لايف ستايل

حوار| محمد حاتم: الشارع أصبح جزءا من عائلة القناوى.. ورمضان شعلة طاقة

2018-06-12 12:49:00 |
  • ماريان ميشيل
  • وافقت على "نسر الصعيد" لعدة أسباب أهمها شركة الإنتاج

    "طه" تركيبة نفسية مختلفة عما قدمته من قبل

    سعيد بردود فعل الجمهور على "نسر الصعيد".. والمسلسل له جمهور مختلف

    "نسر الصعيد" من أهم المسلسلات التى حققت نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان، وجذب قاعدة جماهيرية واسعة، وأصبح "تريند" على "اليوتيوب" حيث تخطى حاجز 100 مليون مشاهدة.

    تفاعل الجمهور مع كل شخصيات المسلسل وانجذبوا مع صراعات وأحداث "نسر الصعيد"، حتى أصبحوا جزءا من دراما المسلسل، ويعد "طه" من أبرز الشخصيات التى لفتت انتباه الجمهور.

    يجسد الفنان محمد حاتم دور "طه" فى "نسر الصعيد" وهو أخو "زين القناوى" محمد رمضان.

    شارك حاتم فى العديد من الأعمال الناجحة من أهمها طريقى وجراند أوتيل ولأعلى سعر وأبوالعروسة، وقدم خلالها أدوارا مميزة ومختلفة، للحديث عن كواليس دوره فى "نسر الصعيد" أجرى "مبتدا" حوارا خاصا مع الفنان محمد حاتم..

    أكد الفنان محمد حاتم أنه ذاكر اللهجة الصعيدية جدا كما ذاكر علاقة "طه" بشخصيات المسلسل الأخرى قبل التصوير، وأثناء التصوير تعرف على الشخصية أكثر وأكثر.

    وقال حاتم إن شخصية "طه" مختلفة عما قدمه من قبل، أولا لأن المسلسل يدور فى قنا فالشخصية تتحدث بلهجة مختلفة، ثانيا تركيبة "طه" النفسية والاجتماعية مختلفة عن كل الشخصيات التى قدمها من قبل فهو شخص يغير من أخيه بشكل ما وعلاقته بأمه ليست على ما يرام لأنها تفضل أخاه عنه وكل هذا يجعله شخصا غير سوى بنسبة 100%، كما أن "طه" تركيبته النفسية مختلفة عن أخيه الذى يعتبر شخصا سويا أكثر منه، فهو الأخ الأصغر الذى يشعر بالظلم.

    وأضاف حاتم لـ"مبتدا" أنه وافق على الدور لعدة أسباب أهمها أن شركة الإنتاج قوية جدا وتقدم مسلسلات مهمة دائما، ثانيا العمل مع النجم محمد رمضان الذى يمتلك شعبية كبيرة وهذا شىء مهم لأى ممثل أن يصبح جزءا من عمل سيحقق نسبة مشاهدة عالية وسينجح جماهيريا، قائلا: "سعيد بالعمل مع ياسر سامى وأحمد سمير فرج مخرج الوحدة التانية وأيضا المؤلف محمد عبدالمعطى، كل تلك العناصر شجعتنى على المشاركة فى نسر الصعيد".

    كما أشار إلى أنه واجه صعوبة بسبب اللهجة الصعيدية، قائلا: "لكنى ذاكرت كويس مع عبدالنبى الهوارى مسؤول تصحيح اللهجة الصعيدية فى العمل وساعدنى كثيرا وجاهدت لنطق اللهجة بشكل صحيح وتعلم لهجة طه الحقيقة".

    وأعرب عن سعادته بردود فعل الجمهور فالمسلسل حقق نسبة مشاهدة عالية، والجمهور يتحدث معى فى الشارع وكأنه جزء من عائلة القناوى وهذا يجعلنى سعيد وأشعر بالتقدير.. فالمسلسل له جمهور مختلف ومهم أنى أتعرف على جمهور مختلف.

    كما أكد أنه استمتع بالتمثيل مع كل نجوم المسلسل، موضحا أن محمد رمضان من الممثلين المجتهدين جدا فهو شعلة طاقة، كما أنه يمتلك طاقة إيجابية كبيرة ويصر على النجاح، كما استمتعت بالتمثيل مع وفاء عامر وعائشة بن أحمد وبتول الحداد وأحمد خالد صالح ويوسف عثمان.

    محمد حاتم الفنان محمد حاتم نسر الصعيد مسلسل نسر الصعيد محمد رمضان dmc
    إقرأ أيضاً
    خالد عباس لـ«dmc»: معدلات الإنجاز فى العاصمة الإدارية أكثر من المتوقع «مكافحة الحشرات»: النمل الأبيض يتغذى على الأخشاب ومواجهته صعبة محافظ السويس لـ«dmc»: إيقاف رئيس الشركة القابضة للصرف الصحى بالمحافظة رئيس بعثة الحج لـ«dmc»: التنظيم مشرف للغاية والحجاج بخير صاحب أول شركة بـ«شخص واحد»: القانون الجديد ساعدنى وهدفى إنشاء مصنع «مساء dmc» يبرز ما نشره «مبتدا» عن طفلتين مصابتين فى تصادم قطارين غدا.. محمد رمضان يغنى مع «المدفعجية» فى مارينا فيديو| «dmc دراما» تستعرض تاريخ صالح مرسى فيديو| dmc دراما تحتفى بذكرى يوسف شاهين على طريقتها الخاصة فيديو| dmc دراما ترد الجميل لنجوم السينما والتلفزيون محمد رمضان يشكر فريق «الديزل» شاهد| الإعلان الرسمى لـ«الديزل» طرح الإعلان الرسمى لـ«الديزل» خلال ساعات هشام سليم: لم أوقع أى عمل فنى جديد «حماية المستهلك»: حل 7004 شكاوى خلال 3 أيام فقط أحمد فايق يكشف محتوى الموسم الجديد لـ «مصر تستطيع» على 9090 حاوى المقاصة جاهز لمواجهة الزمالك فيديو| «الزراعة» تشكل لجنة لبحث مشكلة بذور الطماطم المفيرسة فى البحيرة فيديو| رئيس بعثة الحج الطبية يكشف تفاصيل إصابة 118 حاجا بأعراض التسمم فيديو| «مساء dmc» يبدأ حملة لعرض مشكلات القرى الأكثر فقرا فيديو| قناطر أسيوط الجديدة.. حكايات وراء الإنجاز وزيرى: مصر استردت أكثر من ألف قطعة أثرية منهوبة خلال شهرين «مساء dmc» يرصد افتتاح الرئيس لقناطر أسيوط ومتحف سوهاج موجز مبتدا| بدء حجز وحدات العاصمة الإدارية.. والأهلى يستعد لـ«النجمة» شاهد| محمد رمضان ينشر صورة جديدة لـ«الديزل».. ومتابعوه: «الملك» شاهد| محامى الراهب المشلوح ينسحب من الدفاع عنه شاهد| آلاف المسيحيين والمسلمين يحتفلون بمولد العذراء فى كنيسة مسطرد «مساء dmc».. فيديو حصرى للحظة تفجير الإرهابى نفسه بمسطرد نسرين عكاشة تشكر «dmc دراما» على الاحتفاء بوالدها فيديو.. «dmc دراما» تواصل الاحتفاء بعظماء الدراما المصرية «فوتو سيشن» لدرة على البحر موجز مبتدا| انطلاق موسم جنى القطن بـ3 محافظت.. والزمالك يواجه القادسية شاهد| البوستر الأول لفيلم «الديزل» لمحمد رمضان رئيس «مصر للطيران»: نجدد أسطولنا ولدينا طموحات كبيرة أسامة كمال يلتقى بالحجاج قبل سفرهم إلى الأراضى المقدسة مصدر أمنى يوضح لـ«dmc» ملابسات مقتل شاب بمركز لعلاج الإدمان فيديو| خالد الجندى: الزواج والطلاق دون توثيق حكومى «حرام» محمد رمضان فى تغريدة جديدة: هذا هو الفرق بين الحقد والطموح رشوان: «مصر من السماء».. فيلم تسجيلى عن المعالم الأثرية قريبا برلمانية لـ«أسامة كمال»: نستورد القمامة بـ15 مليار جنيه سنويًا
    للأعلى