شؤون دولية

مقتل انتحاريين من داعش بعد محاصرتهما فى البغدادى

2018-06-11 10:18:10 |
  • عبير العدوى
  • كشف اللواء نومان الزوبعى، قائد الفرقة السابعة بالجيش العراقى، اليوم الإثنين، عن مقتل انتحاريين اثنين تسللا إلى ناحية البغدادى فى الأنبار.

    وفى تصريحاتٍ خاصة نقلها موقع "بغداد بوست" المحلى، قال الزوبعى إن "القوات الأمنية تمكنت من قتل انتحاريين اثنين من داعش بعد محاصرتهم فى حى الشهداء التابعة لمدينة البغدادى".

    وأضاف الزوبعى أن الانتحاريين تسللا إلى المدينة، مشيرا إلى أن معلومات دقيقة عن الانتحاريين وردت قبل مقتلهما.

    البغدادي العراق داعش اللواء نومان الزوبعى، قائد الفرقة السابعة بالجيش العراقى تنظيم داعش الإرهابى
    إقرأ أيضاً
    إسرائيل: إيران ستستخدم العراق كقاعدة لإطلاق صواريخها على تل أبيب التحالف الدولى ينفى استهداف المدنيين فى دير الزور لمن السيادة فى الدم اليوم.. لداعش أم للقاعدة؟ مرصد «الإفتاء»: «النبأ» الداعشية تصد عن سبيل الله وتؤكد هزيمة التنظيم مصرع إيرانى وإصابة 10 آخرين فى حادث وسط العراق انفجار عبوة ناسفة يودى بحياة عراقيين فى كركوك مظاهرة بريطانية تطالب الحكومة باقتراع شعبى حول الخروج من الاتحاد العبادى يحذر من عودة «داعش» عمره 750 عاما.. «الحويش» أقدم أسواق النجف شويجو: روسيا قضت على معظم مسلحى «داعش» فى سوريا الشرطة العراقية تعتقل قياديا بداعش فى كركوك مقتل 35 داعشيًا فى هجوم للتحالف شرق سوريا أوروبا تتخلص من قادة القاعدة وداعش بـ«الأبعاد والمراقبة» شويجو: قضينا على «داعش» فى سوريا و95% من الأراضى تحت السيطرة داعش يفرج عن 6 من مخطتفى السويداء اتهام أمريكى من أصل عراقى بالتعاون مع «داعش» فى واشنطن مقتل 3 «دواعش» جنوب كركوك بريطانيا تطلق سراح داعية داعشى بوتين: «داعش» يحتجز 700 رهينة فى سوريا ويهدد بإعدامهم صفقة مرتقبة للإفراج عن مختطفات السويداء خلال 48 ساعة سقوط 11 داعشيا فى قبضة القوات العراقية العراق.. هجوم داعشى على حافلة بطريق بغداد الحشد الشعبى يفكك خلية تابعة لداعش فى الموصل إرهاب أردوغان.. «داعش» يدعم عناصره فى سوريا من بوابة تركيا أباطرة الدم.. حكاية «بيت المقدس» من التأسيس إلى الانهيار مقتل 4 دواعش على يد القوات العراقية بكركوك مصرع ضابط فى العراق ميراندا يهدى البرازيل كأس «سوبر كلاسيكو» بهدف أمام الأرجنتين عاجل| مقتل «العقل المدبر» للهجوم على العرض العسكرى للحرس الثورى مقتل 5 أشخاص فى مواجهات بين الشرطة العراقية و«داعش» مقتل عاملة إغاثة على يد «بوكو حرام» حارس السعودية: لا أعلم لماذا خسرنا مباراتنا مع العراق العراق تفجّر مخلفات داعش الناسفة فى الأنبار رغم الاستراتيجية الأمريكية.. زحف الإرهاب مستمر وهذه سبل مكافحته الشرطة العراقية تعتقل 15 داعشيا فى الموصل وكيل البرلمان: قطر تقود حرب إعلامية ممنهجة ضد السعودية بتفجير سيارة ملغومة.. القوات العراقية تحبط محاولة لاستدافهم فى الحويجة َضربة موجعة لداعش فى سوريا رئيس ديوان الوقف السنى العراقى يثمن جهود الأزهر محليًا وعالميًا سوريا تشكو «التحالف الدولى» فى الأمم المتحدة
    للأعلى