مصر

7 قرارات للحكومة اليوم أبرزها «العفو عن متهمين بمناسبة عيد الفطر»

2018-05-30 18:41:10 |
  • أ ش أ
  • وافق مجلس الوزراء على تخصيص مبنى شركة "إيروسبورت" الإدارى لصالح وزارة الطيران المدنى كمقر المكتب الإقليمى للمنظمة الدولية للطيران المدنى "إيكاو" بالقاهرة، مع تعويض شركة "إيروسبورت" بقيمة إنشاء المبنى.

    كما وافق مجلس الوزراء، خلال اجتماعه الأسبوعى برئاسة شريف إسماعيل، على مشروع قرار رئيس الجمهورية بالعفو عن باقى العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة عيد الفطر المبارك.

    وأيضًا أعلن مجلس الوزراء موافقته على مشروع قانون بفتح اعتماد إضافى لمواجهة المتطلبات الحتمية بالموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2017/2018 بقيمة 70 مليار جنيه.

    وفى إطار اهتمام الدولة بقطاع الغزل والنسيج وبذل المزيد من الجهود للارتقاء به بما يتواكب مع أحدث السبل فى هذا القطاع، وافق مجلس الوزراء على اعتبار مشروع المدينة الصناعية للغزل والنسيج بمدينة السادات من المشروعات القومية.

    كما وافق المجلس على اعتبار مشروع المدينة الفضائية المصرية من المشروعات القومية، وذلك فى ضوء الاهتمام بإقامة مراكز تعمل فى مجال تكنولوجيا الفضاء وبناء الأقمار الصناعية.

    ووافق مجلس الوزراء على اعتماد القرارات والتوصيات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية لفض منازعات الاستثمار والتى تتعلق بعدد من الموضوعات المطروحة على اجتماع اللجنة رقم 36 والمنعقد بتاريخ 15/5/2018.

    كما وافق مجلس الوزراء على اتخاذ ما يلزم من إجراءات لاختيار شركة إدارة كبرى لإدارة وتشغيل الخدمات بمشروع المتحف المصرى الكبير وفقاً للقواعد والمعايير الدولية، وذلك تزامناً مع قرب موعد افتتاح المرحلة الأولى للمتحف.

    مجلس الوزراء عفو حكومى عيد الفطر مشروعات قومية
    إقرأ أيضاً
    مطران الأقصر للأقباط الكاثوليك يهنئ شيخ الأزهر بالعيد عاجل| مجلس الوزراء: 115 شكوى من عدم الالتزام بتعريفة الركوب الجديدة 140 مليون جنيه لحماية الشواطئ حملات أمنية لمنع استغلال المواطنين فى تعريفة الأجرة الجديدة اليوم.. انتهاء عطلة عيد الفطر للبنوك القومى للمرأة: لا توجد حالات تحرش فى ثالث أيام العيد «ليلة هنا وسرور» يؤكد نجاحه.. 60% زيادة مستمرة فى إيراداته 85% ارتفاعا فى نسبة الإشغال السياحى بمطروح يارا تنشر صورا من حفلها فى جدة بالصور| ضبط 28 حالة تهرب جمركى بالمحافظات «بن زايد» يهنئ شيخ الأزهر بعيد الفطر المبارك محافظ جنوب سيناء يتفقد منطقة السوق القديم بشرم الشيخ تجنب خطورة تناول الكحك بهذه الخطوات بمناسبة عيد الفطر.. السيسى يتبادل التهانى مع ملوك وقادة العالم العربى السيسى يهنئ الرئيس السودانى بعيد الفطر المبارك هاتفيا.. الرئيس يهنئ خادم الحرمين الشريفين بعيد الفطر المبارك   السيسى يهنئ أمير الكويت بعيد الفطر المبارك اسمع| «كلمة واحدة».. جديد أصالة السيسى يتلقى التهنئة بعيد الفطر من ولى عهد أبوظبى منظمات المرأة تشيد بـ«القرار»: السيسى مسح دموع الغارمات أفغانستان.. ارتفاع حصيلة قتلى تفجير إقليم ننكرهار «الكهرباء» تعلن الحمل الأقصى المتوقع فى ثانى أيام العيد قتلى وجرحى خلال احتفال الأمن الأفغانى وطالبان بعيد الفطر تعرف على قيمة دعم الحكومة للمواد البترولية بعد زيادة الأسعار الوزراء: زيادة تعريفة الركوب من 10 إلى 20%.. ومدبولى يتابع طالبان تحتفل بوقف إطلاق النار لا شكاوى فى الغربية أول أيام عيد الفطر زحام على شواطئ الإسكندرية فى ثانى أيام العيد أفلام العيد تتصارع على عيدية المصريين.. والأكشن يكسب عاجل| إقرار زيادة أسعار المنتجات البترولية اعتبارا من اليوم الأنبا باخوم يهنئ قيادات سوهاج والأطفال الأيتام بالعيد وفد أساقفة المنيا يهنئون المحافظ بالعيد الصحة تخصص خطا ساخنا لتلقى شكاوى نقص الأدوية وزير الداخلية يوجه بسرعة تنفيذ مبادرة الرئيس «سجون بلا غارمين» مطران الإسماعيلية يزور المحافظ للتهنئة بعيد الفطر صور| رموز عائلات العريش يهنئون المحافظ بالعيد تهنئة وتوجيه ومحاسبة فى تفقد حرحور دار رعاية أيتام العريش بمناسبة عيد الفطر.. بابا الفاتيكان يهنئ شيخ الأزهر لفتة إنسانية من محافظ شمال سيناء هاتفيًا.. السيسى يتلقى التهنئة بعيد الفطر من نظيره الصومالى
    للأعلى