شؤون دولية

تدمير زورقين لداعش على ضفاف نهر ديالى

2018-06-11 10:20:35 |
  • أ ش أ
  • أعلن رئيس اللجنة الأمنية فى مجلس ناحية أبى صيدا فى ديالى بالعراق عواد الربيعى، اليوم الإثنين، تدمير زورقين لتنظيم "داعش" على ضفاف نهر ديالى شمالى الناحية.

    وفى تصريحات خاصة لقناة "السومرية نيوز" العراقية، قال الربيعى إن "قوة أمنية مشتركة قامت بعملية تمشيط لضفاف نهر ديالى من جهة بساتين المخيسة، الواقعة على بعد 7 كم شمال ابى صيدا، و30 كم شمال ب‍عقوبة، وضبطت زورقين لداعش تم إحراقهما".

    وأضاف أن "نشاط داعش لا يزال متواجدا فى بعض البساتين وعمليات التمشيط المتكررة تهدف لإنهاء وجودها".

    وكانت عمليات محافظة ديالى قد أعلنت أمس الأحد انطلاق عملية عسكرية فى حوض المخيسة لتعقب "داعش".

    العراق داعش محافظة ديالي ابى صيدا بساتين المخيسة ب‍عقوبة
    إقرأ أيضاً
    مظاهرة بريطانية تطالب الحكومة باقتراع شعبى حول الخروج من الاتحاد العبادى يحذر من عودة «داعش» عمره 750 عاما.. «الحويش» أقدم أسواق النجف شويجو: روسيا قضت على معظم مسلحى «داعش» فى سوريا الشرطة العراقية تعتقل قياديا بداعش فى كركوك مقتل 35 داعشيًا فى هجوم للتحالف شرق سوريا أوروبا تتخلص من قادة القاعدة وداعش بـ«الأبعاد والمراقبة» شويجو: قضينا على «داعش» فى سوريا و95% من الأراضى تحت السيطرة داعش يفرج عن 6 من مخطتفى السويداء اتهام أمريكى من أصل عراقى بالتعاون مع «داعش» فى واشنطن مقتل 3 «دواعش» جنوب كركوك بريطانيا تطلق سراح داعية داعشى بوتين: «داعش» يحتجز 700 رهينة فى سوريا ويهدد بإعدامهم صفقة مرتقبة للإفراج عن مختطفات السويداء خلال 48 ساعة سقوط 11 داعشيا فى قبضة القوات العراقية العراق.. هجوم داعشى على حافلة بطريق بغداد الحشد الشعبى يفكك خلية تابعة لداعش فى الموصل إرهاب أردوغان.. «داعش» يدعم عناصره فى سوريا من بوابة تركيا أباطرة الدم.. حكاية «بيت المقدس» من التأسيس إلى الانهيار مقتل 4 دواعش على يد القوات العراقية بكركوك مصرع ضابط فى العراق ميراندا يهدى البرازيل كأس «سوبر كلاسيكو» بهدف أمام الأرجنتين عاجل| مقتل «العقل المدبر» للهجوم على العرض العسكرى للحرس الثورى مقتل 5 أشخاص فى مواجهات بين الشرطة العراقية و«داعش» مقتل عاملة إغاثة على يد «بوكو حرام» حارس السعودية: لا أعلم لماذا خسرنا مباراتنا مع العراق العراق تفجّر مخلفات داعش الناسفة فى الأنبار رغم الاستراتيجية الأمريكية.. زحف الإرهاب مستمر وهذه سبل مكافحته الشرطة العراقية تعتقل 15 داعشيا فى الموصل وكيل البرلمان: قطر تقود حرب إعلامية ممنهجة ضد السعودية بتفجير سيارة ملغومة.. القوات العراقية تحبط محاولة لاستدافهم فى الحويجة َضربة موجعة لداعش فى سوريا رئيس ديوان الوقف السنى العراقى يثمن جهود الأزهر محليًا وعالميًا سوريا تشكو «التحالف الدولى» فى الأمم المتحدة العراق.. زلزال بقوة 3.2 يضرب أربيل خوفا من «داعش».. نزوح 50 أسرة عراقية من إحدى قرى كركوك مقتدى الصدر يوجه رسالة إلى السياسيين السنة 8 مصابين فى تفجير سيارة شمالى العراق «داعش» يختطف 150 عائلة من مخيم للاجئين بدير الزور وزير الأوقاف: الإخوان لديها استعداد للتحالف مع الشيطان لتفكيك المنطقة
    للأعلى