مصر

مصر للطيران تبدأ إعادة المعتمرين من الأراضى المقدسة

2018-06-11 18:46:09 |
  • حسين عبيد
  • صرح الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن الشركة تبدأ فجر غدٍ الثلاثاء، فى تكثيف رحلاتها القادمة من السعودية، لإعادة المعتمرين بعد آداء مناسك عمرة رمضان هذا العام، وذلك بعد حضور ليلة القدر بالحرمين الشريفين.

    وقال عزت أن الشركة تسير 17 رحلة جوية لنقل ما يقرب من 2700 معتمر من ضيوف الرحمن، تقلع 11 رحلة منها من جدة بواقع 9 رحلات إلى مطار القاهرة الدولى، ورحلتين إلى مطار برج العرب، بينما تقلع 6 رحلات من المدينة المنورة، تصل 5 رحلات منها إلى مطار القاهرة ورحلة واحدة إلى مطار برج العرب، وأشار عزت إلى استمرار رحلات العودة حتى 30 يونيو الجارى لنقل أكثر من 45 ألف معتمر.

    مصر للطيران عمرة رمضان
    إقرأ أيضاً
    مطار القاهرة يستقبل 8120 راكبًا على متن 110 رحلات «مصر للطيران» تسير 32 رحلة للمدن السياحية صور| فوق السحاب.. «مصر للطيران» تحتفل بعيد ميلاد راكب عمره 80 عامًا «مصر للطيران» تقدم خدماتها الأمنية لـ«طيران الخليج» الكشف المبكر عن سرطان الثدى فى ندوة بـ«مصر للطيران» 201 رحلة دولية وداخلية تغادر مطار القاهرة اليوم مصر للطيران تغير مكان إقلاع 10 رحلات اللواء جنينة يستعرض إمكانيات مطار سفنكس الدولى الجديد «مصر للطيران» تنقل المنتخب إلى سوازيلاند على متن رحلة خاصة إقلاع 216 رحلة تابعة لمصر للطيران مصر للطيران تطرح عروضا مميزة للسفر لأمريكا وأوروبا مصر للطيران تقدم تخفيض على رحلاتها إلى أسيوط وسوهاج «الطيران المدنى» تنفى فسخ التعاقد مع «ماليكورب» لإدارة مطار رأس سدر «المصرى» يكشف خطوات التغلب على مشكله التكدس بمطار القاهرة الطيران المدنى أول وزارة تحصل على «الأيزو 9001 لعام 2015» «الأهرام» ترد على اتهام «حورس» بفبركة حوار مع درو باريمور عاجل| وفد صينى يصل القاهرة.. ومهمة تنتظرهم فى العاصمة الإدارية مصر للطيران تطرح تخفيضات على 17 وجهة إفريقية الطيران المدنى تعزز مستويات السلامة بالتعاون مع «الأياتا» «مبتدا» ينفرد بتفاصيل إعلان مصر للطيران لوظائف الضيافة الجوية  إحباط محاولتى تهريب هواتف محمولة وسجائر بمطار الأقصر  مصرللطيران تطلب دفعة جديدة من الطيارين تحت التدريب والضيافة الجوية «مصرللطيران» تجتاز تفتيشات الأيوزا فى مجال السلامة والجودة «مصر للطيران» تبدأ الترويج لمنتدى شباب العالم إقلاع طائرة مصر للطيران المتجهة إلى الخرطوم بعد فتح ممر المهبط مصر للطيران تؤكد صحة حوار مجلتها مع الممثلة الأمريكية درو باريمور ممر مطار عاصمة السودان مغلق.. تعليق الرحلات المتجهة إلى الخرطوم مصر للطيران تختتم المؤتمر السنوى لاتحاد الشركات السياحية البلجيكية وزير الطيران المدنى يبحث مع نظيره الكندى زيادة الرحلات الجوية مصر للطيران الناقل الرسمى لعرض ديزنى العالمى شاهد| طائرات مصر للطيران تضع «لوجو» منتدى شباب العالم 118 رحلة جوية تغادر مطار القاهرة لنقل 10 آلاف راكب «تحرير السماوات المصرية».. فرصة أم هدر للموارد؟ وزير الطيران يستقبل سفير ألمانيا بالقاهرة تكلف إنشاؤه 300 مليون جنيه.. كل ما تريد معرفته عن مطار سفنكس الدولى صور| التبادل التجارى.. أهداف مؤتمر اتحاد الشركات السياحية البلجيكية تفتيش دورى على «مصر للطيران» لتجديد اعتماد شهادة أيزوا بلجيكا تحتفل بوصول طائرة مصر للطيران للشحن الجوى اليوم.. وفد البرلمان يختتم زيارته لأيرلندا مصر تستضيف المؤتمر السنوى لاتحاد الشركات السياحية البلجيكية 
    للأعلى