شؤون دولية

بوتين: ننظر إلى قرارات ترامب بشكل مختلف ونأمل أن يفى بوعده الانتخابى

2018-06-09 15:03:20 |
  • بسنت فاروق
  • قال الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، السبت، إن العديد من قرارات الرئيس الأمريكى دونالد ترامب تواجه انتقادات، إلا أنه يمكننا النظر بطرق مختلفة إلى هذه القرارات، فهناك الكثير من الأشياء التى تستحق النقد.

    وأضاف بوتين وفقاً لوكالة "تاس" الروسية، نحن مستعدون لتعزيز العلاقات مع الولايات المتحدة وتعميقها وتحسينها، كما أن العديد من الأدوات يمكن أن تستخدم من أجل هذا الغرض ومن بينها الاجتماعات الشخصية، معرباً عن أمله بأن يفى ترامب بوعده الانتخابى الخاص بتحسين علاقات بلاده مع موسكو.

    وبشأن الاجتماع المحتمل انعقاده بينه وبين ترامب، قال بوتين، لقد التقينا الرئيس الأمريكى فى محافل دولية متعددة، لكن بالطبع لم تتح لنا إمكانية إعطاء الاهتمام اللازم للعلاقات الأمريكية - الروسية.

    يذكر، أن الكرملين كان قد أعلن أن اتصالا هاتفيا جرى بين بوتين والرئيس الأمريكى ترامب، بحثا خلاله إمكانية عقد لقاء بينهما فى فيينا.

    ترامب بوتين الرئيس الأمريكى دونالد ترامب فيينا العلاقات الأمريكية الروسية موسكو الولايات المتحدة روسيا الرئيس الروسى
    إقرأ أيضاً
    اتفاق مبدئى على عقد قمة بين بوتين وترامب فى باريس 11 نوفمبر بوتين: روسيا تستغرب من خطوات واشنطن غير الودية ترامب لماكرون: سأضغط على نتنياهو لقبول «صفقة القرن» بوتين يعرب عن رغبته فى إجراء محادثات مع ترامب روسيا: انتهاء «الضبعة» فى 2028.. و7 مليارات استثمارات المنطقة الصناعية وزارة الخارجية تتابع التحقيقات فى وفاة مواطن مصرى بأمريكا انسحاب أمريكا من اتفاقية الأسلحة النووية يصعد التوتر مع الصين ترامب: تقليص حقوق «المتحولين» هدفه مصلحة الشعب الأمريكى أول رد لأوروبا بشأن انسحاب أمريكا من معاهدة القوى النووية الصين ترد على انسحاب أمريكا من معاهدة القوى النووية العثور على عبوة ناسفة بجانب منزل الملياردير جورج سوروس البيت الأبيض: 10 إرهابيين يحاولون دخول الولايات المتحدة يوميا بعد مباحثات مجلس الأمن الروسى.. بوتين يستقبل جون بولتون تفاصيل مباحثات جون بولتون فى موسكو ترامب يطالب الصين بالدخول فى معاهدة التخلص من الصواريخ ترامب: خطة لخفض ضريبى محدد لأصحاب الدخل المتوسط ترامب يعلن نيته خفض ضرائب الطبقة المتوسطة.. وحزبه ينفى ولى العهد السعودى يلتقى وزير الخزانة الأمريكى روسيا تتعهد بالرد بالمثل على انسحاب أمريكا من معاهدة القوى النووية تركيا: نتوقع أن ترفع أمريكا العقوبات بعد الإفراج عن القس برانسون جاريد كوشنر: الفلسطينيون سيوافقون على صفقة القرن بوتين يلتقى مستشار ترامب غدًا صهر ترامب: السعودية حليف مهم لأمريكا مستشار الأمن القومى الأمريكى يبدأ جولة مباحثات مع العسكريين الروس فى «حماة الصداقة 3».. إسقاط جوى لقوات المظلات المصرية والروسية الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين 22 أكتوبر تشيلسى وتوتنهام يتنافسان لضم هذا اللاعب الهداف مهاجرون يتحدون ترامب ويعودون إلى المكسيك الدفاع الروسية: خروقات مستمرة لوقف إطلاق النار فى إدلب المكسيك تسمح بدخول النساء والأطفال المهاجرين من هندوراس بريطانيا تؤيد انسحاب ترامب من معاهدة السلاح النووى مع روسيا تحذير شديد اللهجة من روسيا لأمريكا المطارات تستعد لاستقبال السياحة الروسية انهيار مبنى سكنى فى «كليمسون» الأمريكية «الصداقة».. مناورات عسكرية روسية - باكستانية مشتركة شويجو: روسيا قضت على معظم مسلحى «داعش» فى سوريا ترامب يعلن انسحابه من معاهدة السلاح النووى مع روسيا صور| رموز الخريف فى روسيا موجز مبتدا| إعلان وفاة خاشقجى.. والنقل تدرس سعر جديد لتذكرة المترو وضع صورة ضابطة مسلمة على عملة بريطانية
    للأعلى