ملاعب

شيما صابر: الأهلى يرفض التفريط النهائى فى عمرو جمال

2018-06-11 10:14:31 |
  • عبد العزيز عمر
  • أكدت الإعلامية شيما صابر، أن النادى الأهلى رفض التفريط بشكل نهائى فى مهاجم الفريق عمرو جمال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

    وقالت شيما خلال تقديمها برنامج Time Out، الذى يعرض على قناة dmc sports، "النادى الأهلى رحب بتجديد إعارة عمرو جمال المعار إلى نادى هلسنكى الفنلندى خلال الميركاتو الصيفى الجارى".

    وتابعت "الأهلى رفض الرحيل النهائى للاعب، ووافق على تجديد إعارته بعد تلقيه العديد من العروض من سويسرا واليونان والبرتغال".

    شيما صابر الأهلى عمرو جمال الانتقالات الصيفية
    إقرأ أيضاً
    معسكر مغلق للأهلى فى الإسكندرية باكامانى يعود للقاهرة غدا وينضم لمعسكر الأهلى الأسيوطى يهدد انتقال «قفشة» للقطبين خطة الزمالك للتعاقد مع مدرب أجنبى سبب اختيار مصطفى كمال لتدريب حراس الأهلى تعرف على مدرب حراس مرمى الأهلى الجديد مصطفى كمال مدربًا لحراس الأهلى خلفًا لطارق سليمان كارتيرون يحسم مصير أزارو مع الأهلى الأهلى يحدد موعد معسكر الإسكندرية الإدارة الجديدة للأسيوطى تهدد انتقال نجم المصرى للأهلى الشيخ مطلوب فى فريقه السابق الأهلى ينقل هذا الملف إلى كارتيرون مركز جديد لصلاح محسن فى الأهلى خاص.. الأهلى يضع مستقبل الغزال فى يد كارتيرون الأهلى يربط عودة مارسيلو باحتراف معلول الأهلى يدرس بيع نجوم الفريق كارتيرون يقود أول مران للأهلى البدرى يستقر على خطوته المقبلة مهند لاشين يطالب الأهلى بحسم موقفه ماهلامبى يبحث عن عرض خليجى عودة ليندمان للأهلى «ضربة معلم» رسميًا.. ليندمان ينضم للجهاز الفنى للأهلى تدريبات تأهيلية مكثفة لمدافع الأهلى كارتيرون: الأهلى لا يقل عن برشلونة والريال.. وسأقاتل من أجله جماهير الأهلى تحاصر كارتيرون أزارو يظهر فى تدريبات الأهلى قمصان يقود مران الأهلى بعد توقيع العقود.. كارتيرون يجتمع مع رئيس الأهلى الأهلى يستقر على بديل السعيد فى القائمة الإفريقية بسبب الغيرة| الزمالك يبحث عن مدرب أجنبى ملاحظة سلبية من كارتيرون على قائمة الأهلى كارتيرون يصل القاهرة لقيادة الأهلى فرحة الأهلاوية بـ«كارتيرون» تضعه فى صدارة «تويتر» الزمالك يسعى لتسويق محمد إبراهيم خارجيا الأهلى يفشل فى ضم مدافع الصفاقسى شيما صابر: شركة رياضية تسوق باسم مرسى بسويسرا فيديو| بعد محطة «االوحدة».. عواد يكشف موقفه من الانضمام للأهلى وليد سليمان يغيب عن مران الأهلى المسائى فيديو| خطط كارتيرون تقضى على أزمة «اللى ملوش بديل» فى الأهلى هل يعود كارتيرون لعرش إفريقيا من بوابة الأهلى؟
    للأعلى