يبيع نفسه لهتلر

2018-06-13 04:19:42 |
  • محمد إسماعيل
  • فى الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل "نصر الصعيد"، استشهد منصور ابن عم زين القناوى، أثناء حملة لضبط الإرهابيين فى سيناء.

    اقترب منصور، من أحد الإرهابيين بعدما سقط من الدراجة البخارية، فحاول تناول السلاح الملقى بجانبه إلا إن منصور كان أسرع منه ومنعه من التقاته، وما أن التفت إلى الجنود حتى فجر الإرهابى نفسه.

    على الجانب الآخر، اتفق هتلر مع زلطة على أن يذهب إلى النيابة، ويدعى أنه قتل الفتاة ليخلص مسعد من السجن مقابل أن يحصل على نصف مليون جنيه.

    وعرضت هند، شقيقة فيروز، على طليقها العودة مرة أخرى، بعدما اكتشفت خيانة الشاب الذى كانت تحبه، إلا أن والد ابنتها رفض ذلك، خصوصا أنه يستعد للزواج من فتاة أخرى.

    نسر الصعيد محمد رمضان سيد رجب هتلر زين
    إقرأ أيضاً
    درة تعلق على هزيمة الفراعنة أمام روسيا: العرب وسوء الحظ ضبط صاحب محطة وقود لبيعه البنزين بأزيد من سعره ضبط 451 أسطوانة بوتاجاز قبل بيعها بالسوق السوداء تعليمات لمديرى الأمن بالمرور على مواقف السيارات «حماية المستهلك» عن التعريفة الجديدة: المواطنون متجاوبون وزير التموين يناقش سرعة استخراج البطاقات الذكية للمواطنين طلب إحاطة لرئيس الوزراء بشأن تعريفة الأجرة الجديدة تخصيص موقع للمصريين بسان بطرسبورج لمتابعة مونديال روسيا نشاط مكثف لمديرى الأمن للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب ضربات متتالية لتجار البنزين فى السوق السوداء محمد رمضان ينعى ماهر عصام: «كان بينسينى أى هم فى الدنيا» «بخط السير».. نشر التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة بالمحافظات «نقل النواب» تطالب الحكومة بالتصدى لجشع سائقى الميكروباص بعد تحريضه ضد الدولة.. يحيى القزاز فى مرمى بلاغات المصريين اعتماد تعريفة جديدة لخطوط السيارات بزيادة 15 % إلى 20 % بالغربية نتائج حملات الإزالة والتعدى على أملاك الدولة بـ6 محافظات محافظ كفر الشيخ: غرامة 1000 جنيه على من يخالف التعريفة الجديدة محافظ قنا يعتمد التعريفة الجديدة للنقل والمواصلات صور| ننشر التفاصيل الكاملة لأسعار التعريفة الجديدة بالقاهرة الكبرى بالأرقام| بيان بأسعار التعريفة الجديدة لمحافظة الجيزة فيديو| مصطفى حجاج يغنى «نمرة واحد» لمحمد رمضان نسر الصعيد يعود لـ«الديزل» «محلية البرلمان» تطالب بتشديد الرقابة على التعريفة الجديدة عائشة بن أحمد: شرف لى الوقوف أمام وفاء عامر فى «نسر الصعيد» محافظ القاهرة: سحب رُخص السائقين المخالفين للتعريفة «النقل العام» تعلن الأسعار الجديدة لتعريفة أتوبيسات الهيئة كأس العالم يحكم على ألبومات النجوم «بوقف التنفيذ» الملا يطمئن على العمل بـ3 شركات بترول إقرار التعريفة الجديدة بأسيوط.. وعقوبات رادعة للمخالفين صور| تعريفة الركوب الرسمية لسيارات الأجرة بالإسكندرية بعد زيادة الأسعار.. الدولة مستمرة فى دعم الوقود تعرف على قيمة دعم الحكومة للمواد البترولية بعد زيادة الأسعار سقوط مسؤول عن محطة بنزين لتهريبه 8600 لتر 92 بعد زيادة سعر البنزين.. تكثيف أمنى بمواقف الجيزة «البترول» تعلق على زيادة أسعار المواد البترولية مفاجأة| رفع أسعار الوقود قرار رئيس الوزراء السابق وزير النقل: لا زيادة فى أسعار تذاكر هيئة النقل العام معيط: رفع أسعار الوقود ضرورة لدعم الحماية الاجتماعية «البترول»: زيادة أسعار الوقود توفر 50 مليار جنيه إنفوجراف| أسعار المواد البترولية بعد الزيادة
    للأعلى