لايف ستايل

حوار| محمد حاتم: الشارع أصبح جزءا من عائلة القناوى.. ورمضان شعلة طاقة

2018-06-12 12:49:00 |
  • ماريان ميشيل
  • وافقت على "نسر الصعيد" لعدة أسباب أهمها شركة الإنتاج

    "طه" تركيبة نفسية مختلفة عما قدمته من قبل

    سعيد بردود فعل الجمهور على "نسر الصعيد".. والمسلسل له جمهور مختلف

    "نسر الصعيد" من أهم المسلسلات التى حققت نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان، وجذب قاعدة جماهيرية واسعة، وأصبح "تريند" على "اليوتيوب" حيث تخطى حاجز 100 مليون مشاهدة.

    تفاعل الجمهور مع كل شخصيات المسلسل وانجذبوا مع صراعات وأحداث "نسر الصعيد"، حتى أصبحوا جزءا من دراما المسلسل، ويعد "طه" من أبرز الشخصيات التى لفتت انتباه الجمهور.

    يجسد الفنان محمد حاتم دور "طه" فى "نسر الصعيد" وهو أخو "زين القناوى" محمد رمضان.

    شارك حاتم فى العديد من الأعمال الناجحة من أهمها طريقى وجراند أوتيل ولأعلى سعر وأبوالعروسة، وقدم خلالها أدوارا مميزة ومختلفة، للحديث عن كواليس دوره فى "نسر الصعيد" أجرى "مبتدا" حوارا خاصا مع الفنان محمد حاتم..

    أكد الفنان محمد حاتم أنه ذاكر اللهجة الصعيدية جدا كما ذاكر علاقة "طه" بشخصيات المسلسل الأخرى قبل التصوير، وأثناء التصوير تعرف على الشخصية أكثر وأكثر.

    وقال حاتم إن شخصية "طه" مختلفة عما قدمه من قبل، أولا لأن المسلسل يدور فى قنا فالشخصية تتحدث بلهجة مختلفة، ثانيا تركيبة "طه" النفسية والاجتماعية مختلفة عن كل الشخصيات التى قدمها من قبل فهو شخص يغير من أخيه بشكل ما وعلاقته بأمه ليست على ما يرام لأنها تفضل أخاه عنه وكل هذا يجعله شخصا غير سوى بنسبة 100%، كما أن "طه" تركيبته النفسية مختلفة عن أخيه الذى يعتبر شخصا سويا أكثر منه، فهو الأخ الأصغر الذى يشعر بالظلم.

    وأضاف حاتم لـ"مبتدا" أنه وافق على الدور لعدة أسباب أهمها أن شركة الإنتاج قوية جدا وتقدم مسلسلات مهمة دائما، ثانيا العمل مع النجم محمد رمضان الذى يمتلك شعبية كبيرة وهذا شىء مهم لأى ممثل أن يصبح جزءا من عمل سيحقق نسبة مشاهدة عالية وسينجح جماهيريا، قائلا: "سعيد بالعمل مع ياسر سامى وأحمد سمير فرج مخرج الوحدة التانية وأيضا المؤلف محمد عبدالمعطى، كل تلك العناصر شجعتنى على المشاركة فى نسر الصعيد".

    كما أشار إلى أنه واجه صعوبة بسبب اللهجة الصعيدية، قائلا: "لكنى ذاكرت كويس مع عبدالنبى الهوارى مسؤول تصحيح اللهجة الصعيدية فى العمل وساعدنى كثيرا وجاهدت لنطق اللهجة بشكل صحيح وتعلم لهجة طه الحقيقة".

    وأعرب عن سعادته بردود فعل الجمهور فالمسلسل حقق نسبة مشاهدة عالية، والجمهور يتحدث معى فى الشارع وكأنه جزء من عائلة القناوى وهذا يجعلنى سعيد وأشعر بالتقدير.. فالمسلسل له جمهور مختلف ومهم أنى أتعرف على جمهور مختلف.

    كما أكد أنه استمتع بالتمثيل مع كل نجوم المسلسل، موضحا أن محمد رمضان من الممثلين المجتهدين جدا فهو شعلة طاقة، كما أنه يمتلك طاقة إيجابية كبيرة ويصر على النجاح، كما استمتعت بالتمثيل مع وفاء عامر وعائشة بن أحمد وبتول الحداد وأحمد خالد صالح ويوسف عثمان.

    محمد حاتم الفنان محمد حاتم نسر الصعيد مسلسل نسر الصعيد محمد رمضان dmc
    إقرأ أيضاً
    الجندى: الصلاة جعلت لتكون فرح يومى باسل خياط يشارك بهذا المسلسل فى رمضان 2019 محمود حجازى يشارك جمهوره بسيناريو «أبو العروسة» الجزء الثانى فيديو| صناع «الأب الروحى» يكرمون غنوة بهذه الطريقة صورة| أول تعليق من أنغام على وفاة شقيقتها إيناس عبد الدايم تودع غنوة بهذه الكلمات فيديو| 2 مليون مشاهدة لـ«نساى» شيرين عبد الوهاب سيد رجب: لم استطع رفض «هتلر» فى «نسر الصعيد» شراكة فنية كبرى بين الراديو 9090 وشيرين عبد الوهاب أمين سر «قوى عاملة النواب» ينتقد أداء الموظفين ببعض قطاعات الدولة فيديو| «dmc» ترصد فرحة أهالى الشهداء بالقبض على الإرهابى هشام عشماوى «أبو العروسة» يستعد للجزء الثانى رشا راغب: الرئيس السيسى يفتتح الأكاديمية الوطنية للشباب نهاية العام فيديو| بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر.. محمد رمضان يغنى «جيشنا صعب» موجز مبتدا| السيسى يلقى كلمة بمناسبة ذكرى أكتوبر.. والعظمى بالقاهرة 33 شاهد| برومو «جيشنا صعب» لمحمد رمضان محمد رمضان بالزى العسكرى: حتى أطفالنا أبطال.. تحيا مصر فيديو| مشغلو حقل ظهر يكشفون طريقة التحكم فى وحدات الغاز عن بعد بعد «فركش الأب الروحى».. محمد محمود عبدالعزيز: «شكرًا dmc» «البترول»: نستهدف توصيل الغاز لـ100 ألف وحدة سكنية شهريا وزير البترول: 150 شركة محلية وعالمية تعمل فى حقل ظهر شاهد عيان يروى لـ«dmc» تفاصيل ربط فتاة فى تروسيكل ببورسعيد متحدث «الصحة»: 50 مليون رسالة لتوعية المواطنين بفيروس سى عبر المحمول «أصحاب المخابز»: الحكومة لا يمكنها تحديد سعر «الفينو» مسؤول أمريكى سابق: واشنطن ليست صديقة لـ«الإخوان الإرهابية» محمد رمضان يوجه رسالة لوالدته على «إنستجرام» «مياه القاهرة» تتراجع عن قرار قطع الخدمة عن 16 منطقة فيديو وصور| نجوم الفن والإعلام فى عزاء سهير فخرى ميريهان حسين تروج لـ«الأب الروحى» غنوة محمد على عن الموسم الجديد لـ«الأب الروحى»: دعواتكم صور| على «dmc».. الأزهرى يوضح الفرق بين عاشق العمران ومدمر الآثار فيديو| أبو الغيط: «الربيع العربى» كان تدميرًا عربيًا فيديو| عرفات للمواطنين: «اصبروا على السكة الحديد سنة ونص» الهباش: القضية الفلسطينية أولوية أولى رغم المنغصات التى تعترى العرب قيادى بحركة فتح: لا يوجد شريك إسرائيلى ناضج أو مستعد لعملية سلام وزير التموين يوجه رسالة للمواطنين عبر «مساء dmc» وزير التموين عبر «dmc» يعلن مد فترة «أهلا مدارس» «التموين»: 60% من مدخلات الإنتاج المصرى مستوردة وزير التموين: إقامة مناطق لوجستية يساهم فى خفض سعر السلعة وزير التموين: مصر لديها احتياطى استراتيجى من السلع غير مسبوق
    للأعلى