مصر

غياب 10 مراقبين عن امتحانات الثانوية فى الإسكندرية

2018-06-07 12:37:28 |
  • الإسكندرية - هشام وليد
  • أصيب 10 مراقبين بلجان امتحانات الثانوية العامة فى الإسكندرية بكدمات، اليوم الخميس، فى انقلاب أتوبيس كان يقلهم من محافظة كفر الشيخ إلى لجان الامتحانات بالإسكندرية.

    وقالت آمال عبدالظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسكندرية، أنه تعذر وصول المراقبين إلى اللجان فى مواعيدها بسبب إصابتهم من جراء الحادث، وتم تصعيد 10 من المراقبين الاحتياط لدخول اللجان بدلا منهم.

    وأضافت آمال فى تصريحات لها، اليوم، أنها تتابع الحالة الصحية للمصابين فى الحادث أول بأول، مشيرة إلى أنه تم خروج 9 منهم وحجز مراقب واحد للاشتباه فى إصابته بكسور.

    ولفتت وكيل وزارة التربية والتعليم، أن امتحان اللغة الأجنبية الثانية "الفرنساوى والألمانى والإيطالى" جاء فى مستوى الطالب المتوسط ولم تتلق غرفة العمليات أى شكاوى.

    الإسكندرية الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم امتحانات الثانوية العامة اللغة الأجنبية الثانية
    إقرأ أيضاً
    خيرى لـ«ماذا ولماذا»: منظومة التعليم الجديدة تصب فى صالح الطلاب «التعليم» ترد على وجود عبارة «القدس عاصمة لإسرائيل» فى كتبها صور| وكيل «تعليم الإسكندرية» تطمئن على الطلاب فى الطابور بينها أسود وتماسيح.. «البيئة» تصادر حيوانات من مواطنين بالإسكندرية «الإسكندرية السينمائى» يكرم خيرت ويحيى راضى وماجدة موريس ضبط سيدة بحوزتها 10 كيلو حشيش بالإسكندرية حملات أمنية لإزالة الإشغالات بالإسكندرية وأسوان ضبط 8700 عبوة دواء محظور تداولها داخل صيدلية بالإسكندرية شاهد| رحلة «تابلت الثانوية» من التعاقد حتى استلام 100 ألف جهاز «التعليم» تعلن استلام 100 ألف «تابلت» صور| إخلاء عقار بعد انهيار أجزاء منه بالإسكندرية «شهداء ليبيا» فى مقر إقامة رئيس أساقفة نيويورك البابا تواضروس يصلى الشكر فى كنيسة العذراء ومارمرقس بمانهاتن رئيس أساقفة نيويورك يستقبل البابا تواضروس تعرَّف على كيفية تعليم أبنائك فى النظام الجديد «الآثار» تنفى سرقة تمثال من أحد ميادين الإسكندرية للعام الرابع.. معامل صحة الإسكندرية تحصل على الاعتماد الدولى صور| محافظ الإسكندرية يبحث تعزيز العلاقات مع القنصل الفلسطينى طفلة تلقى نفسها من الطابق الخامس فى الإسكندرية «الوزراء» يرد على شائعة الاستغناء عن عدد كبير من المعلمين قبل الدراسة.. «التموين» تشن حملاتها لضبط معدومى الضمير ضبط 13 ألف قطعة حلوى فاسدة فى الإسكندرية ضبط 11 ضابطًا مزيفًا استولوا على 800 ألف جنيه من 5 أشخاص بالإسكندرية البابا يعظ عن الثلاثة الأقوياء بكنيسة العذراء ومار مينا بساركيوس أتوبيسان جديدان بـ«دورين» يدخلان الخدمة بكورنيش الإسكندرية قطار مطروح خلَّص على طفل العامرية رئيس جامعة الاسكندرية يناقش سبل التعاون مع جامعة إكس مارسيليا الفرنسية جامعة الإسكندرية تستعرض نتائج القافلة الطبية إلى كينيا جامعة الإسكندرية تشجع طلابها على العمل الحر التعليم العالى تعلن نتائج تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة صور| انهيار أجزاء من عقار قديم بوسط الإسكندرية.. والحى يخليه من السكان صور| هدم 4 عقارات آيلة للسقوط وسط الإسكندرية الخميس المقبل حفل أوائل الخرجيين من نظام التعليم والتدريب المزدوج البابا تواضروس عن حادث المنيا: ليس كل ما يقال فى الإعلام حقيقة شرطة البيئة بالإسكندرية تنقذ 21 حيوانًا مهددًا بالانقراض سحر نصر: المرأة تساوى الرجل فى الوظائف.. والكفاءة هى المعيار «صحة الإسكندرية»: علاج 1059 من أهالى الحضرة مجانًا نص عظة البابا تواضروس فى كنيسة تانوندا الأمريكية «التعليم» تصدر نشرة توضيحية للدمج التعليمى هل يقضى نظام التعليم الجديد على «سبوبة» الكتب الخارجية؟
    للأعلى