رياضة

مدرب هيدرسفيلد يعلق للمرة الأولى على انضمام رمضان صبحى

2018-06-12 22:08:46 |
  • خالد الكيلانى
  • رصد الموقع الرسمى لنادى هيدرسفيلد تاون الإنجليزى، الثلاثاء، التصريحات الأولى للمدير الفنى للنادى الألمانى ديفيد فاجنر، بشأن انتقال اللاعب الدولى المصرى رمضان صبحى لصفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

    وطبقًا لما نشره الموقع الرسمى لهيدرسفيلد تاون، أعرب فاجنر عن سعادته وترحيبه بانضمام رمضان صبحى للنادى، مؤكدًا أن صبحى يمتلك موهبة حقيقية، وأنه وصل لكثير من الإنجازات رغم صغر سنه، مشيرًا إلى عدد المباريات الدولية الهامة التى شارك فيها بقميص المنتخب الوطنى والذى بلغ 20 مباراة.

    وأوضح المدرب الألمانى ثقته فى الإضافة التى سيقدمها صبحى للفريق خلال الموسم المقبل، والذى وصفه بأنه ملئ بالتحديات، مشيرًا إلى امتلاك اللاعب المهارة وسرعة اتخاذ القرار والقابلية للتطور، مؤكدًا أن هذه الصفات هى كل ما يحتاجه الفريق.

    ووقع الدولى المصرى عقود انضمامه بصورة رسمية للنادى الإنجليزى، فى مقابل 5.7 مليون جنيه إسترلينى لمدة ثلاث مواسم.

    هيدرسفيلد تاون رمضان صبحى فاجنر الدورى الإنجليزى
    إقرأ أيضاً
    مانى يغيب.. موقف صلاح من المشاركة أمام هدرسفيلد مدرب هدرسفيلد: رمضان صبحى جاهز لموقعة الريدز فيرمينو يعلق على أداء مو صلاح أرسنال يفكر فى ضم لاعب وسط البلوز موعد عودة نجم «السيتيزينز» نجاح جراحة مانى.. هل يلحق بلقاء هدرسفيلد؟ مدافع ميلان عن الانتقال لـ«البريميرليج»: لا أرغب فى ذلك صلاح: ما زالت لدى طموحات أسعى لتحقيقها سكولز: أى لاعب سيعانى مع مانشستر يونايتد الآن ولو كان ميسى رغم تصريحاته.. إدارة مانشستر تؤكد بقاء مارسيال ليفربول يزف لجماهيره خبراً سعيداً عن مو صلاح مانى ينضم لصلاح وفان دايك فى قائمة مصابى ليفربول صلاح ضمن القائمة التاريخية لليفربول رمضان صبحى يقترب من المشاركة أمام الريدز ليفربول يجرى فحصًا طبيًا لصلاح بيريسيتش يعود لدائرة اهتمام مورينيو رمضان صبحى يعلن جاهزيته قبل مواجهة محمد صلاح محمد صلاح ضمن فريق الأحلام للبريميرليج حساب «بريميرليج» يسلط الضوء على هدف صلاح وإصابته أمام آى سواتينى رامسى يحسم مصيره من الرحيل عن أرسنال هازارد يفوز بجائزة لاعب الشهر فى «البريميرليج» لحل أزمة مورينيو مع المان يونايتد.. زلاتان يفكر فى العودة حدث تاريخى.. مانشستر سيتى يحتفل بكؤوسه فى القاهرة بيريرا يوضح سر كتابة اسمه الأول على قميصه مع مانشستر رسميا.. جون تيرى مدربا مساعدا لفريق أستون فيلا صلاح يغيب عن تشكيل الجولة الثامنة من البريميرليج بعد تعادل السيتى ميلنر يغيب شهرًا عن ليفربول أرقام| تراجع أرقام «ثلاثى الرعب» فى ليفربول «أكذوبة» موجز مبتدا| وزيرة الصحة فى الإسكندرية.. ومحمد صلاح يصل إلى القاهرة إنفوجراف| جدول ترتيب الدورى الإنجليزى.. «مان سيتى» فى الصدارة فيديو| ليفربول يدعم صلاح قبل مواجهة مانشستر سيتى جيرو يقود تشيلسى أمام ساوثهمبتون بحثًا عن صدارة مؤقتة فى غياب الننى.. أرسنال يقفز إلى المركز الثالث بخماسية فى شباك فولهام هنرى على أعتاب قيادة أستون فيلا وكيل أعمال زيدان يحسم الجدل بشأن قيادته مانشستر يونايتد نجم ليفربول: الانتقادات الموجهة لصلاح مبالغ فيها إيمرى يستبعد الننى من قائمة أرسنال لمواجهة فولهام كلوب: لا نخاف مانشستر سيتى جوارديولا: لن أقارن بين صلاح وأجويرو قبل 8 أعوام إيدرسون: صداقتى بفرمينو وأليسون ستكون خارج الملعب
    للأعلى