مصر

وزير الدفاع يلتقى بأبطال ومقاتلى قوات الدفاع الجوى والمنطقة الغربية

2018-06-12 18:57:23 |
  • سمر مدكور
  • أكد الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن القوات المسلحة تعمل بأقصى درجات اليقظة والاستعداد لفرض سيادة الدولة وتأمين حدودها والتصدى بكل حسم لكل من تسول له نفسه المساس بحدود مصر.

    جاء ذلك خلال لقاء القائد العام بعدد من القادة والضباط والصف والجنود من رجال القوات المسلحة بقوات الدفاع الجوى والمنطقة الغربية العسكرية وهيئة الشئون المالية وهيئة القضاء العسكرى وإدارة المشاه وإدارة المدفعية وهيئة الإمداد والتموين وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية ومشاركتهم تناول الإفطار وتقديم التهنئة لهم بقرب حلول عيد الفطر المبارك.

    ونقل القائد العام تحية الرئيس عبدالفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة، لرجال القوات المسلحة وتقديره لما يبذلوه من جهود وتضحيات للحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية حدود الدولة عبر كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة، وقدم التحية لشهداء القوات المسلحة والشرطة الذين قدموا أرواحهم فداء لوطنهم خلال المواجهات المستمرة مع قوى التطرف والإرهاب، مؤكدا العقيدة القتالية والإيمانية الخالصة فهم خير أجناد الأرض وخط الدفاع الأول عن مقدرات الشعب المصرى العظيم.

    وأشاد القائد العام بما يبذله رجال القوات المسلحة من جهد ومواقف بطولية خلال مواجهاتهم المستمرة ضد العناصر الإجرامية وعصابات التهريب والمتسللين عبر الحدود والتصدى بكل شجاعة وتضحية للمخاطر والتحديات التى تواجه أمن مصر القومى فى ظل الظروف والتحديات الأمنية التى تواجهها منطقة الشرق الأوسط، معربا عن سعادته بالنجاحات المتلاحقة لرجال القوات المسلحة والشرطة خلال معركة الكرامة والشرف التى يخوضونها فى سيناء من أجل القضاء على الإرهاب.

    وأكد أن القوات المسلحة آلت على نفسها أن تبذل أقصى طاقة ممكنة وبعقيدة قتالية راسخة فى التفانى للعمل والعطاء من أجل مصر وشعبها العظيم، مشيرا إلى حاجة الوطن فى المرحلة الحالية الى جهد المخلصين من أبنائها الذين يؤثرون مصلحة الوطن فوق كل اعتبار متمسكين بالروح القتالية التى تعينهم على الوفاء فى إنجاز المهام والمسئوليات التى تسند إليهم.

    وأوضح القائد العام أن القوات المسلحة تعمل بكل قوة فى دعم ركائز التنمية الشاملة للدولة والمساهمة فى تنفيذ المشروعات التنموية العملاقة من أجل مستقبل أفضل الأجيال القادمة، مشيرا إلى أن ما يجرى تنفيذه من مشروعات قومية وإنجازات متلاحقة خلال الفترة الماضية فى العديد من القطاعات أعادت الثقة فى نمو الاقتصاد المصرى واستعادة الأمن والاستقرار فى كافة ربوع مصر.

    حضر اللقاءات الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

    وزير الدفاع القوات المسلحة القائد العام للقوات المسلحة الرئيس عبدالفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة مواجهة الإرهاب
    إقرأ أيضاً
    جهود إنسانية وتنموية للقوات المسلحة فى سيناء القوات المسلحة.. حائط صد منيع ضد الإرهاب الأسود ومنابره وزير الداخلية: الضباط مرآة الوزارة فى التعامل مع المواطنين وزير إسرائيلى ينتقد اتفاق الهدنة مع حماس بمناسبة «الأضحى».. أندريه زكى يهنئ السيسى عاجل| وزير الدفاع يغادر إلى روسيا فى زيارة رسمية دورات تدريبية لتأهيل القيادات العمالية بمختلف المحافظات بمناسبة عيد الأضحى.. القوات المسلحة تهنئ الرئيس منحة من القوات المسلحة لتأهيل القيادات العمالية وزير إسرائيلى سابق يهاجم نتنياهو: «فاسد» وزير الداخلية يهنئ الرئيس بالعيد البابا تواضروس يهنئ الرئيس السيسى بعيد الأضحى المتحدث العسكرى ينشر فيديو لبعثة أهالى الشهداء للحج وزير الأوقاف: مؤتمر الشؤون الإسلامية يرسخ مبادئ الانتماء الوطنى الإمارات: لا تسامح ولا تهاون ولا لين فى مواجهة الإرهاب صور| أسر «شهداء الروضة» يتجهون إلى السعودية لأداء مناسك الحج بعد مبادرة الرئيس لمواجهة آثار السيول.. السودان يشكر مصر فى اجتماعه مع مدبولى و3 وزراء.. السيسى يوجه بتذليل عوائق الاستثمار عاجل| بعثة حج أسر الشهداء تغادر مطار القاهرة إلى الأراضى المقدسة رئيس بعثة الحج: نعيش فى أمان بفضل تضحيات رجال الشرطة وزير دفاع لبنان: لا نقبل المساس بسيادتنا فى شمال سيناء.. امتحانات الثانوية العامة دور ثان بدون شكاوى صور| الجيش يوزع مليون حصة غذائية بنصف الثمن بالمناطق الأكثر احتياجًا صور| مساعدات عاجلة للسودان بالتعاون بين 5 وزارات الرئاسة: مصر أرسلت قوافل إنسانية وطبية لأقاليم السودان محافظ شمال سيناء: مصنع أسمنت العريش صرح اقتصادى عظيم وزير الأوقاف يشكر الرئيس على رعاية مؤتمر «الأعلى للشؤون الإسلامية» «البيئة» توجه بشن حملات تفتيشية على مصانع الأسمنت قوات الاحتلال تطلق النار على مراكب الفلسطينيين قبول دفعة جديدة من المتطوعين.. تعرَّف على الشروط اليوم.. السيسى يفتتح أكبر مصنع للأسمنت بالشرق الأوسط فى بنى سويف فيديو| ختام «المباريات الحربية الدولية 2018»: تفوق مصرى وإشادة صينية أطراف صناعية لـ5 حالات من مصابى العمليات الإرهابية بشمال سيناء مجلس الوزراء يبحث ترتيبات زيارة الرئيس السيسى إلى الصين منتصر رياض: الداخلية نجحت فى توجيه ضربات استباقية للجماعات المتطرفة فيديو|  كل ما تريد معرفته عن مشروع هضبة الجلالة أكاديمى مصرى: مشروع هضبة الجلالة يشبه الإعجاز فيديو| عقل: العلاقات بين مصر واليمن متجذرة فى كافة المجالات وزير الأوقاف: قضيتى هى الدين الذى شوهته الجماعات الإرهابية ليبرمان يكشف عن مواجهة جديدة مع حماس
    للأعلى