شؤون دولية

بوتين: مستعدون لتحسين العلاقات مع واشنطن

2018-06-09 12:23:17 |
  • بسنت فاروق
  • صرح الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، السبت، بأن موسكو مستعدة لتحسين العلاقات مع واشنطن.

    كما أثنى الرئيس الروسى، على قنوات الاتصال مع أمريكا، مؤكدًا أن الحوار مع الرئيس الأمريكى قد يكون بناء، بحسب وكالة "فرانس برس" الفرنسية.

    وأكدت الرئاسة الروسية "الكرملين"، أن بوتين، بحث مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، هاتفيًا إمكانية عقد لقاء بينهما فى العاصمة النمساوية فيينا.

    بوتين واشنطن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين ترامب دونالد ترامب الرئيس الأمريكى فيينا أمريكا الرئاسة الروسية الكرملين
    إقرأ أيضاً
    تركيا ترفع الرسوم الجمركية على واردات أمريكية بكرى: «قمة نيوم» تناولت مشروع القرن وقضيتى فلسطين واليمن واشنطن: بولتون يطير إلى جنيف من أجل لقاء باتروشيف ترامب يحظر التعامل مع شركات صينية ترامب يشن هجومًا على مساعدته السابقة: «كلبة ومنحطة» عاجل| البيت الأبيض ينتقد استمرار احتجاز تركيا للقس برونسون تركيا تحذر سوريا من ارتكاب مجزرة فى إدلب القس الأمريكى برونسون يقدم التماسا لإطلاق سراحه تركيا تواجه شبح الإفلاس.. السلطان يستجدى شعبه والإخوان تهدد فيينا تتقدم على ملبورن كأفضل مدينة للعيش بها فى العالم شركات مصرية تشارك فى معرض «الماجيك شو» بأمريكا أصدقاء أمس أعداء اليوم.. صحف تركيا تهاجم قطر ترامب يدافع عن نفسه: «عمروزا» قالت أمورا سيئة عنى قيود أمريكية جديدة على أحدث الأسلحة الروسية عاجل| إخلاء محطة مترو فى واشنطن للاشتباه بوجود قنبلة روسيا تعلن موقفها من إجراء معاملاتها التجارية بـ«الروبل» أمريكا: الإعلان عن المرتبطين بالاستخبارات الروسية خلال 3 أشهر البيت الأبيض: إدارة ترامب تراقب الوضع المالى فى تركيا عن كثب الكويت تنفى دعم العملة التركية «الناتو» يعلن موقفه من الخلاف «التركى - الأمريكى» عاجل| ترامب يوقع قانون ميزانية الدفاع الوطنى لعام 2019 ترامب يرحب بدعوات مقاطعة شركة «هارلى- ديفيدسون» إيران: العقوبات الأمريكية لن تكبح نفوذنا فى المنطقة الكرملين: بوتين يلتقى أنجيلا ميركل 18 أغسطس عاجل| العراق يعلن وقف التعامل مع إيران بالدولار الخارجية الروسية: مزاعم قضية سكريبال «لا أساس لها من الصحة» تراجع قياسى لليرة التركية مع بدء تنفيذ الرسوم الأمريكية العراق: نرفض التفسيرات الخاطئة لموقفنا من عقوبات واشنطن تظاهرات أمام البيت الأبيض فى ذكرى شارلوتسفيل الرئاسة التركية تعلق على انخفاض الليرة ترامب يشيد بانخفاض معدل البطالة وزير روسى يكشف تداعيات العقوبات الأمريكية الجديدة عاجل| الليرة التركية تهوى إلى سعر قياسى جديد تفاصيل الانهيار الاقتصادى التركى.. أردوغان اللاعب الرئيسى لافروف: لقاء مرتقب بين بوتين وترامب لتحسين العلاقات عاجل| زلزال قوى يضرب ألاسكا الأمريكية فيديو| أستاذ اقتصاد: أردوغان سبب الأزمة التركية أردوغان يهدد أمريكا: «لا شراكة استراتيجية.. مع السلامة» الليلة.. مايكل مورجان يحلل الصراع بين ترامب وتركيا فى «النبض الأمريكى» بدعم «صينى - بريطانى».. استمرار تحديث مفاعل أراك النووى الإيرانى
    للأعلى