مصر

مجلس الوزراء يعلن قيمة الدعم السنوى لمياه الشرب

2018-06-11 21:22:46 |
  • عبد الفتاح سالم
  • نشرت الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لرئاسة مجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، فيديو يشير إلى أن فاتورة الدعم السنوى لمياه الشرب 4.15 مليارات جنيه.

    وأوضح الفيديو أن فاتورة الدعم السنوى لمياه الصرف تبلغ 2.81 مليار جنيه، مبينًا نسبة مستخدمى الشريحة الأولى من مياه الشرب والصرف الصحى تبلغ 47%.

    وأشار إلى أن نسبة مستخدمى الشريحة الثانية تبلغ 63% وأن نسبة مستخدمى الشريحة الثالثة 87%، فى إطار حملة توعية تبناها المركز إيمانا بحق المواطن فى المعرفة.

    وأشار مركز معلومات مجلس الوزراء إلى أن الدولة تبذل كل الجهد، لتصحيح مسار الاقتصاد المصرى، ورفع معدلات النمو وخلق فرص عمل لضمان حياة أفضل لكل المصريين.

    مركز معلومات مجلس الوزراء الاقتصاد المصرى دعم مياه الشرب دعم مياه الصرف
    إقرأ أيضاً
    الملاذ الآمن للمستثمرين.. تأسيس 1742 شركة بمصر خلال 30 يومًا إنفوجراف| «الإصلاح الاقتصادى» يُحصن مصر من تقلبات الأسواق العالمية الحكومة: لا علاقة بين خدمات الكهرباء وسداد الضريبة العقارية «الزراعة»: لا صحة لوجود لحوم فاسدة بالأسواق «معلومات الوزراء» ينفى شائعة جديدة عن منظومة الخبز «بلومبرج الأمريكية» عن السوق المصرية: «ملاذ آمن للمستثمرين» الزراعة: كل المحاصيل المصرية المصدرة مطابقة لجميع المعايير الدولية نشاط الرئيس خلال أسبوع.. اجتماع لمتابعة مترو الأنفاق واستقبال بن زايد البنك المركزى: لا حجز على أرصدة من لم يسدد الضريبة العقارية مميش: 2.13 مليار جنيه أرباح الهيئة الاقتصادية لقناة السويس فى عام واحد تقرير «فيتش»| شهادات دولية بتحسن الاقتصاد المصرى بالأرقام| الحكومة ترد على عجز مصر المالى الحفنى: نعمل على حل مشاكل شركات الطيران الخاصة وتعديل التشريعات إنفوجراف| التخطيط: ارتفاع معدل النمو الاقتصادى إلى 5.3% نائب رئيس البورصة لـ«مساء dmc»: الاقتصاد يسير على الطريق الصحيح «سى إن إن»: الاقتصاد المصرى يحقق أعلى معدل نمو سنوى منذ 10 سنوات صندوق النقد الدولى يؤكد تعافى الاقتصاد المصرى البنك الدولى: تجربة مصر فى الإصلاح الاقتصادى قصة نجاح سحر نصر: «استثمر فى مصر» هدفها توصيل الصورة الجديدة عن مناخ الاقتصاد «النقد الدولى» معدل النمو بمصر سيصل لـ6% والتضخم سينخفض لأقل من 10% «البنك الدولى»: برنامج الإصلاح الاقتصادى المصرى «قصة نجاح» حقيقية «المالية» تحذر من خطورة تراجع الإيرادات على الاقتصاد المالية: نأمل أن يكون برنامج الطروحات الحكومية دعامة لنشاط البورصة عبد العال: اقتصاد مصر يتحسن.. ولن نتقدم إلا بالعمل مدبولى: التنسيق مستمر بين الحكومة والبنك المركزى لمصلحة الاقتصاد «تقتل أكاذيب أهل الشر»| الحكومة تحارب الإرهاب ببيانات فضح الشائعات عامر للرئيس: البنك المركزى حريص على استكمال برنامج الإصلاح إنفوجراف| أعلى معدل للنمو فى 7 سنوات.. ثمار الإصلاح الاقتصادى السعيد: خطة 2018 -2019 راعت الفجوات بين المحافظات هيرميس: مصر ستبقى فى دائرة اهتمام صناديق الاستثمار العالمية تأييدًا لسياسات الرئيس.. «HSBC» يدعم الإصلاح الاقتصادى بمصر نشاط الرئيس السيسى فى أسبوع محمد فريد: أصعب 7 سنوات على الاقتصاد المصرى انتهت السيسى: مصر لديها خطة طموح لزيادة المقاصد السياحية عامر: نتائج برنامج الإصلاح الاقتصادى تأكد نجاحها فرص عمل وارتفاع مستويات المعيشة.. «صندوق النقد» يبشر المصريين بعد التعافى.. «صندوق النقد» يزور مصر وتوقعات بمرور المراجعة بسهولة بـ3.7 مليون دولار.. مصر توقع بروتوكول تعاون مع منظمة العمل الدولية نجم: مصر على أبواب الانفراجة الاقتصادية إنفوجراف| الاقتصاد المصرى يتعافى بشهادة المؤسسات الدولية
    للأعلى