رياضة

فيديو| رسميا.. رمضان صبحى لاعبا فى هيدرسفيلد تاون

2018-06-12 18:50:35 |
  • أيمن شافعى
  • أعلن نادى هيدرسفيلد تاون الإنجليزى، مساء اليوم الثلاثاء، التعاقد مع رمضان صبحى جناح ستوك سيتى ومنتخب مصر.

    وكشف النادى الإنجليزى عبر موقعه الرسمى تعاقده مع لاعب الأهلى الأسبق، بعقد مدته 3 سنوات حيث سيستمر حتى عام 2021.

    واجتاز صبحى الكشف الطبى فى وقت سابق فى هيدرسفيلد تاون، بعد أن حصل على إذن من الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، خلال المعسكر الأخير للفراعنة استعدادًا لكأس العالم.

    وأوضح هيدرسفيلد خلال بيانه، وجود بند فى عقد صبحى، يتيح تجديد العقد لعام آخر، ولم يكشف عن المقابل المادى للصفقة بانتقال صاحب الـ21 عامًا من ستوك سيتى.

    هيدرسفيلد رمضان صبحى ستوك سيتى منتخب مصر الدورى الإنجليزى
    إقرأ أيضاً
    ليفربول يعتزم مكافأة ستوريدج على تألقه مانى يغيب.. موقف صلاح من المشاركة أمام هدرسفيلد 4 حلول أمام أجيرى لزيادة فاعلية هجوم الفراعنة وزير الرياضة يتحدث عن إعجاز شباب «الصالات» فى الأولمبياد مدرب هدرسفيلد: رمضان صبحى جاهز لموقعة الريدز فيرمينو يعلق على أداء مو صلاح أحمد فتحى: أنا الوحيد القادر على تحديد موعد اعتزالى اللعب الدولى كوكا عن إصابته: سأعود أقوى إن شاء الله أرسنال يفكر فى ضم لاعب وسط البلوز موعد عودة نجم «السيتيزينز» نجاح جراحة مانى.. هل يلحق بلقاء هدرسفيلد؟ بعد هدف آى سواتينى.. لماذا تمسك أجيرى بمشاركة الشناوى؟ مدافع ميلان عن الانتقال لـ«البريميرليج»: لا أرغب فى ذلك صلاح: ما زالت لدى طموحات أسعى لتحقيقها المنتخب يواجه تونس فى برج العرب صور| الصدفة تجمع المنتخب الأول بالأولمبى فى المطار عاجل بالصور| بعثة المنتخب تصل القاهرة قادمة من سواتينى ترتيب مجموعات تصفيات أمم إفريقيا 2019 اليوم.. منتخب مصر يصل إلى القاهرة بعد الفوز على إى سواتينى طلعت يوسف يعيد فتح ملف شارة كابتن المنتخب: صلاح يستحقها طلعت يوسف: لا يمكن عقد مقارنة بين كوبر وأجيرى قبل 6 أشهر سكولز: أى لاعب سيعانى مع مانشستر يونايتد الآن ولو كان ميسى رغم تصريحاته.. إدارة مانشستر تؤكد بقاء مارسيال المنتخب الوطنى يضع قدمًا فى نهائيات أمم إفريقيا بهدفين أمام آى سواتينى الفراعنة يحجزون مقعد التأهل لكأس الأمم الإفريقية حجازى يضع منتخب مصر فى المقدمة الشحات بديلا لصلاح| تشكيل مصر الرسمى أمام سوايزلاند أجيرى يقرر ضم مهاجم سموحة فى غياب صلاح| التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام سوازيلاند مجدى عبد الغنى: لهذا السبب الفوز على سوازيلاند الليلة مهم ليفربول يزف لجماهيره خبراً سعيداً عن مو صلاح رسالة مؤازرة من صلاح للاعبى المنتخب قبل لقاء سوازيلاند تعرف على موعد مباراة مصر وسوازيلاند والقنوات الناقلة منتخب مصر للكرة الخماسية للشباب يخسر أمام روسيا منتخب مصر للشباب لكرة الصالات يواجه الأرجنتين منتخب مصر يواجه سوازيلاند فى مباراة العودة صورة| الننى يحتفل مع مشجعيه فى آى سواتينى مانى ينضم لصلاح وفان دايك فى قائمة مصابى ليفربول صلاح ضمن القائمة التاريخية لليفربول ملعب مواجهة مصر وآى سواتينى يتسع لأكثر من 7 آلاف مشجع
    للأعلى