مصر

حرحور: توزيع كراتين رمضان من القوات المسلحة على بطاقات التموين

2018-06-01 17:20:38 |
  • أ ش أ
  • كرتونة رمضان ـ أرشيفية

    قال عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، إن القوات المسلحة قدمت أعدادا كبيرة من كراتين رمضان لتوزيعها على كافة المواطنين كهدية منها لأهالى المحافظة وتقديرا لهم.

    وأفاد حرحور، فى تصريحات له اليوم، بأنه تقرر استفادة جميع المواطنين منها، وتكليف مديرية التموين بتوزيعها على البطاقات التموينية بواقع كرتونة لكل بطاقة تموينية مع التركيز على الأسر المنقولة من رفح والشيخ زويد وغيرها من الحالات الإنسانية، مشيرا إلى أن كل كرتونة تضم كميات متنوعة من المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية المتنوعة.

    من جانبه ، أكد فتحى راشد وكيل وزارة التموين أنه جارى استلام كراتين رمضان من القوات المسلحة لتوزيعها على البقالين التموينيين لصرفها للمواطنين على البطاقات التموينية لكافة الأسر على مستوى المحافظة، مشيرا الى أنه سبق توزيع كراتين رمضان على البطاقات التموينية لضمان استفادة جميع الأسر على مستوى المحافظة منها، حيث أنها مقدمة كهدية من القوات المسلحة الى أهالى محافظة شمال سيناء.

    محافظ شمال سيناء عبد الفتاح حرحور كرتونة رمضان القوات المسلحة المصرية
    إقرأ أيضاً
    بها جميع المستلزمات.. توزيع حقائب مدرسية على طلاب الشيخ زويد بمناسبة المولد النبوى.. تنظيم أمسيات دينية فى 50 مسجدا بشمال سيناء صور| محافظ شمال سيناء يلتقى وفدا من قرية الروضة افتتاح قسم عناية مركزة بمستشفى الشيخ زويد بالتعاون مع الـ«يونيسف».. شمال سيناء تهدى تلاميذها 900 حقيبة مجانًا شوشة: نعمل من أجل إعادة البسمة إلى أهالى سيناء فى«درع العرب-1».. تدريب الأفراد على التعامل مع المواقف الطارئة تكريم المشاركين فى حملة استخراج الأوراق الثبوتية بوسط سيناء فيديو| القوات المسلحة تفتتح قرية نموذجية بوسط سيناء صور| افتتاح مهرجان الأنشطة المدرسية بشمال سيناء صور| مجلس مدينة العريش ينتهى من شفط مياه الأمطار مشروعات التنمية تطرق أبواب شمال سيناء لتبادل الخبرات القتالية.. انطلاق فعاليات التدريب «درع العرب-1» شوشة: افتتاح عدد من المشروعات فى ذكرى حادث الروضة شوشة: استئناف توصيل الغاز للمنازل بالعريش شوشة: مهلة 6 أشهر لـ«شركات الملح» لتوفيق أوضاعها رئيس مركز العريش يكشف عن خطط تطوير الأحياء شوشة يفتتح معرض الأسر المنتجة بشمال سيناء بخصوص التنمية والشهداء.. محافظ شمال سيناء يتخذ قرارات مهمة شوشة لوفد مطرانية شمال سيناء: مسيحيو المحافظة تحملوا الكثير فيديو| لحظة تصفيق الروسيين والصينين لأبطال القوات المسلحة المصرية شوشة: ميناء العريش ينافس الموانئ العالمية بعد تطويره شوشة يطمئن على انتظام الدراسة بجامعة خاصة ومدرسة بالعريش لدعم الطلاب.. «التعليم» تواصل حملة «العودة إلى المدرسة» فى سيناء استمرار تلقى طلبات تقنين الأراضى فى شمال سيناء حتى 9 يناير المقبل محافظ شمال سيناء: عودة المياه لمنازل الشيخ زويد خلال أسابيع وفد إعلامى يزور العريش لرصد مظاهر الحياة المتحدث العسكرى: قضينا على الدعم الخارجى للعناصر الإرهابية عاجل| طوارئ فى شمال سيناء مصر وروسيا تجريان التدريب المشترك «حماة الصداقة -3» استمرار تدريبات «تبوك 4» بين القوات المسلحة المصرية والسعودية صور| بحضور شوشة.. أهالى سيناء يكرمون أول من رفع علم مصر بعد العبور انطلاق «تبوك 4» بين القوات المسلحة المصرية والسعودية محافظ شمال سيناء يستقبل وفد الاتحاد المصرى لألعاب القوى شوشة: فتح ميناء العريش البحرى قريبًا صور| شوشة: أبناء سيناء عنصر أساسى فى انتصارات حرب أكتوبر محافظ شمال سيناء: حل مشاكل الكهرباء والمياه فى العريش محمد رمضان بالزى العسكرى: حتى أطفالنا أبطال.. تحيا مصر تأسيس الفرع 21 لمكتبة الإسكندرية بجامعة العريش بقيمة 50 مليون دولار.. رفع كفاءة قطاع المياه بسيناء
    للأعلى