لايف ستايل

شاهد| «محمد عادل» مقاتل من الدرجة الأولى بين صفوف «داعش»

2018-06-09 22:56:34 |
  • حازم الأنصارى
  • تناولت حلقة اليوم من مسلسل السهام المارقة العديد من الأحداث الشائكة، والتى تجرى فوض أرض الخلافة، فمبدأ الشك أصبح أساسيا بين أعضاء التنظيم، وهذا يعكس أن تنظيم داعش مبنى على قوام ركيك لا علاقة له بالدين وتعاليم الإسلام الصحيح.

    قام عمار رئيس الجناح العسكرى للتنظيم، بإخفاء آثار عملية السطو المسلح التى قام أعضاء المقاومة، ضد الدواعش، وبدأ فى توبيخ "أبوأنس" القائد السابق للجناح العكسرى، بصفته المسؤول الأول عن الأمن الداخلى لأرض الخلافة، فقد وجه له اتهام بالتقصير، وأمره باتخاذ الإجراءات اللازمة للقبض على هذه العصبة، التى تقوم بتدبير عمليات قتالية بين صفوف داعش.



    بدأ صالح "محمد عادل" فى تنفيذ أولى المعارك القتالية على أرض الخلافة، حيث شارك فى قتل العديد من أفراد المقاومة التى نادت بإسقاط دولة الخلافة.



    تحول عمر بن "شيرى عادل" إلى مقاتل صغير بين صفوف داعش، حيث هدد والدته بأنه سوف يقوم بتسليمها إلى التنظيم ويعترف عليها أنها ليست بمسلمة.



    ولكن هل سينجح أبوأنس القائد السابق للجناح العسكرى بأرض الخلافة، فى كشف مخططات عمار القائد الحالى؟

    هذا ما سوف نعرفه خلال عرض الحلقات السابقة من أحداث المسلسل.

    السهام المارقة من بطولة، شريف سلامة، شيرى عادل، عائشة بن أحمد، محمد عادل، وليد فواز، هانى عادل.

    داعش السهام المارقة محمد عادل
    إقرأ أيضاً
    التحالف الدولى ينفى استهداف المدنيين فى دير الزور لمن السيادة فى الدم اليوم.. لداعش أم للقاعدة؟ مرصد «الإفتاء»: «النبأ» الداعشية تصد عن سبيل الله وتؤكد هزيمة التنظيم العبادى يحذر من عودة «داعش» شويجو: روسيا قضت على معظم مسلحى «داعش» فى سوريا الشرطة العراقية تعتقل قياديا بداعش فى كركوك مقتل 35 داعشيًا فى هجوم للتحالف شرق سوريا أوروبا تتخلص من قادة القاعدة وداعش بـ«الأبعاد والمراقبة» شويجو: قضينا على «داعش» فى سوريا و95% من الأراضى تحت السيطرة داعش يفرج عن 6 من مخطتفى السويداء اتهام أمريكى من أصل عراقى بالتعاون مع «داعش» فى واشنطن مقتل 3 «دواعش» جنوب كركوك بريطانيا تطلق سراح داعية داعشى بوتين: «داعش» يحتجز 700 رهينة فى سوريا ويهدد بإعدامهم صفقة مرتقبة للإفراج عن مختطفات السويداء خلال 48 ساعة سقوط 11 داعشيا فى قبضة القوات العراقية العراق.. هجوم داعشى على حافلة بطريق بغداد الحشد الشعبى يفكك خلية تابعة لداعش فى الموصل إرهاب أردوغان.. «داعش» يدعم عناصره فى سوريا من بوابة تركيا أباطرة الدم.. حكاية «بيت المقدس» من التأسيس إلى الانهيار مقتل 4 دواعش على يد القوات العراقية بكركوك مصرع ضابط فى العراق عاجل| مقتل «العقل المدبر» للهجوم على العرض العسكرى للحرس الثورى مقتل 5 أشخاص فى مواجهات بين الشرطة العراقية و«داعش» مقتل عاملة إغاثة على يد «بوكو حرام» العراق تفجّر مخلفات داعش الناسفة فى الأنبار رغم الاستراتيجية الأمريكية.. زحف الإرهاب مستمر وهذه سبل مكافحته الشرطة العراقية تعتقل 15 داعشيا فى الموصل بتفجير سيارة ملغومة.. القوات العراقية تحبط محاولة لاستدافهم فى الحويجة َضربة موجعة لداعش فى سوريا سوريا تشكو «التحالف الدولى» فى الأمم المتحدة خوفا من «داعش».. نزوح 50 أسرة عراقية من إحدى قرى كركوك «داعش» يختطف 150 عائلة من مخيم للاجئين بدير الزور وزير الأوقاف: الإخوان لديها استعداد للتحالف مع الشيطان لتفكيك المنطقة اليمن.. اعتقال خلية إرهابية تابعة للحوثى فى تعز مفتى الجمهورية يتحدث لـ«مبتدا»: النقاب ليس فرضًا.. وتكفير داعش لن يفيد داعش يختطف 130 عائلة فى هجوم على مخيم بسوريا مقتل 2 دواعش فى انفجار بأفغانستان «الحشد الشعبى» تستخرج عشرات العبوات الناسفة بمحافظة بابل مقتل قيادى فى «داعش» بديالى العراقية
    للأعلى