رياضة

القائمة الإفريقية تهدد استمرار أحمد الشيخ مع الأهلى

2018-06-11 14:41:20 |
  • أحمد عبد الحميد
  • يدرس أحمد الشيخ لاعب وسط الأهلى، الرحيل عن الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة بسبب رفض لجنة الكرة قيده فى قائمة الفريق الإفريقية والاكتفاء بقيد الثلاثى مؤمن زكريا، وناصر ماهر، وأحمد علاء بجانب تأجيل المقعد الرابع لأحد الصفقات الجديدة.

    ورفضت لجنة الكرة قيد الشيخ لوجود أكثر من لاعب فى مركزه وهو ما جعل اللاعب يدرس الرحيل خلال الفترة المقبلة والموافقة على أحد العروض التى تلقاها فى ظل صعوبة حصوله على الفرصة التى ينتظرها داخل القلعة الحمراء.

    ويسعى الشيخ للرحيل بشكل نهائى عن النادى الأهلى خلال بدلا من الإعارة، خاصة وأنه خاض تجربة سابقة فى نادى الاتفاق السعودى.

    أحمد الشيخ الأهلى مؤمن زكريا القائمة الإفريقية
    إقرأ أيضاً
    رسميا| موقف وليد سليمان وماهر من لقاء دجلة الشناوى محذرًا من دجلة: يلعب جيدًا أمام الكبار كارتيرون: لقاء الأهلى مع دجلة «صعب جدًا» معسكر «24 ساعة» للأهلى قبل مواجهة دجلة كارتيرون: الأهلى يحتاج إلى تدعيم 3 مراكز إسلام الشاطر: مدافع الأهلى يطلب الرحيل شاهد| أزارو يلبى أمنية طفل أهلاوى طبيب الأهلى: أجاى سيبدأ مرحلة جديدة من التأهيل شاهد| حسين السيد يروج لقميص الاتفاق السعودى الجديد «درس خصوصى» من كارتيرون للاعبى الأهلى استعدادا لدجلة الأهلى يستقر على خليفة الجوكر ناصر ماهر يدعم صفوف الأهلى أمام دجلة هل يلحق وليد سليمان بمواجهة دجلة؟ مدرب حراس الأهلى يتحدث عن برنامجه لتجهيز الثلاثى موقف ناصر ماهر من المشاركة فى لقاء دجلة معسكر مغلق للأهلى عقب لقاء الحدود كارتيرون يدرس الدفع بأكرم توفيق أمام دجلة خاص| تصاعد أزمة مؤمن زكريا.. والخطيب يتدخل الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة دجلة مدرب دجلة يستعين بمساعدى كارتيرون قبل لقاء الأهلى موعد وصول على معلول إلى القاهرة سر إلغاء السوبر المصرى السعودى بين الأهلى والهلال العجيزى ينتقل للدورى السعودى أجيرى فى مدرجات الأهلى ودجلة حسام عاشور يعود لصفوف الأهلى أمام دجلة الأهلى يصل القاهرة بعد الفوز على الترجى بتونس كارتيرون يستعد لوادى دجلة بـ«شرائط الفيديو» على معلول يعترف بتراجع مستواه بعد مونديال روسيا طلب أحمد الشيخ من لجنة الكرة مهاجم الأهلى: استحقينا الفوز على الترجى موعد عودة معلول من تونس الترجى يبحث عن مدرب جديد مروان محسن يعلق على لقاء الترجى موجز مبتدا| شعراوى يتفقد مشروعات ببنى سويف.. واتحاد الكرة يطمئن أجيرى الأندية المتأهلة لدور الثمانية بدورى أبطال إفريقيا بعد الفوز على الترجى.. 700 دولار مكافأة لكل لاعب بالأهلى بعد حسم موقعة رادس.. إكرامى: الفوز عقيدة أهلاوية فندق إقامة الأهلى يحتفل بالفوز على الترجى فى رادس بعد الفوز فى رادس.. سعد سمير يواجه رسالة لكل فرق إفريقيا ترتيب مجموعة الأهلى بدورى الأبطال بعد الفوز على الترجى
    للأعلى