شؤون دولية

بوتين: ننظر إلى قرارات ترامب بشكل مختلف ونأمل أن يفى بوعده الانتخابى

2018-06-09 15:03:20 |
  • بسنت فاروق
  • قال الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، السبت، إن العديد من قرارات الرئيس الأمريكى دونالد ترامب تواجه انتقادات، إلا أنه يمكننا النظر بطرق مختلفة إلى هذه القرارات، فهناك الكثير من الأشياء التى تستحق النقد.

    وأضاف بوتين وفقاً لوكالة "تاس" الروسية، نحن مستعدون لتعزيز العلاقات مع الولايات المتحدة وتعميقها وتحسينها، كما أن العديد من الأدوات يمكن أن تستخدم من أجل هذا الغرض ومن بينها الاجتماعات الشخصية، معرباً عن أمله بأن يفى ترامب بوعده الانتخابى الخاص بتحسين علاقات بلاده مع موسكو.

    وبشأن الاجتماع المحتمل انعقاده بينه وبين ترامب، قال بوتين، لقد التقينا الرئيس الأمريكى فى محافل دولية متعددة، لكن بالطبع لم تتح لنا إمكانية إعطاء الاهتمام اللازم للعلاقات الأمريكية - الروسية.

    يذكر، أن الكرملين كان قد أعلن أن اتصالا هاتفيا جرى بين بوتين والرئيس الأمريكى ترامب، بحثا خلاله إمكانية عقد لقاء بينهما فى فيينا.

    ترامب بوتين الرئيس الأمريكى دونالد ترامب فيينا العلاقات الأمريكية الروسية موسكو الولايات المتحدة روسيا الرئيس الروسى
    إقرأ أيضاً
    لافروف وباسيل يبحثان التعاون الإنسانى فى سوريا ترامب يرفض عرضا تركيا للإفراج عن القس برانسون مقابل إعفاءات بنكية توقيف 3 مسوؤلين روس فى قطاع الفضاء بتهمة الاحتيال موجز مبتدا| 5813 ساحة لصلاة عيد الأضحى.. وطقس اليوم حار على القاهرة ترامب: رئيس وزراء إسرائيل سيكون اسمه محمد فى هذه الحالة ترامب ينفى انقلاب أكبر محاميه عليه الضربات تتوالى على الاقتصاد التركى.. وأردوغان يرد بحرب كلامية مستشار الأمن القومى الإسرائيلى فى زيارة مباحثات لإسرائيل السيناريوهات التركية المتوقعة للخروج من الأزمة الاقتصادية نائب روحانى: نبحث عن حل لبيع النفط وتحويل إيراداته «إنجرليك»| بالونة الابتزاز التركى للأمريكان عاجل| وزير الدفاع يغادر إلى روسيا فى زيارة رسمية ترامب يعزى أهل طالبين سعوديين قاما بعمل بطولى فى ماساتشوستس بوتين يبحث مع ميركل الأزمة السورية بشكل مفصل ترامب: لن ندفع مبالغ تنمية سوريا «السخيفة» فيديو| بوتين يرقص مع وزيرة خارجية النمسا فى حفل زفافها ترامب معزيا عائلتى سعوديين غرقا بأمريكا: عملهما النبيل لن ينسى عاجل| انتهاء محادثات بوتين وميركل بوتين: ألمانيا شريك رئيسى.. ويجب الحفاظ على الاتفاق النووى ترامب يهاجم منصات إعلامية أمريكية: «مضللة» الخطيب لـ«ماذا ولماذا»: مساعدات قطر فشلت فى إنقاذ الليرة التركية بوتين يعلن الهدف من مرور الغاز الروسى عبر أوكرانيا ميركل: يمكن حل الخلافات مع بوتين عبر الحوار عاجل| بوتين يدعو إلى إعادة إعمار سوريا وتوطين اللاجئين عاجل| ميركل تدعو إلى تجنب أزمة إنسانية فى سوريا عاجل| بوتين يصل برلين لإجراء مباحثات مع ميركل مدير «CIA» السابق مهاجمًا ترامب: سكران بالسلطة بوتين ينعى كوفى عنان: سياسى مخضرم بسبب التكلفة.. ترامب يلغى استعراضا عسكريا فضحية جديدة لترامب.. زوجة ابن الرئيس حاولت رشوة موظفة بالبيت الأبيض أمريكا: إيران سبب إطالة الحرب فى سوريا اليابان ترغب فى إصلاح العلاقات مع كوريا الشمالية انزعاج فى الكونجرس بسبب نتائج الفحوصات الطبية لأبناء جنود أمريكيين إسرائيل تتسلم الدفعة الثانية من مقاتلات «إف 35» باهظة الثمن طالبان تدعو أمريكا لإجراء محادثات سلام «عمران خان».. رئيس وزراء باكستان الجديد الخارجية الأمريكية تلغى منحة لسوريا قيمتها 200 مليون دولار بسبب سياسات ترامب.. احتجاز 550 طفلا مهاجرًا فى واشنطن الصين تتحدى واشنطن وتواصل تعاونها مع إيران الرئيس الروسى فى ألمانيا لبحث الصراع فى سوريا وأوكرانيا
    للأعلى